#1  
قديم 22/12/2001, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 417
اخبار الزعيم ليوم السبت 7/10/1422

في البداية كل الشكر لكم احبابي على تشجيعكم ... وكل امنياتي ان اكون عند حسن ظنكم وان اكون خير خلف لخير سلف .... واعذروني لليومين القادمين من عدم انزال الاخبار وذلك لسفري من امريكا الى الرياض عائدا لكم ولعشقي الازرق .. ودعواتكم لي بالوصول بالسلامة ... ( تراى الطيارة ما اطيقها ) ... ولكم كل تحياتي

[IMG]C:\My s\My Pictures\الرياض.jpg[/IMG]



آرثر أعلن تشكيلة مواجهة الأقصى:

استبعاد الثنيان وعودة الدوخي وسليمان

اللياقة تحرم توليو.. والفتى الذهبي يبدأ المشوار بالوحدة
[IMG]C:\My s\My Pictures\تمارين الهلال.jpg[/IMG]

كتب ـ أسامة النعيمة:


أعلن مدرب فريق الهلال (آرثر جورج) عن قائمته لاعبيه الذين سيدخلون لقاء الاقصى الفلسطيني غداً الاحد في إطار التصفيات الآسيوية ابطال الكؤوس الدور الثاني، حيث خلت من يوسف الثنيان لايقافه آسيوياً، والبرازيلي توليو لعدم اكتماله لياقياً حسب رأي المدرب رغم وصول بطاقته الدولية وانهاء اجراءات تسجيله.
كما أشارت الرياض يوم الاحد الماضي حول عدم مشاركته في لقاءي الاتفاق والاقصى الفلسطيني وذكر مدير الفريق فهد المصيبيح ان لا يوجد اي عائق حول مشاركة توليو إلا ان المدرب (آرثر) رأى أن يمنح وقتاً لزيادة لياقته، كما أن اللاعب الثالث لن يحدد إلاً مع اول مشاركة محلية للفريق لأن لدينا لقاءين خارجياً.
واستطرد بقوله أن يوسف الثنيان اعتذر عن تدريب الامس بعد حضوره للنادي. وشهدت القائمة الهلالية عودة الثلاثي (الدوخي، عبدالله سليمان، فهد المفرج) واستبعاد (احمد مجرشي، سلطان الناصر، الثنيان) بالاضافة للاعبين الذين ينفذون عقوبة التدريبات الانفرادية (النزهان، الغامدي، المطيري، تركي القحطاني، محمد القحطاني) فيما واصل (الشمري، محمد صديق) غيابهما.
من جانب آخر تواجد لاعب الفريق (نواف التمياط) في غرفة العلاج الطبيعي لمواصلة مراحل علاجه والتأهيل لحين المشاركة في المباريات الرسمية التي يتوقع أن تكون امام فريق الوحدة ضمن لقاءات الدور الثاني.
وفي شأن آخر يقدم الهلال قائمة ( 18لاعباً) للجنة الفنية التي ستعقد غداً الاحد اجتماعها صباحاً مع حكام المباراة واداريي الفريقين، والقائمة الهلالية تضم(الدعيع، العتيبي، الجابر، الشريدة، عبدالله سليمان، المفرج، الدوخي، الصويلح، الشلهوب، لوبيسكو، الكاتو، ادميلسون، الرشيد، حسين علي، المسعري، العمودي، المطرف، احمد خليل).

الدعيع بعد أربعة الاتفاق
نطمح في تصدر الدوري وإحراز اللقب الكبير
[IMG]C:\My s\دعيع.jpg[/IMG]

الدمام محمد الشيخ:


أرجع محمد الدعيع حارس الفريق الكروي بنادي الهلال المستوى الكبير الذي ظهر به فريقه أمام الاتفاق والذي توجه بالفوز بأربعة أهداف دون مقابل إلى الاستعداد الجيد الذي خضع له الفريق قبل المباراة وإلى الأسلوب الذي وضعه المدرب آرثر جورج بالإضافة إلى عطاء اللاعبين داخل الملعب.
وقال: بشكل عام المباراة كانت جميلة وان كان الشوط الأول هو الأفضل لأن الاتفاقيين تراخوا بعد إحساسهم بفقدان النتيجة لاسيما بعد الأهداف المتتالية التي أحرزها المهاجم البرازيلي ادميلسون.
وشدد الدعيع على أن طموحات الفريق الأولى هي مواصلة مشوار الفوز من أجل تصدر الدوري ومن ثم المنافسة في المربع الذهبي من أجل احراز كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وأضاف قائلاً: أعتقد ان المشوار ليس سهلاً لاسيما وأن هناك أكثر من فريق يسعى للصدارة لكن ثقتنا في أنفسنا كبيرة وأؤكد بأن المستوى سيتصاعد في المرحلة القادمة لأن اللاعبين عاقدون العزم على تصدر الدوري وتحقيق اللقب في ذات الوقت.وأثنى الدعيع على عطاء زميله خلال المباراة مشيراً إلى أن المستوى كان كبيراً وتوجه اللاعبون بروح عالية والأخيرة كانت هي العامل الرئيس في النتيجة الكبيرة.

يواجهه الهلال يوم غد
الأقصى الفلسطيني وصل أمس وتدرب عصراً


كتب ـ أسامة النعيمة:


وصلت ظهر أمس بعثة فريق الاقصى الفلسطيني بعد رحلة معاناة طويلة امتدت من الاراضي الفلسطينية المحتلة مروراً بالقاهرة واستقبل بعثة الفريق الشقيق عضو ادارة الكرة فهد المديد ومرافق الفريق محمد السعيد، وتشكلت البعثة من 6اداريين، 19لاعباً وسيكون فندق حياة ريجنسي مقراً لسكن البعثة.
وأدى الفريق اول تدريباته بملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال عصر أمس لمدة ساعتين، وذكر مدرب الفريق نعيم حليم جودة ان لياقة لاعبيه جيدة وسيبذلون جهدهم في المواجهتين أمام الهلال لمحاولة الوصول للدور قبل النهائي.
وعلى صعيد آخر يؤدي الفريق مساء اليوم تدريبه الاخير باستاد الامير فيصل بن فهد، كما حرص مدرب الفريق على حضور مباراة الشباب، السد القطري التي جرت أمس، فيما كان لاعبو الفريق بالفندق لمشاهدة مباراة الاهلي المصري أمام صن داونز نهائي كأس افريقيا.الجدير بالذكر ان الفريق الفلسطيني يضم لاعبين سبق ان شاركا مع فريق شباب رفح اثناء البطولة العربية الماضية.

[IMG]C:\My s\My Pictures\اخر الصيد.gif[/IMG]

مراسل الريموت كنترول طلب من شقيقه تصويره مع الحارس من أجل اظهار اسمه في اللقاء!!

عندما كان يدرب فريقه وصفه بالمدرب الرائع وعندما ذهب للمنافس هاجمه بطريقة تهدف لكسب رضى إداريي فريقه!!

كتب وامتدح الفريق القصيمي لأول مرة فكانت النتيجة خسارة مفاجئة بعد المديح مباشرة!!

الجميع استاء من تصرفات الرئيس بعد الخسارة فالرياضة أخلاق أولاً وقبل شيء.

غياب الثنائي عن التدريب طرح أكثر من علامة استفهام خاصة وأنهما لم يعتذرا حتى عن طريق الهاتف!!


قول على قول

* توليو من اكتشافي
صالح السلومي
انت ما بقي الا تقول (رونالدو) من اكتشافك!!

* فشلنا محلياً ونجحنا خارجياً "كلام مستهلك".
عمر المهنا
اجل خارجياً الدرجة عشرين من عشرة!!

* راموس حاول ان يقتلني في الاهلي.
عبدالفتاح شعيب
ما له حق (رامبو) ساوبالو!!

* الخشونة ضرورية للمدافعين
محمد الحمدان
هذا اللي ضيعك ياروبرتو كارلوس!!

* ماذا نفعل للاتفاق حتى المشجعين احضرناهم
محمد الشامسي
يبونكم تحضرون لهم طيارات!!

* الفيصلي كشف لي اسرار الحزم.
علي كميخ
الله اكبر يا سرار ميلان!!




[IMG]C:\My s\My Pictures\الجزيرة.jpg[/IMG]

مران هلالي ساخن استعداداً للمباراة
آرثر جورج يدعم قوة فريقه ب 6 دوليين لمواجهة الأقصى
اللياقة تحرم توليو من المشاركة والإيقاف يبعد الثنيان!! [IMG]C:\My s\My Pictures\تمارين الهلال.jpg[/IMG]

* كتب - طارق العبودي:
استدعى مدرب فريق الهلال الكروي البرتغالي آرثر جورج 6 من لاعبيه الدوليين المختارين حديثاً ضمن تشكيل المنتخب الوطني الأول لدخول معسكر الليلة استعداداً لمواجهة الغد أمام فريق الأقصى الفلسطيني في ذهاب الدور الثاني لتصفيات البطولة الآسيوية الثانية عشرة للأندية أبطال الكؤوس وهم: محمد الدعيع وأحمد الدوخي وأحمد خليل وعبدالله سليمان ومحمد الشلهوب وسامي الجابر إلى جانب حسن العتيبي وحسين المسعري وتركي الصويلح وخالد الرشيد وعبدالله المطرف وعبدالله الشريدة وحسين العلي ووليد العمودي وفهد المفرج والثلاثي الأجنبي الكاتو وأدميلسون ولوبيسكو.
فيما اضطر لاستبعاد الدوليين عبدالله الجمعان وعمر الغامدي لظروف الأول التي حرمته من مزاولة التدريبات مع زملائه ولمعاقبة الثاني الذي غاب عن مرانين سابقين بلا عذر بالإضافة إلى قائد الفريق ونجمه الجماهيري الكبير يوسف الثنيان الذي لايحق له المشاركة كونه لايزال موقوفاً آسيوياً.
ولم يستدع المدرب الهلالي المحترف البرازيلي الجديد توليو لوستوزا رغم أحقيته قانونياً بالمشاركة بعد ان وصلت أمس الأول بطاقته الدولية وذلك لعدم جاهزيته لياقيا حيث فضل إخضاعه لبرنامج لياقي مكثف تحسبا لاشراكه في مباراة الإياب يوم الاربعاء المقبل.
وكان آرثر جورج قد أخضع جميع لاعبيه لمران خاص وهو الرئيسي استعداداً للمباراة اشتمل على تمارين لياقية مكثفة ثم مناورتين احداهما في نص مساحة الملعب وخصصها للأمور التكتيكية والفنية والأخرى في كامل مساحة الملعب كشفت نوعاً ما عن هوية التشكيل الذي سيخوض به المباراة والمكون من الدعيع وأحمد الدوخي وعبدالله سليمان وأحمد خليل «عبدالله الشريدة» وخالد الرشيد ولوبيسكو وحسين المسعري ومحمد الشلهوب والكاتو وأدميلسون وسامي الجابر.
ولم يشارك في مران الأمس يوسف الثنيان الذي قدم اعتذاره بعد ان أدى مرانا لياقياً بمفرده قبل انطلاقة التمرين الرسمي..
فميا واصل الجمعان غيابه لليوم الثالث لظروف أسرية خاصة شرحها لإدارة الكرة.
فيما قضى نواف التمياط وقت حصة التدريب كاملاً داخل وحدة العلاج الطبيعي.



إدارة الهلال تحسم 50% من رواتب المتغيبين

حسمت إدارة الكرة بالفريق الهلالي على اللاعبين الذين تغيبوا عن تدريبات الفريق الأول في أول تدريبين للفريق بعد إجازة عيد الفطر واللاعبون هم بندر المطيري ومحمد النزهان وتركي القحطاني ومحمد القحطاني ومحمد عبيدالله العنزي وعمر الغامدي ووصلت الحسومات على هؤلاء اللاعبين إلى 50% من رواتبهم سواء المحترفين أو الهواة.



حدده الفيفا
شهر واحد أمام بلاتشي لدفع 94 ألف دولار للهلال أو إيقافه

* كتب أحمد العجلان:
تبقى من المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدرب الروماني بلاتشي شهر واحد وذلك لتسديد الغرامة المالية التي فرضت عليه من قبل الاتحاد الدولي لصالح نادي الهلال والعقوبة المالية وهي عبارة عن 94 ألف دولار هي عبارة عن نصف مقدم العقد الذي حصل عليه بلاتشي مقابل اشرافه على الفريق الأزرق الموسم الماضي.
يذكر أن الروماني بلاتشي غادر منتصف الموسم الماضي تاركاً نادي الهلال رغم أنه لم يمض إلا نصف مدة عقده ليقوم نادي الهلال برفع قضية على بلاتشي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم كسبها نادي الهلال.
وقد أعطى الاتحاد الدولي لكرة القدم بلاتشي مهلة شهرين لتسديد الغرامة المالية انقضى نصفها.


الهلال ينتظر عروض الإعارة لخمسة لاعبين

* كتب أحمد العجلان:
تنتظر الإدارة الهلالية برئاسة سمو الأمير سعود بن تركي العروض المناسبة للاعبي النادي الذين لا يشاركون في تشكيلة الفريق الأساسية وذلك لإعارتهم لأي فريق يرغب في خدماتهم حتى يستفيد النادي مادياً وكذلك اللاعبون وذلك بأن يشاركوا مع فرقهم دون انقطاع مما يساعدهم على استعادة مستوياتهم وتطوير إمكاناتهم من خلال المشاركات المستمرة.
ويأتي الخماسي تركي الشايع وتركي القحطاني وبندر الماس ومنصور الشهراني ومحمد صديق كأبرز الأسماء التي ترغب الإدارة الزرقاء في إعارتهم إلى أي فريق يرغب في الاستفادة من إمكاناتهم



مدير فريق السد القطري سالم العلي:
ليس لنا علاقة بشكوى الهلال ضد بلاتشي لكننا لن نسكت عند إيقافه!

* كتب سعود عبدالعزيز:
قال مدير فريق السد القطري الأستاذ سالم العلي ان إدارة ناديه ليس لها علاقة بالشكوى التي رفعها نادي الهلال ضد مدرب السد القطري الحالي والهلال السابق الروماني ايلي بلاتشي واصفا اياها بأنها تخص الهلال وبلاتشي فقط وانها الآن موجودة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم الوحيد القادر على ايجاد الحل الكامل الذي يرضي الأطراف.. وفي حالة اتخاذ قرار من الفيفا بايقاف المدرب بلاتشي عن العمل إذا لم يسدد قيمة الشرط الجزائي بسبب هروبه من تدريب الهلال في العام الماضي قال مدير فريق السد ان إدارة ناديه ستكون وسيطا مناسبا لانهاء الأزمة بين الهلال وبلاتشي لأنه مدرب جيد والسد يريد استمراره مع الفريق، وعن نجاح إدارة السد في التعاقد معه وهل كان لها دور في تركه للهلال والتعاقد مع السد قال سالم العلي ان إدارة السد لم تتعاقد مع بلاتشي إلا بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على تركه الهلال فضلاً على انه درب فريقا رومانيا قبل حضوره الى قطر والتعاقد مع السد وشدد العلي ان إدارة ناديه تربطها علاقة قوية بإدارة نادي الهلال وجميع الأندية السعودية.
وعن أسباب نجاح إدارة السد في التعاقد مع الثلاثي الأجنبي الجيد كريم باقري وجون اوتاكا وابو شعيب المباركي قال العلي: إن تواجد الثلاثي الأجنبي اضافة لقوة الفريق فقط فالسد بطل بهم وبدونهم فقد خضنا مباراة الريان في الدور نصف النهائي من كأس العرب الماضية بدون جون اوتاكا واستطعنا كسب المبارة ب«5» كما تمكنا من الحصول على لقب البطولة أمام مولوديه وهران الجزائري بدون كريم باقري الذي خرج في وقت مبكر من اللقاء وأيضاً خسرنا في المباراة الافتتاحية أمام الأهلي اليمني والثلاثي الأجنبي متواجد معنا فالسد فريق كبير وبطل بهم وبدونهم وسبق ان حصلنا على كأس آسيا للأندية أبطال الدوري كأول فريق خليجي يحصل على هذا اللقب، كما حققنا كأس الخليج والقابا محلية وعربية أخرى.
وعن مسيرة فريق السد في بطولة آسيا للأندية أبطال الكؤوس قال العلي: ان السد تغلب على البداية الصعبة عندما تعادلنا مع فريق الفجر الايراني في الدوحة «1/1» واستطعنا ان نكرر نفس النتيجة في طهران ونكسب اللقاء بفارق ضربات الجزاء الترجيحية لمواجهة الشباب السعودي في مباراتين نأمل ان نستطيع تجاوزهما لنكمل مشوارنا نحو تحقيق اللقب الآسيوي!.


شيء ما شفتوه في لقاء الهلال والاتفاق
اتفاق «كمونة».. عصره الزعيم كالليمونة

* الدمام سامي اليوسف:
** مارس الفريق الاتفاقي وخصوصا لاعبي الدفاع ومن ورائهم الحارس كرما حاتميا مع ضيوفهم لاعبي الهلال وبالذات مع البرازيلي ادميلسون الذي كان بأمس الحاجة لهدف يشفع له تواجده مع الفرقة الزرقاء فخرج ب (سوبر هاتريك) اجبر الجماهير الهلالية على الهتاف باسمه في المدرجات عقب المباراة.. وخرج هو ما بين مصدق ومكذب لما جرى في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
مباراة الاتفاق والهلال (0/4) شهدت احداثا ومفارقات واهدافا بكل شكل ولون تستحق الاشارة اليها تحت عنوان (شيء ما شفتوه) كون اللقاء لم يكن منقولا عبر التلفزيون السعودي كما كان معدا سلفا بل نُقل حصريا على قناة ESPN عبر شبكة اوربت.. مما تسبب في انخفاض معدل الحضور الجماهيري.
***
** في البداية نشير الى ان المباراة كانت الاولى للكابتن الخبير يوسف الثنيان بعد رفع الايقاف عنه.. وجاءت مشاركته قوية وحضوره مميزا بحيوية ومهارة اعادت للاذهان تألق الثنيان المعهود فقد قاد الهلال نحو الفوز الكبير بخبرته وتمريراته وتوجيهاته.. وكان يفترض ان يغادر الملعب بين شوطي المباراة كما اكد ذلك المدرب البرتغالي آرثر جورج وهو في طريقه لغرفة تبديل الملابس بين الشوطين مشيرا الى وليد العمودي بعدم الدخول للغرفة والتسخين في الملعب.. لكن آرثر تأخر في اخراجه الى ان سجل فريقه الهدف الثاني ليشرك العمودي ويتسلم سامي الجابر شارة الكابتنية.. ويخرج يوسف بعد ان أبلى بلاء حسنا وفي جعبته كارت اصفر بعد مخاشنته للمصري سمير كمونة في منتصف الملعب.. الجماهير صفقت كثيرا للنمر الهلالي الذي حرص بعض الحضور من الاطفال والمعاقين لالتقاط الصور التذكارية معه.
***
** الجماهير الهلالية كما هتفت للثنيان.. فعلت الشيء ذاته مع ادميلسون وفي نهاية المباراة وعندما اقترب المدرب آرثر جورج من مدرجات الدرجة الثانية في طريقه لغرفة تبديل الملابس هتفت الجماهير الهلالية بصوت واحد (بلاتشي.. بلاتشي).. المدرب رد بإيماءة برأسه..!
***
** كما كانت الصواريخ والالعاب النارية حاضرة في الدرجة الثانية مع جمهور الفريقين والتي بدأت تدوي في المدرجات بعد الهدف الهلالي الاول وبين الشوطين وفي فترات متقطعة في الشوط الثاني.. حتى ان احد الصواريخ انفجر بالقرب من المرمى الهلالي مربكا الحارس العملاق محمد الدعيع.. والسؤال كيف تمكنت الجماهير من الدخول بهذه الالعاب النارية (الممنوعة) الى المدرجات؟!
***
** اضطر المدرب الاتفاقي الى استبدال كابتن فريقه عبدالعزيز الدوسري لتأثره من الاصابة التي حالت دون ظهوره بمستواه.. ليحمل شارة الكابتنية الاتفاقية المحترف المصري سمير كمونة في الوقت الذي توقع الجميع ان يحملها المدافع السعودي سيّاف البيشي..!
تصرف كمونة كان محط استغراب الجميع خصوصا من الجماهير الاتفاقية لاسيما وانه حدث بمبادرة شخصية من اللاعب نفسه دون الرجوع الى مدير الكرة أو المدرب!
***
** قبل نهاية الوقت الاصلي من المباراة بثلاث دقائق تحديدا قام لاعبو الهلال الاحتياطي من على مقاعدهم متوجهين عبر المضمار الى غرفة تبديل الملابس وبقي على دكة الاحتياط المصيبيح والطاقم التدريبي بقيادة آرثر جورج.. فقط.. ووصلوا الى الغرفة قبيل ان يطلق الدخيل صافرة النهاية..
***
** خانة الظهير الهلالي الايسر كانت محطة انطلاقة للهجمات الاتفاقية وكان الشلهوب قبل خروجه مع الشريدة يقومان بتغطية الرشيد ومساعدته في التخفيف من حدة الضغط المتزايد عليه والذي بلغ اشده في الشوط الثاني بعد مشاركة مبارك الخليفة.
***
** احتج لاعبو الاتفاق كثيرا على قرارات الدخيل خصوصا بعد الهدفين الهلاليين الاول والثالث حيث تركز اعتراضهم في الاول على وقوف الحكم في وجه مدافعي الاتفاق واشغالهم عن ترتيب حائط الصد البشري وسماحه للعب الكرة التي جاء منها الهدف دون الصافرة.. وفي الهدف الثالث ان ثمة خطأ كان لمصلحة المهاجم عبدالرحمن اليامي عند خط المنتصف تغاضى عن احتسابه الحكم.. وفور اطلاق الدخيل لصافرة نهاية الشوط الاول توجه اليه مدير الكرة الاتفاقية مبديا له بعض الملاحظات حول الاخطاء والهدف الهلالي الاول وكان واضحا على محياه الانفعال.. الدخيل طالب بعلاجه بين شوطي المباراة في اصابة تعرض لها وقام بذلك اختصاصي العلاج الطبيعي للاتفاق نبيل عبدالسلام.
***
** حالات بكاء وحزن سادت اجواء غرفة تبديل الملابس الاتفاقية عقب المباراة ورفض اللاعبون التحدث لرجال الصحافة.. بينما غادر لاعبو الهلال بسرعة الى الحافلة للحاق بركب الرحلة التي اقلتهم الى الرياض.. فيما بقي المدافع احمد خليل الى جوار عائلته وعاد في اليوم التالي للالتحاق بمعسكر الاخضر..
***
** انتقد بعض الاتفاقيين مدربهم فيصل البدين للتغييرات التي أجراها خلال الشوط الثاني وانصبت هذه الانتقادات على نقطتين هامتين الاولى في ابقائه على (السلبي) تركي المصيليخ طيلة المباراة رغم عدم فاعليته والثانية عدم تقديمه للمدافع المصري سمير كمونة للوسط والزج بالمدافع الاحتياطي بندر خليل خصوصا وأن كمونة اظهر بطئا في الاداء وعدم انسجام مع لاعبي الدفاع ولقوة تسديداته للاستفادة منه في تنفيذ الاخطاء او التسديد من كرات متحركة.. كذلك انتقده الاتفاقيون في استعجاله بإخراج المغنم رغم مشاغبته للدفاع الهلالي من جهة الرشيد.
***
** سبعة بطاقات صفراء اظهرها الدخيل في الشوط الاول اسهمت في شحن جو المباراة حتى ان بعض الاعلاميين توقع ان يشهد الشوط الثاني حالة طرد واحدة على الاقل وكانت الترشيحات تحوم حول المحور الاتفاقي علي الشهري.
الملاحظ ان الوقت بدل الضائع للشوط الاول المقرر من الحكم جاء اقل من المتوقع نتيجة اصابات اللاعبين ودخول سيارة نقل المصابين وتعطيل اللعب والهدف.. وكان الدخيل قد قدره بدقيقة واحدة فقط.
***
** المهندس عبدالحميد السعدي بذل جهدا مضاعفا في توفير الترتيبات اللازمة قبل واثناء المباراة وكان شعلة من النشاط يتحرك في كل الاتجاهات..
***
** في الشوط الاول احتج سامي الجابر على حكم المباراة بوجود ركلة جزاء وفي الشوط الثاني طالب الاتفاقيون بضربة جزاء (وهمية) لمصلحة المهاجم عبدالرحمن اليامي.. وكلتا المطالبتين لا اساس لهما من الصحة رغم ان الدخيل كان بعيدا عن موقع الكرة..








صح لسانك

* المدرب لخبطنا والأخطاء أضاعتنا
محمد الحمدان
انتبه ترى الإيقافات كثيرة هالأيام!
***********
* جماهير الوحدة تحبني بسبب الإشاعات.
حاتم عبدالسلام
آه.. لو تعرف الحقيقة!
***********
* هيكتور نونيز يرفض العودة
عنوان صحفي
صدَّق قرار التجميد.
***********
* حتى المشجعين أحضرناهم بفلوس
محمد الشامسي
ويمكن أعضاء شرف بعد!


فواااصل

* ورطة كبيرة أحدثها المدرب هيكتور نونيز لنادي النصر إن لم يحضر بالفعل. فالوقت ضيق وحساس جداً ومن الصعب احضار بديل كفء وقدير. ولعل الأنسب يكون إرضاء المدرب والاستجابة لشروطه ومطالبه.
* أهداف اللاعب البرازيلي ادميلسون الأربعة في شباك الاتفاق أسعدت المدرب الذي أوصى به واحضره آرثر جورج وعززت فرصة بقائه واستمراره في الصفوف الهلالية.
* قبل مباراة الاتفاق والهلال لم يجد المدرب الاتفاقي الوطني فيصل البدين ما يؤهل فريقه للفوز إلا احساسه الشخصي فقط، هكذا قال في تصريح صحفي، أما النواحي الفنية فتركها جانباً.
الاضطراب الإداري الذي يعيشه النادي الأهلي هذه الأيام والذي طغت على سطحه تلويحات قوية بالاستقالة الجماعية ستظهر آثاره السلبية على الفريق قريباً.!
* صالح السلومي يتمرن في الرياض استعداداً للعودة للملاعب عن طريقه وحمد الدبيخي عاد مرة أخرى من خلال قميص النهضة في الدرجة الثالثة. هل ذلك حب كرة؟! أم أشياء أخرى؟!
* المدرب الوطني علي كميخ حقق أول ثلاث نقاط له مع فريقه الجديد الحزم وبفوز معتبر على خصم عنيد هو التعاون. يبدو أنه موسم الوطنيين.


ولنا باذن الله لقاء
اخوكم / الجن الازرق







اخر تعديل كان بواسطة » الجن الازرق في يوم » 22/12/2001 عند الساعة » 06:22 AM
  #2  
قديم 22/12/2001, 03:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
@ الجــن الازرق

الف شكر لك على هذي الاخبار

وانشاء الله ترجع لأرض الوطن بالسلامه ياغالي

@ تحياتي لك
  #3  
قديم 22/12/2001, 03:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 337
اخوى الجن الازرق تروح وترجع با السلامة والله وبدينا نفقد الاحباب ها اليومين عزيزى يومين ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يستر الجميع يبونك قريب ولو بدون اخبار بس المنتدى لا يفقدك على العموم الله يوصلك با السلامة تحياتى للجميع

اخر تعديل كان بواسطة » الازرق الصغير في يوم » 22/12/2001 عند الساعة » 03:39 AM
  #4  
قديم 22/12/2001, 04:07 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
Wink مساء الورررررررررررررررررررررررررد

الغالي / الجن الأزرق

الله يردك لنا سالم غانم بأذن الله

والله معاك وياقى خطاك ياااااااارب

ومشكووووووووووووووور على الأخبار











أخوكم / سراب الدمع
  #5  
قديم 22/12/2001, 04:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: ولاية سـرايـيـفـو
مشاركات: 606
الله يعطيك الف عافيه وترجع لنا بالف سلامه والله يجزاك الف خير
  #6  
قديم 22/12/2001, 04:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
مشكووور على الاخبار وليتك تنقل اخبار ريال مدريد مع الهلال .

والله يحفظك وبالسلامه
  #7  
قديم 22/12/2001, 05:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
مشكووووور

مشكووور يالجن الأزرق على الأخبااااار

ما قصرت الله يكثر من أمثالك
  #8  
قديم 22/12/2001, 06:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
يعطيـــك الف عافية
الجن الازرق

والله يسهل عليكـ الطيارة مو شي

تحيـــاتي لك
15الثنيان وبس
  #9  
قديم 22/12/2001, 07:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الــكلام؛



مشكــــور ويـعـطـيكـ ألف عافيه وترجع لنا بألف سلامه
  #10  
قديم 22/12/2001, 09:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
تسلم اخوي الجن الأزرق, تروح وترجع بالسلامة,واتمنى لك مزيدا من الإبداع والتقدم.


لكن عندي ملاحظة: بصراحة مقالاتك جميلة لكن الصور ماتطلع ارجو إنك تراجع الموضوع.

للتواصل عبر الماسنجر:

[email protected]
  #11  
قديم 22/12/2001, 09:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
شكرا على الاخبار الرائعة اخي الجن .,,,
  #12  
قديم 22/12/2001, 10:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 113
مشكووووور
  #13  
قديم 22/12/2001, 11:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
بالتوفيق
والله يعطيك العافيه
:p
  #14  
قديم 22/12/2001, 12:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
أخوي ما قصرت وتوصل بالسلامة لكن ما قلت لنا وش هالجرايد ياليت لو تقوله الله لا يهينك ويعطيك ألف عافيه
  #15  
قديم 22/12/2001, 12:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 425
مشكوووووور ووماقصرت

وترجع بالسلامه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube