#1  
قديم 25/06/2007, 01:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: عـاصمة الــقصيــمـ
مشاركات: 933
جاسم يعقوب أكد أن سامي الجابر أعظم لاعب مر على الكوره السعوديه

أكد أسطورة الخليج الكروية المرعب الكويتي جاسم يعقوب أن مهاجم فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق سامي الجابر هو من يستحق لقب (أعظم لاعب في السعودية)، مشيراً في حديث أجرته (الجزيرة) معه على هامش مؤتمر دبي

الثاني للاحتراف الذي اختتم مؤخراً إلى أن الجابر يملك إنجازات مع ناديه ومنتخب بلاده ليس من السهل أبداً الوصول لها إطلاقاً ولهذا يستحق أن يكون أعظم اللاعبين السعوديين على مر التاريخ إضافة إلى كونه يمتلك كنزاً من المهارات وقدرات تهديفية فذة. وأشار إلى أنه يرتبط بعلاقات واسعة مع اللاعبين السعوديين خاصة مع الصديق الغالي صالح النعيمة الذي كان فعلاً إمبراطوراً للدفاع السعودي وكنت أحسب له ألف حساب إضافة إلى أخي الحبيب ماجد عبدالله صاحب الأخلاق العالية والمهارات الكروية التهديفية الساحرة وغيرهم من اللاعبين، مشيراً إلى أن ماجد وصالح ساهما في نقل الكرة السعودية إلى محيط الإنجازات والانطلاق للعالمية. وحول رأيه بالاحتراف الكروي في السعودية قال الأسطورة: (لقد خطت الكرة السعودية خطوات واسعة بهذا المجال وتطورت كثيراً لكني ألاحظ أن اللاعب النجم في السعودية لا يزال يتحكم بناديه كما هي أيام الهواية وهذا جانب سلبي يجب أن تتخلص منه الأندية السعودية على اعتبار أن الاحتراف يفرض المساواة بالتعامل مع اختلاف المميزات المالية فقط بين اللاعب الكبير والصغير، أما التعامل فالكرة والتدريبات لا يُفترض فيها التفرقة بالتعامل أو الانصياع لرؤى اللاعبين لأن ذلك يفسد لغة الاحتراف الكروية ولا أتمنى أن أشاهد ذلك بالسعودية لأنها تمتلك نجوماً قادرين على تحقيق الإنجازات بسهولة لو تم تطبيق الاحتراف بحذافيره عليهم).



وأكد الأسطورة الخليجية أن النظام الغذائي عامل مهم للاعب المحترف وهو الأمر الذي لا يتم الاهتمام به لدى اللاعبين الخليجيين وهو أمر محبط بالفعل. جاسم ذكر أن الصرعات الإدارية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم دمرت الكرة الكويتية وأوصلتها إلى الحضيض وقال: للأسف (الدخلاء) والمتسلقون هدموا ما بناه الناجحون في وقت سابق ولا بد من رحيل هؤلاء إذا ما أردنا الريادة للكرة الكويتية كما كانت في السابق. ورفض بو حمود فكرة العودة مجدداً إلى العمل الإداري بالاتحاد الكويتي لكرة القدم أو فكرة التدريب قائلاً: (وقتي الآن ملك عائلتي وأريد أن أرتاح فما بقي نفسي وأولادي أولى به). جدير بالذكر أن الأسطورة جاسم يعقوب سبق أن تعرض لأزمة صحية عبارة عن شلل شبه تام بالمنطقة اليسرى من جسمه لكنه وبحمد الله تجاوز ذلك وما زالت بعض الأعراض تلاحقه خاصة في تحريك يده اليسرى إذ يجد صعوبة في ذلك وعندما سألته عن ممارسة العلاج الطبيعي قال ضاحكاً.. مليت من التمارين..!! وكان جاسم يعقوب قد شرح تجربته الكروية إضافة إلى البرازيلي بيبيتو ضمن فعاليات مؤتمر دبي الثاني للاحتراف.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/06/2007, 01:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
مكرر اخوي .. والاسطورة مايحتاج اشادة لا من يعقوب ولا من بلاتر..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/06/2007, 01:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,050
ياهوووووووووووووووووووه مواضيع مكرررررره ومواضيع اللي في الجرايد المفروض ماتنحط هنا نبغى اخبار ماوردت في الجرايد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube