#1  
قديم 23/06/2007, 01:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
مشاركات: 117
Post ((ممنوع دخول المتعصبين))لانهم لايفيدوننا::

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::
طبعا كتبت العنوان وواضح لكم ويقول المثل **الكتاب واضح من عنوانه**

لااريد ان يكون جمهورنا متخلفا اريده ذواقا صريحا واقعيا ولايحب تجريح الاخرين
ارجو من الاخوه اللذين هم يعتبرون متخلفين لايردوا على موضوعي طبعا موضوعي
هو اقتراح او امنيه من كل عضو ان يشارك لكن بعقلانيه ::

كل عضو فيكم يقول من تتمنى بجنب ياسر كمهاجم000000
1_مالك معاذ0
2_سعدالحارثي0
3_صالح بشير0
4_عيسى المحياني0
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/06/2007, 01:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
مشاركات: 117
انا وعن نفسي بأكون اول من يرد على اقتراحي
اشوف عيسى المحياني لان مالك يقول انه اكبر من تمثيل الهلال وبدري عليه
وبالنسبه لبشير فهو يتمنى النصر اما سعد الحارثي اخلاقه لن تجعله يتكلم عن الهلال
لكن النصر ماهم فاكينه لذلك اتمنى المحياني0
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/06/2007, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
مالك او الشمراني هم الافضل من وجهة نظري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/06/2007, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
انا من وجهة نظري واحترامي للأسماء اللي ذكرتهم

مافية ولا واحد يستاهل انه يلعب للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/06/2007, 02:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
انا اشوف ان احمد الصويلح احسن من اللي ذكرت وهو اللي اتمناه بجنب ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/06/2007, 02:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
مشاركات: 117
اخوي الافضل انا ماتسميت بهالاسم عشان اجامل ولا اكون واقعي بل تسميت
باسم واقعي ازرق خدمة لكياننا الزعيم لذلك انا ارى ان احمد الصويلح ليس
في مستوى الدوري الممتاز بكل حقيقه اعترف واقول ان مكانه نجران او اذا
مره ضبطت اموره نعطيه القادسيه او الخليج لانه مو طموح الهلال0
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/06/2007, 02:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: روم الزعيم في البالتوك
مشاركات: 1,469
أنا عني أتمنى انه يكون سعد أو مالك

مع أني أتمنى من أدارة النادي أن تعطي الصويلح فرصة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/06/2007, 02:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 449
أحمد الصويلح أفضل منهم بمراحل لو أعطي الفرصة...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/06/2007, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Canada's gallant
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 2,695
مستر أهمد الصويله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/06/2007, 02:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: روم الزعيم في البالتوك
مشاركات: 1,469
واقعي أزرق الصويلح لاعب كبير لكن من اللي عطاه فرصةعشان يثبت نفسه واعتقد انه يستحق الهلال وبمعنى اصح الهلال يستحقه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/06/2007, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DR.IBRAH!M
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
مشاركات: 945
انا ابي يا مالك ولا الشمراني الفن فنانين سريعين و مهارات وهدافين

وين الاداره من اعاره الشمراني ولا مالك ...............

قل على الاداره السلام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/06/2007, 02:55 PM
مصمم اللجنة الاستشاريه للرياضه العالميه
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: R I Y @ D H
مشاركات: 2,297
خلونا من ودك ومن تتمنى لان هذا لايفيد الزعيم
ثانياً كل هذولاء ماتوقع أنديتهم يوافقون
.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/06/2007, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
احمد الصويلح والله امنيتي انة يلعب مع ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/06/2007, 03:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ smart_man
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
المكان: مدينة الرياض
مشاركات: 1,209
احمد الصويلح
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/06/2007, 03:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
ولا واحد منهم ..

لان عندنا الصويلح والخراشي ليه نجيب زياده ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا كنتم بتحطونهم في الاحتياط عادي جيبوهم ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube