#1  
قديم 31/12/2000, 06:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سامي....سامي....سامي....
ماذا فعل سامي مع الهلال ؟
سوال يطرح نفسة....ولماذا سامي يختلف عن باقي اللاعبين ؟
ولماذا سامي تكرهه الجماهير اللاهلالية ؟
ناتي للسؤال الاول/ماذا فعل سامي مع الهلال :
اولاً/كاس الاتحاد عام 1410هـ سجل هدف في مرمى النصر في الدور الاول وسجل هدف ترجيحي في مرمى الاهلي في نصف النهائي ومرر كرة الهدف الحاسم في اللقاء الختامي (مهيب تمريرة تعتبر هي الهدف).
ثانياً/الدوري الممتاز عام 1410هـ حقق لقب هداف الدوري في اول موسم يشارك فية وحسم اكثرمن ستة لقاءات مع انة غاب عن ستة لقاءات في ذلك الدوري وفاز الهلال بالدوري.
ثالثاً/كاس الاتحاد عام1413هـ لعب في الدور الاول اربع لقاءات سجل فيها هدف ثم عاد مع اخر لقاء منه يحدد تاهل الهلال للدور الثاني من عدمة وحقق الهلال الفوز بهدف سجلة سامي من ضربة الجزاء هو المتسبب فيها ومن بعدها تاهل الهلال وفاز بالكاس .
رابعاً/كاس الانديه العربية الابطال العاشرة عام 1415هـ (بطولة سامي )حقق كل شي في تلك البطولة الهداف وافضل لاعب ومرر اهداف وكل شي والاهم الكاس للهلال لاول مرة في تاريخه .
خامساً/كاس ولي العهد عام 1415هـ شارك في الشوط الثاني في اللقاء الختامي وبعد دقيقتين من نزولة سجل هدف الفوز الهلالي .
سادساً/كاس الاتحاد السعودي عام 1416هـ لم يسجل ولكنة مرر العديد من الاهداف في تلك البطولة وعلي فكرة تراه ماشارك في اغلب اللقاءات.
سابعاً/كاس الانديه العربية الابطال الحادية عشر عام 1416هـ ساهم بقوة في حصول الهلال علي اللقب العربي للمرة الثانية علي التوالي .
ثامناً/كاس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1416هـ ثاني هدافي الهلال ذلك الموسم مع انه غاب عن الكثير من اللقاءات سجل هدفي الفوز في اللقاء النهائي وفاز الهلال علي الاهلي 2/1.
تاسعاً/كاس الاندية الاسيوية ابطال الكؤوس السابعه عام1417هـ حصل علي لقب افضل لاعب وقاد الهلال للفوز بهذه الكاس لاول مرة في تاريخة .
((((وريضين فيكم......))))
عاشراً/ كاس السوبر الاسيوية الثالثة عام 1417هـ بعد ان سجل هدفي الهلال في لقاءي الذهاب والاياب .
الحادي عشر/كاس الاندية الخليجية الابطال الخامسة عشر حقق لقب الهداف ومرر اغلب اهداف الهلال في تلك البطولة غير اللي سجلها.
الثاني عشر/كاس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1418هـ (بطولة سامي) ماسوى شي بس جاب هدفين في النهائي كالعادة ومرر كرة الهدف الثالث.
الرابع عشر/كاس الامير فيصل بن فهد (كاس الاتحاد سابقاً) عام 1420هـ سجل ثلاثة اهداف في الدور الاول كانت كافية لتاهل الهلال للدور الثاني وغاب عن اللقاء النهائي.
الخامس عشر/كاس المؤسس عام 1420هـ ماسوى شي لعب اللقاء الاول واصيب وعاد في لقاء الاياب في نصف النهائي وقاد الهلال للفوز بمهارة عالية جداً ولعب النهائي وكعادتة في المناسبات الكبرى دوما هو النجم الاول.
السادس عشر/كاس اسيا للاندية الابطال العشرين عام 1421هـ هذه المرة لم يسجل ولكنة مرر اربعة اهداف حاسمة لزملائة وسجلت منها اهداف حاسمة كالعادة ولعل الجميع لاينسى الهدف الذهبي الذي ابقي الكاس الاسيوية في الرياض .
اذن هذا هو تاريخ سامي مع الهلال.......
السؤال الثاني لماذا يختلف عن باقي اللاعبين ؟
لانة متي مااحتجتة فانك تجدة ومتي ماجاء وقت الجد فان سامي دوما حاضر البديهه وليس كمن يتجلي امام الفرق الصغير وفي اللقاءات الغير هامة وعند وقت البطولات لاتجدة سامي متي مااردتة فانه لن يخذلك باذن الله .
السؤال الثالث لماذا تكرهه الجماهير اللاهلالية ؟
يكرهونه ليش....ايوالله ليش يكرهونة .
معلومة الهلال وعند بزوغ النجم الكبير سامي الجابر كان الهلال يملك في رصيدة (14)بطولة نعم (((14)))بطولة فقط في ((33))سنة من تاريخ تاسيسة....
ولكن بعد بزوغ هذا الفتي الاسطوره ماذا حدث ؟ ((ياكثر اسئلتي عليكم اليوم ؟؟؟؟)).
وصل الهلال الان الي ((35))بطولة ليست من جهد سامي لوحدة بالطبع ولكن كانت له اليد الطولي في البطولات التي شارك فيها......
وللعلم ايضا انه عند بزوغ الفتي الاسطورى كان الهلال في المركز الثاني في الرصيد البطولي للاندية السعودية وبعد سامي لم نتصدر وبس تزعمنا بعد....((وتبونهم مايكرهونه بعد))
مع ان الاندية المنافسة حققت بطولات اكثر من السابق ولنا في الاتحاد والنصر خير مثال اما الاهلي ماعلية كلام لانه مبتعد منذ مبطي.........
وتحياتي للجميع واتمني ان لااكون قد اغضبت احد بسبب ايضاح حقائق لايودون ان ترى النور لشي في نفوسهم.
والسلام ختام



------------------

[email protected]
  #2  
قديم 31/12/2000, 06:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 680
Cool

نعم يا أستاذ قل لهم علمهم

خاصة بعض الهلاليين نعم بعض الهلاليين اللي يستكثرون على سامي الانصاف . اما منافسي الهلال فنحن نباهي بسامي عندما يباهون بنجومهم واذا كان الهلال زعيم الاندية فسامي ( ماشاء الله تبارك الله ) زعيم اللاعبين وكفى ..

تحياتي لك وللجميع .

------------------
ياليت سامي يمررلسامي !
  #3  
قديم 24/12/2001, 11:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

للرفع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube