#1  
قديم 25/06/2007, 09:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,966
Wink واحــد أعرفـــه ولا (بدر المطوع ) واحـــــــد اتعرف عليــــه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله مسائكم بكل خير


والله يا اخوان الآن شفت نهائي بطولة أمير الكويت بين نادي القادسية والسالمية والنتيجة إلى الآن القادسية متقدمة بـ 5 أهداف إلى الآن

والمهم في الموضوع اني رائيت مستوى رائع للاعب بدر المطوع صراحة لاعب فنان ويستحق أن يرتدي شعر نادي الهلال

أتمنى من الإدارة الهلالية أن تفاوض اللاعب

صراحة راح يمثل ثنائي رائع وناري مع القناص ياسر

وبلاش ندور لاعب اجنبي ما ندري عنه وعلى قوله المثل :

واحد تعرفه ولا واحد اتعرف عليه

وفيه انباء أنه سينتقل إلى نادي قطري بعد هذه المباراة النهائية ولكن اخبار غير أكيدة


ما رائيكم أنتم ؟؟


وتقبلوا

ت
ح
ي
ت
ي

ابو محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/06/2007, 09:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
أخوي ..
الهلال سيدخل غمار بطولة اسيوية وليست خليجية
مع احترامي للاسم التي ذكرته
وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/06/2007, 09:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
اخوي بدر المطوع لاعب كبير لكن قوانين الاتحاد الاسيوي ما تسمح بمشاركة
الاعب في البطوله نفسها لانه سبق ولاعب مع فريق القادسيه بنفس هذا البطوله
في التصفيات لاوليه منها ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/06/2007, 09:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
الله يكتب اللي فيه الخير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/06/2007, 09:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
للاسف الشديد هذا طموحك !!!!
بدر المطوع؟!!
لاعب عادي جدا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/06/2007, 09:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 605
لاعب عادي ..............واقل من عادي...............ارجو اننا نعرف زين ان هذا اسمه الهلال ..........ومو اي لاعب يلعب له.

تحياتي.........
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/06/2007, 09:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
وصاادقـه معزوووفه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/06/2007, 09:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من زمن ثاني@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
المكان: Santiago Bernabeu
مشاركات: 1,764
يوجد في الهلال مهاجمن في مستوى بدر المطوع وافضل
والاعب المحترف لازم يكون افضل من المتواجدين حتى يستفيد النادي والاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/06/2007, 09:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/05/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 795
الله يهديك بس....

الحين عندنا الصويلح والعنبر والخراشي وتبي الهلال يجبون المطوع....."الله لايبلانا"
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/06/2007, 09:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,966
والله يا أخوان كنت أقول نفس كلامكم

لكن اللاعب قدم مستوى صراحة رائع في مباراة اليوم

وشكراً على مروركم بالموضوع والمشاركة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/06/2007, 03:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: الــــــــرياض + الخــبـر
مشاركات: 1,413
المطوع لاعب ممتاز في ناديه فقط اما اذا تبي يجي الهلال صدقيني ماراح نستفيد منه
احــــــــــنا كل الي نبيه لاعب عالمي صغيرر يعني مو بكره يجبون واحد عمره فوق 33
على العموم مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/06/2007, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
الصويلح يفوق المطوع في المستوى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/06/2007, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي سامي الجابر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
مشاركات: 1,443
ياعمي من جدك بدر المطوع

بس زي ماقول اخونا الجليد ماراح يسمح لانه مشارك بالبطوله مع فريقه القداسيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/06/2007, 04:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
والله انك صادق

هاللاعب نعرف مستواه عالاقل نجيبه وحنا مرتاحين .. ولا لاعب اجنبي ما نعرف عنه شي ومانشوفه الا في الهلال

انا معاك وصوتي وياك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/06/2007, 04:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
المطوع لاعب ممتاز بس مو قد طموح الهلال ياغالى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube