#1  
قديم 22/12/2001, 05:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
Post اختبار صعب لجماهير الهلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البارحة جلست أفكر في مبارات الغد(اللي هي اليوم) وهي مباراة الشباب السعودي مع السدالقطري, ومباراة الإتحاد السعودي مع الاستقلال الإيراني وجلست اقلبها في راسي من حيث المستوى والمحترفين, والنتيجة وحضور الجماهير



وسبحان الله توصلت إلى سؤال حبيت آخذ رأيكم فيه وهو:


لو كان النصر السعودي عنده بطولة خارجية مع فريق أجنبي (غير عربي) والبطولة أكيد لمصحلة المملكة.. فهل جماهير الهلال ستحضر المباراة أم تشجع الفريق الأجنبي أم النصر أم ستحاول اكتشاف اخطاء النصر للسخرية منه, ام ستتابع المباراة من التلفاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجو منكم أن تعطوني رأيكم مع ذكر السبب. وشكرا



للتواصل عبر الماسنجر:
[email protected]
  #2  
قديم 22/12/2001, 06:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 337
عزيزى ..تبى رايي وبصراحة
اولا.. انى ودىيفوز النصر لسبب انة فوز للكرة السعودية وثانى علشان نسكت هااللى يقولون السعودية وانديتهم طاح كرتهم
ثانيا.. انى بشوف المباراة فى التلفزيون فقط
هذا اللى فى بالى واقول الصدق بدون نفاق
النصر فريق سعودى صح لكن ما يبط كبدك انهم بكرة بيقولون ما نبي تشجيعكم وهو مهوب حب فى النصر بس علشان انتصار للكرة السعودية واللى يتكلمون على السعودية ومنهم اليابانيين والايرانيين والكويتيين شافوا انفسهم شوى والله يوفق الاتحاد والشباب فى الاياب تحياتى للجميع......
  #3  
قديم 22/12/2001, 07:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
شكرا الأزرق الصغير على صراحتك وردك الرائع جدا.




ولكن هذي وجهة نظرك وارجو من الجماهير الاخرى أن تبدي وجهة نظرها.
  #4  
قديم 22/12/2001, 08:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: ولاية سـرايـيـفـو
مشاركات: 606
يقول المثل :

العين بالعين والسن بالسن ............ والبادئ اظلم

الهلال اذا عنده مشاركه خارجيه كل جماهير الانديه السعوديه تشجع

الفريق الخصم ما تشجع الهلال لييييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟

فانا ايضا بسوي زيهم لان البادئ اظلم

سبب اخر : هو عشان اجلس اضحك لانهم اكيد بيقولون التحكيم والتحكيم
  #5  
قديم 22/12/2001, 08:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
مين قال لك يا النمر الكاسر أنهم يشجعون الفريق الخصم,انت حسبتهم كلهم, أو شفت كم واحد من أصدقائك شجعوا الفريق الخصم وقلت كل جماهير الأندية.

على العموم هذه وجهة نظرك وانا احترمها وشكرا جزيلا على مشاركتك معانا وعلى ردك الجريء
  #6  
قديم 22/12/2001, 09:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 388
هلا اخوي
لا طبعا انا بشجع النصر لان الفوز باسم الوطن وصراحه انا اتعصب للوطن بقووه
اما لو اني ولد مااظن اني بحضر المباراة

وحتى لو كانوا النصراوين يشجعون الخصم واخرتها مع تشرين السوري حنا المفروض نصير احسن منهم
  #7  
قديم 22/12/2001, 10:02 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/12/2001
المكان: الهلال
مشاركات: 43
السلام عليكم
اما انا فاني ا تمنى هزيمة اي فريق سعودي ( طبعاَ غير الهلال ) يلعب مع الاندية الخارجية بسبب ما تحمله جماهير الاندية من حقد وبغض وكره للهلال

وهذه حادثه معي ووالله العظيم انها صدق وبكل مافيها
كنت مع احد اصحابي و هو يشجع احد الفرق المجاورة لنا وسالته هل ستشجع الهلال عندما يلعب خارجياَ فكان رده والله لو يلعب مع اسرائيل لشجعت اسرائيل
فعلى ماذا يدل هذا .
  #8  
قديم 22/12/2001, 10:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
بصراحة أعجبني رد المشجعة الهلالية ريمانة , وكلامها المنطقي والرائع,
شكرا إخت ريمانة على هذه الآراء.

وبالنسبة لتوليو17 انا اقول لك شكلك ما قرأت الردود جيدا قبل أن ترد , شوف وش قالت ريمانة, لازم نشجع الفريق السعودي لأن البطولة للوطن وليس له فقط, (انا عندي سؤال لك: يرضيك ياخذ الكأس نادي ياباني أو كوري ويضحكون عليناوعلى تخلفنا؟؟؟؟؟؟؟؟)

وأكرر واقول حتى لو قال السعوديون إنهم سيشجعون الفريق الخصم عندما يلعب مع الهلال, لازم نصير احسن منهم ونشجعهم في مشاركاتهم الخارجية.

واحترم رأيك يا توليو17 .


للتواصل عبر الماسنجر:
[email protected]
  #9  
قديم 22/12/2001, 10:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 411
انا بشوفها من التلفزيون و اقعد ساكت و قلبي مع الفريق الثاني .

و هذي الصراحه .
  #10  
قديم 23/12/2001, 12:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Lightbulb المنطق والعقل والوطنية تفرض ذلك

نعم سأقف بكل عواطفي وأمنياتي بفوز أي فريق سعودي يمثل بلدي الحبيب وحتى لو كان نادي النصرشأشجعه ولا يجب علي أن أخذ تصريح رمزهم أو غيره تجاه الزعيم وحقدهم عليه ذريعه لي فقط الوطنية تفرض ذلك ويجب أن تكون أخلاقنا كذلك ,وشكرا لطرحك لهذا الموضوع الجميل والهادف,,,,
  #11  
قديم 23/12/2001, 01:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 592
ايييييييييه هين .. افلقوني .!.!.


والله لو يلعب النصر مع شارون ماشجعته ..

انا الحين بعض المرات ما اتحمس مع المنتخب لأني ادري ان المنتخب اذا فاز بيفرحون النصراويين وبيفرح كل نصراوي .. وتبيني اشجع النصر ..

انا مرة وحدة بس شجعت النصر ..تدرون متى ؟؟؟ يوم لعب بالمشمش !!!!
  #12  
قديم 23/12/2001, 01:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 109
والله مع النصر امس انا خايف ينهزم الاتحاااد بس الحمد الله

الفتى الذهبي[][email protected]
  #13  
قديم 23/12/2001, 02:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/06/2001
مشاركات: 996
بالنسبة لي , اعتبر المباراة مثل اي مباراة بين فريقين ما لهم أهمية ..

إلا اذا كانت نهائية راح أميل شوي للنصر , بس لو انهزم ماضاق صدري .. إيزي ..



تحياتي ,
  #14  
قديم 23/12/2001, 04:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
لاااااااااااااااااااا

انا اشجع اي فريق يلعب ضد النصر

بعد الكلام الي قالوه عن الزعيم صدقني حتى لو يلعبون مع فريق من المريخ اشجعه ولا أشجع النصر.


انا واحد ماأحب ولا فريق سعودي غير الهلال
  #15  
قديم 23/12/2001, 11:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
وش الكلام اللي قالوه أخ يوردانيسكو.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube