المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 26/06/2007, 03:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: حبيبتي نجد
مشاركات: 984
يستحق التثبيت

  #17  
قديم 26/06/2007, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ R A M O S
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
المكان: الـريآض :)
مشاركات: 3,236
الحمدالله على نعمة العقل ..
  #18  
قديم 26/06/2007, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـرايـق الـهـلالـي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 192
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Last`One
يستحق التثبيت


مشكور على مشاعرك تجاه موضوعي
  #19  
قديم 26/06/2007, 03:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـرايـق الـهـلالـي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 192
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R A M O S
الحمدالله على نعمة العقل ..

الحمدالله رب العالمين على كل شئ ومو لازم يعجب كل الأعضاء الموضوع
  #20  
قديم 26/06/2007, 03:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 396
ييوووووووووووووووووه تصدق توني ادري ....

لاصحيح جبت شي جديد....

ياخي الاجازة ذي جايبة شي كبير من الفراغ بس شوف اذا تبي تضحك الاعضاء حاول تقولهم ارقام لاعبين الشباب عشان نعرف اكثر
  #21  
قديم 26/06/2007, 03:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 85
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #22  
قديم 26/06/2007, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
الله يعافيك ولايبلانا
  #23  
قديم 26/06/2007, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: شايفني اتهادي ؟؟
مشاركات: 3,835
ماشاء الله
حتام ساعلمك يابني ان لاتضيع وقت الناس
فالوقت من ذهب
والمثل يقول الوقت كالمحش ان تحصده حصدك
  #24  
قديم 26/06/2007, 03:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
مشاركات: 56
برااااااااااااااااااااا المنتدى ياورررررررررررررررررررع

يالله على منتدى الروضة يمكن يقبلونك يابزر
  #25  
قديم 26/06/2007, 03:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
وطيب وش المطلوب
  #26  
قديم 26/06/2007, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياعشقي ياهلال
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 34
حلوووووووووووووووووووووهـ يالرايق
  #27  
قديم 26/06/2007, 03:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: في قلبها
مشاركات: 118
مع احترامي لك

وبدون زعل

مثل عينات الموضوع هذا تنحدر شبكة الزعيم
  #28  
قديم 26/06/2007, 04:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 958
ماشالله واحد يستخف دمه والثاني يقول عن الاعضاء انهم اتحاديين

شباب اذا مافي افكار تفيد المنتدى رجاءا لا تكتبوا شي...ترى فيه ناس لها احترامها ومكانتها تدخل المنتديات تشوف وش المكتوب..وش الي يكتبونه جماهير الزعيم عن ناديهم


رجا خاص اذا مافي راسك شي تكتبه ويفيد النادي اكتفي بالمرور على المواضيع
  #29  
قديم 26/06/2007, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لازورد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: بريده
مشاركات: 341
عز الله انك مسكين وانا خيك
  #30  
قديم 26/06/2007, 04:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
سامي الجابر أعتزل
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube