#1  
قديم 23/06/2007, 11:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
المكان: في قلب الزعيم والمان
مشاركات: 613
Thumbs up ....فيصل بن سعود :- موسمنا القادم استثنائي.....)

راهن الأمير فيصل بن سعود عضو شرف نادي الهلال الفعال، على عودة فريقه إلى منصات التتويج ومداعبة الذهب، مؤكدا أن الموسم المقبل سيكون موسما استثنائيا لنفض غبار الموسم الماضي الذي جرت فيه الرياح عكس ما تشتهي السفن وتجرد فيه الفريق الأزرق عن ألقابه الواحد تلو الآخر

وشدد لـ "الاقتصادية" الشرفي الهلالي الكبير من مقر تواجده حاليا في ميامي الأمريكية على أن المدرب الذي سيقود الهلال الموسم المقبل واللاعب الأجنبي الثالث سيكونان مفاجأة للوسط الرياضي يليقان بسمعة النادي وقنبلة من العيار الثقيل، وهدية للجماهير الزرقاء الوفية.

وأزجى الأمير فيصل بن سعود شكره إلى الأمير محمد بن فيصل إثر عدوله عن الاستقالة، ولا سيما أنه يتبقى من فترة رئاسته موسم، لافتا إلى أن الربان الشاب ضحى بجهده، وصحته، ونصبه، وماله لخدمة الكيان الهلالي وما زال من أجل استقراره واستجابة لدعوة ونداء أعضاء الشرف.

وعن غياب الهلال في الموسم الماضي عن منصاب التتويج بعد موسمين ذهبيين، رد الداعم الأول للهلال ماديا ومعنويا بقوله "الفريق الأزرق كان جيدا طوال الموسم وحقق نتائج مميزة رغم تعاقب المدربين، بيد أن الحظ تخلى عنه في كثير من المواقف ما أفقده الألقاب"، لافتا إلى أنه يضم بين جنباته نخبة من نجوم الكرة في الدوري السعودي سواء محليين أو أجانب.

وأثنى الأمير فيصل بن سعود على وقفة الجماهير الهلالية الدائمة والمستمرة مع فريقها، مضيفا "لم تأل جهدا في مساندة الزعيم في المناسبات الرياضية، حيث وقفت معه قلبا وقالبا وأصبحت مضرب المثل بين أندادها وأترابها في الأندية الأخرى"، واصفا إياها بـ "الداعم الحقيقي والرقم الأصعب"، مؤكدا أن "زعيم الأندية السعودية في أيد أمينة بوقفة المحبين الغيورين وتكاتف أعضاء الشرف".

وكان الأمير فيصل بن سعود قد أوقف استقالة الأمير محمد بن فيصل بعد أن تناهى إلى مسامعه رغبة الأخير في الابتعاد عن الكرسي الأزرق بعد ثلاثة مواسم، إثر خسارة فريقه كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على يد الاتحاد بهدفين مقابل هدف، واستدعى الرئيس الشاب إلى أمريكا لمناقشته في الاستقالة التي يعتزم تقديمها قبل أن تأخذ الطابع الرسمي، وطلب منه تقريرا مفصلا عن الموسم الماضي، واحتياجات الموسم المقبل، لإعادة بريق الأزرق المفقود من خلال منصات الذهب.

يشار إلى أن إدارة الهلال نجحت في تمديد عقد المدافع البرازيلي تفاريس مدة ستة أشهر مقابل 800 ألف دولار، فيما فضلت عدم تجديد عقدي المدرب البرازيلي باكيتا، وابن جلدته المهاجم ألفين والبحث عن بديلين يكونان بمكانة وسمعة الفريق الأزرق، كما أنها نجحت في تجديد عقدي الدولي محمد الشلهوب، والحارس العملاق محمد الدعيع، والنجم الكبير عمر الغامدي.
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube