#1  
قديم 30/12/2000, 09:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,169
Post




...........ذهب الذئب الهلالي سامي الجابر الى فريق وولفز ـ ذئاب ـ هامبتون الانجليزي قبل أربعة أشهر.. وحينما يعود الشهر المقبل سيتذكر جيدا ان فريقه (الغالي) لدى السواد الأعظم من جماهير الرياضة في المملكة و(المحبوب) لدى عشاق الفن الكروي السعودي.. لم يكن يحتاج ـ في غيابه ـ إلى أكثر من (19) يوما ليعتلي قمة الأندية العربية متوجا بكأس أبطال الكؤوس.. ويتسيد الأندية الآسيوية بكأس رابطة الأبطال ـ السوبر ـ معلنا على إثرها أحقيته وجدارته بتمثيل أكبر قارات المعمورة في بطولة أندية العالم المقبلة.
* ذهب سامي وكان التاريخ يرصد للهلال (32) بطولة وحين يعود سيجد ان الرقم ارتفع الى (35) بطولة بخلاف النجاحات المذهلة في (6) مسابقات خاض خلالها (29) مباراة فاز فيها بـ (17) وتعادل (10) وخسر اثنتين فقط أمام فريق الأنصار بكأس الأمير فيصل (الاتحاد) لغياب نجومه الدوليين بينما سجل الهلال في غياب سامي (51) هدفا في دورة الصداقة الدولية الرابعة وكأس الأمير فيصل (الاتحاد) ولقاءي (السالمية) في تصفيات أندية آسيا لأبطال الدوري وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس الأمير فيصل العربية للأندية أبطال الكؤوس وكأس السوبر الآسيوي السادس.
* ذهب سامي وكان الهلاليون ما زالوا يبحثون عن رئيس شجاع يقبل بخلافة الرئيس الذهبي الأمير بندر بن محمد.
وعندما يعود سيجد ان رئيس الهلال الجديد شاب واع لم يبلغ سن الثلاثين يتوقد حماسا وطاقة وحيوية, يدير النادي بفكر حكيم وكفاءة عالية وقدرة متميزة ونجاح كبير.. هو الأمير سعود بن تركي بن فيصل.
* ذهب سامي وكان آخر عهده بالجهاز الفني الروماني (انجل يوردانيسكو) الذي ساهم مع الذئب الأزرق في قيادة الهلال لتحقيق البطولة الـ 32 كأس ولي العهد.
وحين يعود سيجد مواطنه (ايلي بلاتشي) مشرفا على تدريب الزعيم ويقوده من نجاح إلى آخر.
* كل هذه التحولات حدثت في غضون أربعة أشهر تقريبا وليس أربع سنوات كما قد يظن البعض وهنا يكمن سر عظمة الهلال وتفوقه المثير للإعجاب.
مستجدات ومفاجآت هلالية سارة على ساحة البطولات.. ومتغيرات ادارية وغربلة في الأجهزة الفنية.. وغياب نجوم ومع ذلك يزداد بريق الهلال ـ الأزرق ـ قوة في كل شهر.. وعام وترتفع أرقام بطولاته فيبقى الزعيم متوهجا يدخل البهجة ويجلب السرور الى صدور الملايين وفي مقدمتهم رائد الحركة الرياضية التأسيسية بالوسطى وشيخ الرياضيين (عبدالرحمن بن سعيد) الذي غرس بيديه بذرته الأولى يوم 21/3/1377هـ في واحد من أقدم أحياء الرياض (الظهيرة) وظهر الآن نتاج الغرس الطيب (هلال المونديال) بثماره اليانعة وخيره الوفير.
إن التاريخ يعود اليوم بعد فترة الأشهر الأربعة ليؤكد حنكة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ورؤيته المستقبلية الصائبة فقد كان (مؤسس الهلال) أول من عارض احتراف سامي في صفوف "وولفز هامبتون" حين قال في حديث لجريدة الاقتصادية نشر يوم 16/5/1421هـ وبالحرف الواحد: (لا أؤيد احتراف أي لاعب هلالي خارج ناديه واعتبر من يحترف من أبناء الهلال في ناد آخر عاقا وبالذات سامي الذي هو قائد الفريق حاليا ومهاجم هداف بل هو الكل في الكل والهلال في حاجته).
وفي المقابل قال سامي في مؤتمر صحفي عقده يوم 26/5/1421هـ: "ما يتحدث به (ابو مساعد) ما هو إلا رأي والد في ولده لكنه في قرارة نفسه سيفرح لنجاح الجابر في هذه التجربة".
وعلى الجميع ان يعي شيئا مهما وهو أنه لولا فضل الله ثم دعم شيخ الرياضيين لما وصلت إلى ما وصلت إليه وحديثه عني يظل محل تقديري واهتمامي فهو بمثابة الوالد".
وها هي الأيام تمضي مسرعة وتكشف (حكمة) وبـعد نظر مؤسس الهلال "مت عه الله بالصحة والعمر المديد".. وحسابات الذئب (سامي) الخاطئة هذه المرة!!.

نقاط
* سواء فشلت أو نجحت تجربة سامي الاحترافية في انجلترا.. يبقى عمل سمو الأمير خالد بن طلال جهدا بطوليا في سبيل خدمة وطنه عندما ساهم في احتراف الذئب الأزرق في صفوف وولفز وحرص على حمايته من السماسرة أو الاستغلال الانجليزي وما أعنيه في السطور الماضية هي الحسابات الخاطئة لنجمنا سامي ولكن بالنسبة للأمير خالد فيظل عضو الشرف الفعال الذي يستحق التقدير والاحترام ويبقى جهده ودعمه موضع اعتزاز الهلاليين.
* الهلال فريق طيب مثل الأم ذات الصدر الحنون.. يتمرد عليه بعض أبنائه ويقصر البعض الآخر منهم ومع هذا ينسى ويصفح ويتسامح فيعودون وكأن شيئا لم يكن.. (صورة مع التحية لضحايا رؤساء الأندية من نجوم الماضي)!!.
* غياب (سامي) وتوقف (الثنيان) وابتعاد التيماوي عن الفريق الأول منح النجومية المطلقة وركز الأضواء على من يستحقها حقا : قطعة السكر (البيضاء) في كأس الشاي (الأزرق).. نواف التمياط!! .........




تم تعديل الموضوع بواسطة ابو هلال (بتاريخ 31-12-2000)
  #2  
قديم 31/12/2000, 01:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,169
Post



------------------
ياهلال .. وش خليت
ياهلال .. وش ما سويت
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube