#1  
قديم 21/06/2007, 05:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: جسد المنصه الزرقاء
مشاركات: 344
أقسام الجماهير الهلالية ..ومن منهم سبب في خسائر الفريق؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ........

دايم بعد ضياع أي بطولة أو خسارة الفريق في مبارة هامة يكون السبب اللاعبين أو المدرب أو الإدارة
وما فيه ولا مرة طلع واحد وقال إن الجمهور أيضا سبب في الخسارة أين كانت
(( أنا ما أقول إن الجمهور سبب رئيسي ومباشر- ولو انه في بعض المرات سبب مباشر- ولكن سبب معنوي ))
وأنا هنا ما أعمّم،،، لأن التعميم لغة الحمقاء كما يقولون ...
لو سألتموني كيف ؟؟ اقل لكم كيف.....!!

بحكم عملي في الرياض هذه السنة حضرت أغلب مباريات الهلال يمكن بنسبة 95% ، علما أني حضرت في جدة الكثير من مباريات الهلال ... وكذلك بمعرفتي بالزملاء والأصدقاء الهلاليين رأيت- من وجهة نظري- إن الجمهور الهلالي ما يخرج من أربعة أقسام:

1-شريحة تعشق الهلال لحد الثمالة
2-شريحة تعشق لاعبين في الهلال أكثر من الهلال نفسه
3-وشريحة ( مع الخيل ياشقراء) يعني إن فاز الهلال بها ونعمة ، وإن خسر الهلال قال (أصلاً مالي في الكورة)
4-شريحة واقعية في حبها للزعيم

فالشريحة الأولى والثانية والثالثة هم من يتسبب أو يشترك في أي خسارة للهلال
ولو سألتموني أيضا كيف ؟؟ اقل لكم:

1-الناس اللي يحبون الهلال لحد الثمالة ، أو يعشقون الهلال لحد الجنون
تجدهم لا يرون أي عيب أو خلل في الهلال سواء فاز أو خسر ولو دخلت معهم في نقاش يمكن يزعل منك بسبب الهلال... باختصار عندهم الهلال مافيه أي عيب ولو خسر من المدرب أو الحكم
( أي شخص يحتاج منك توضيح عيوبه حتى يعمل على عدم الوقوع فيها ، فما بالكم بفريق كالهلال )

2-أما اللي يعشقون لاعبين في الزعيم أكثر من الهلال وهم كثر وما يحتاج لهم توضيح
تجي تقول له تروح معي الملعب يقول لك إذا اللاعب الفلاني مو لاعب ما بروح
وإذا راح للملعب وذكر اسم لاعبه المفضل تجد التصفيق الحار والفرحة مالية وجهه
(( وإذا ذكر اسم لاعب ما يحبه أو ما يحب لعبه تسمع الصراخ وصيحات الاستهجان وتوصل لحد الشتم لا سمح الله )) والله العظيم حصلت في أكثر من مبارة وأنا حاضرها .. باختصار ما يشجع الهلال للهلال
وإنما ( لحاجة في نفس يعقوب ) كما يقول المثل

3-الشريحة الثالثة أعتقد ما يحتاج لهم توضيح... باختصار كما في المثل العامي ( معهم..معهم ... عليهم ..عليهم )

4- وهم الناس اللي يحبون الهلال للهلال فعلاً ، تجدهم إن فاز الزعيم ، يذكرون السلبيات التي وقع فيها الفريق قبل الايجابيات ، وأيضا كذلك لا يبالغون في الفرحة
وإن خسر الفريق تجدهم يناقشون ويذكرون أسباب الخسارة بعقلانية
وتجدهم يحضرون مباريات الألعاب المختلفة ويشدون من أزر الفريق في أي مناسبة ومهما كانت الظروف
وهذه هي الفئة الحقيقية التي يحتاجها الهلال

وفي النهاية أرجو أن يكون تشجيع الهلال من أجل الهلال وأن لا نحّكم عاطفتنا في الحكم على الفريق بعد أي مبارة سواء فاز الفريق أو خسر وأن نرتقي بتشجيعنا للهلال حتى يصل الزعيم إلى أعلى المراتب إن شاءالله

هذا ما أحببت ذكره وتوضيحه ،،، وإن شاء الله إني مازعلت احد ،،،، وآسف على الإطالة
ودمتم في رعاية الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/06/2007, 07:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: جسد المنصه الزرقاء
مشاركات: 344
وينكم ياشباب ،،،،

وإلا الحقيقة تزعل في بعض المرات
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/06/2007, 07:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Canada's gallant
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 2,695
انا معك يالطيب
بس المشكله ان الواقعيين محاربين و بعض الناس يتهمهم بأنهم مندسين
و اعتقد أن معضم الجماهير معاهم معاهم عليهم عليهم
و الله المستعان
تحياتي..!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/06/2007, 07:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: في كل مكان تلقاني
مشاركات: 116
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوجه الازرق

فالشريحة الأولى والثانية والثالثة هم من يتسبب أو يشترك في أي خسارة للهلال
ولو سألتموني أيضا كيف ؟؟ اقل لكم:

1-الناس اللي يحبون الهلال لحد الثمالة ، أو يعشقون الهلال لحد الجنون
تجدهم لا يرون أي عيب أو خلل في الهلال سواء فاز أو خسر ولو دخلت معهم في نقاش يمكن يزعل منك بسبب الهلال... باختصار عندهم الهلال مافيه أي عيب ولو خسر من المدرب أو الحكم
( أي شخص يحتاج منك توضيح عيوبه حتى يعمل على عدم الوقوع فيها ، فما بالكم بفريق كالهلال )

2-أما اللي يعشقون لاعبين في الزعيم أكثر من الهلال وهم كثر وما يحتاج لهم توضيح
تجي تقول له تروح معي الملعب يقول لك إذا اللاعب الفلاني مو لاعب ما بروح
وإذا راح للملعب وذكر اسم لاعبه المفضل تجد التصفيق الحار والفرحة مالية وجهه
(( وإذا ذكر اسم لاعب ما يحبه أو ما يحب لعبه تسمع الصراخ وصيحات الاستهجان وتوصل لحد الشتم لا سمح الله )) والله العظيم حصلت في أكثر من مبارة وأنا حاضرها .. باختصار ما يشجع الهلال للهلال
وإنما ( لحاجة في نفس يعقوب ) كما يقول المثل

3-الشريحة الثالثة أعتقد ما يحتاج لهم توضيح... باختصار كما في المثل العامي ( معهم..معهم ... عليهم ..عليهم )

4- وهم الناس اللي يحبون الهلال للهلال فعلاً ، تجدهم إن فاز الزعيم ، يذكرون السلبيات التي وقع فيها الفريق قبل الايجابيات ، وأيضا كذلك لا يبالغون في الفرحة
وإن خسر الفريق تجدهم يناقشون ويذكرون أسباب الخسارة بعقلانية
وتجدهم يحضرون مباريات الألعاب المختلفة ويشدون من أزر الفريق في أي مناسبة ومهما كانت الظروف
وهذه هي الفئة الحقيقية التي يحتاجها الهلال



والله هذا اللي حاصل وعسى الله يفكنا من الثلاثة الأولى
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/06/2007, 08:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوجه الازرق

3-الشريحة الثالثة أعتقد ما يحتاج لهم توضيح... باختصار كما في المثل العامي ( معهم..معهم ... عليهم ..عليهم )

والله ياغالي ها الشريحه كاثره ها الايام والله يستر منهم

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوجه الازرق

4- وهم الناس اللي يحبون الهلال للهلال فعلاً ، تجدهم إن فاز الزعيم ، يذكرون السلبيات التي وقع فيها الفريق قبل الايجابيات ، وأيضا كذلك لا يبالغون في الفرحة
وإن خسر الفريق تجدهم يناقشون ويذكرون أسباب الخسارة بعقلانية
وتجدهم يحضرون مباريات الألعاب المختلفة ويشدون من أزر الفريق في أي مناسبة ومهما كانت الظروف
وهذه هي الفئة الحقيقية التي يحتاجها الهلال

وهذا الشريحه نادره ياغالي

واتمنى من الجميع انهم يكون من الشريحه الرابعه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/06/2007, 08:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
مشاركات: 1,196
كلامك صحيح لاغبار عليه ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/06/2007, 09:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
مشاركات: 56
للأسف ان كلامك صحيح 100%

الفئة الرابعة دائما محاربة وتوصف بالمندسين. تتكلم على المفرج حلال عليك انشالله لو
تتكلم في شرفه بس تجيب طاري ياسر بالسلبيات اللي فيه استلم السب والشتم واتهامك
بانك مندس.

واللحين بينت النتيجة اخفاق هذا الموسم والاسيوية احلق شنبي ان خذناها.

ما اقول الا الله يستر من اللي جاي

وتسلم على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/06/2007, 10:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 207
يغطيك الف عافيه يالغالي كلام سليم


بس ما ودنا ننسا جمهور المباريات المجانيه يمكن هذا القسم الخامس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/06/2007, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وادي الازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: وادي الازرق
مشاركات: 619
انا معك في الكلام واتوقع اني
ارشحه نفسي مع الرقم ( 1 و 4 )
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/06/2007, 02:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: جسد المنصه الزرقاء
مشاركات: 344
الشكر كل الشكر للجميع على المرور والمشاركة

الاخ: canada's gallant مشكور يالغالي على مشاركتك وصدقني مايهمني غير حب الزعيم مايهمني اي حد


الاخ: ابو فارس15 مشكور على المشاركة في الموضوع ،،، اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/06/2007, 03:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاسطورة واحد
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
ورئيس تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,022
شكرا اخوي على الموضوع وتقسيم الجماهير
اما عن تعليق على هذا الموضوع انا اشوف ان كل جماهير الانديه تنقسم الى الاقسام الاربعة التى ذكرتها
اما عن المجموعة الثانيه كرهت الملعب والسبب هم خصوصا اذا صار المشجع يكره لاعب يدور عليه الزله وهذه هي الحقيقه للاسف
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/06/2007, 04:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2004
المكان: جسد المنصه الزرقاء
مشاركات: 344
الاخ: ابو تج 60 مشكور يالغالي على المشاركة في الموضوع ،،، ونتمنى من الجماهير الهلالية إنهم من الشريحة الرابعة


الاخ: el rey مشكور على مرورك الطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/06/2007, 04:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: وين ماكان الزعيم
مشاركات: 511
صدقت والله

ومشكوووور على هالدراسه لجمهور الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/06/2007, 04:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
مشاركات: 119
بكل فخر احط نفسي في المجموعه الثانيه
لأن الهلال كله اشوفه في الذيب وبس

لاذئب بلا هلال ولا هلال بلا ذئب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/06/2007, 04:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 204
مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube