#1  
قديم 22/06/2007, 07:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
مشاركات: 63
الفرق بين الامير محمد بن فيصل والبلوي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اول شي احب اقول اقسم بالله اني هلالي موت
وثانيا نبدا في المقارنه


البلوي شغال يبني فريقه للاسيويه للعام القادم بالتعاقد مع اللعبين المتميزين وفي فتره قصيره وبدون ضجه اعلاميه وبدون كلام فاضي من الاعضاء الي كل يوم طالعين لنا بمصدر ولاعب جديد

والامير محمد بن فيصل كل يوم في مكان مره نسمع انه في لندن ومره انه في نيويورك والمره الثالثه مدري وين بيكون والتعاقدات مع الاعبين والمدرب لاحس ولاخبر الى متى هذا الكلام اللين قبل الاسيويه ماتبدا باسبوع يجيبون لك مدرب ولاعبين ويطردونهم بعد شهر يقولون ماتنفعون والا اعضاء شرف نادي الهلال كل يوم طالعين واحد في جريده والثاني في قناة ويقولن نعدكم بمدرب ولاعبين عالميين وماشفنا شي واظن الموسم هذا نفس العام الماضي تذكرون اجتماع اعضاء الشرف نهاية الموسم تذكرون وش قالوا نبي نجيب ونبي نجيب واخر شي طلع كلام فاضي يبون يلعبون علينا.

والله يستر من العام القادم



ومضه
كنا نضحك على جمهور الاتحاد انه ورى البلوي وهو يكذب عليهم في الصفقات واخر مثال كان فيجو والحين نفس الحاله انطبقت علينا
الـلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم لاشمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاته
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/06/2007, 07:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
كلامك صحيح ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/06/2007, 07:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
والله انك صادق


محمد بن فيصل مسافر والبلوي شغال صفقات


اه ياقهر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/06/2007, 07:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو سديم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
مشاركات: 509
اي صفقات 8 مليون موسم واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/06/2007, 08:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
مشاركات: 1,145
لو تجري جري الوحوش غير رزق ماراح تحوش
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/06/2007, 08:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الخبــر /
مشاركات: 1,640
بالتوفيقـ للـزعيـمـ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/06/2007, 08:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
مشاركات: 1,202
الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/06/2007, 09:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
هههههههههههههههههههههههههههاي

الفرق بينهم فرق السماء عن الارض

وش جاب القمر للنجوووووووووم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/06/2007, 09:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 130
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو سديم
اي صفقات 8 مليون موسم واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزي هذا هو الواقع البلوي مع البلطان حلف قوي رفع أسعار اللاعبين بالمزايدة تارة و التحالفات مع أندية أخرى مثل :النصر والقادسية و الحزم , للأسف أن إدارة الهلال تنقصها الحنكة الإدارية في كيفية تكوين تحالفات مع أندية أخرى من خلال التصاريح الإعلامية التي تضر و لاتنفع مثل التصاريح النارية ضدالبلطان (الموسم السابق) التي ندفع ثمنها حاليا والمثل يقول (يد ما تقواها صافحها) و (أحفظ خط الرجعة) والدليل على صحة كلامي الهلال حاليا يحاول التفاوض مع لاعبين من القادسية والبلطان والبلوي (تحالف العقار) يزايد عليهم بمبالغ لن يستطيعوا الظفر بهم (إقطع يدي) لأنهم مزايد عليهم بمبالغ (ضعف) ما يعرضه الهلال و البلطان الآن يلعب لعبة قوية لإفساد أي صفقة يدخل فيها الهلال بدعم من شخصية لها ثقلها في البلد , لنكن واقعيين اللاعب المحلي الجيد سعر إعارته 5.000.000 ريال وما فوق و إذا أردت أن تفاوض فاوض بهذه القيمة كبداية و ليس مثل عرض الخيبري (900.000) ريال!! عيب هذه العروض و هذه الإرقام إنتهت في عصر المداخيل الإستثمارية هذه العروض أصبحت ماضي أيام (اللاعب ولد النادي) و (ولائه للنادي) أما الحل في و جهة نظري مادامك منتب قد (تحالف العقار) أن تجلس معهم على طاولة واحدة و تدخل في اللعبة و ليست العملية تحدي ودق خشوم بالتفاهم مع اليد القوية تستطيع أن تاكل عيش و تمشي بطريقك على الأقل أو ان لم تدخل في التفاوض معهم فإلتفت للقاعدة وتعطي الفرصة للوجوه الشابة في فريق الشباب التي أجزم أنها ستكون حدث الموسم مثل (حسن خيرات -عبدالعزيز الدوسري -الكلثم-الفريدي-الدعيع الصغير) مع البحث عن لاعب أجنبي كبير بمستوى (تونيريو) لاعب النصر سابقا والسد القطري حاليا فالوضع ليس بالسئ لهذه الدرجة الفريق حاليا لديه ستة لاعبين بمستوى جيد (عزيز-الغامدي-التايب-تفاريس-القحطاني-الشلهوب) إدعمهم بأربعة لاعبين من فريق الشباب لتجديد الحيوية في الفريق وزيادة الحماس والسرعة (خيرات (بدل المفرج) - عبدالعزيز الدوسري-الكلثم-الفريدي) مع لاعب أجنبي مهاجم بمستوى تورينيو وهناك كثير من اللاعبين بمستوى تورينيو في دول أمريكا الوسطى مثل (كوستاريكا) لو أرسل كشاف و سمسار جيد هناك لتم جلب لاعب هداف يخدم الفريق لفترة طويلة مثل رأس حربة (كوستريكا) لا أذكر سمه الذي سجل هدفين في ألمانيا في إفتتاح كأس العالم (2006)م.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube