المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/06/2007, 12:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزي الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
المكان: ميلانيلو
مشاركات: 340
روم الزعيم في البالتوك....في نظرة تحليليه.....لمسيرة الزعيم نحو العالمية(الجزء الاول)


الملف الكامل/مسير الهلال بالبطولة الآسيوية

(النسخة الخامسة)

-الجزء الأول-

الــــــدور

الأول


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين

الحمد لله على نعمة البطولات
اللهم أدمها علينا من نعمة اللهم آمين

لمحة:
إعداد: alworld_1 من روم الزعيم
تنسيق و اخراج و نشر:5ALEED_911 آدمن روم الزعيم
تصميم: zaeem new zealand99آدمن روم الزعيم
تصميم: Dagoo82 آدمن روم الزعيم


في البداية لا يسعنا إلا شكر الطاقم القائم على روم الزعيم
بداية بصاحب السمو الملكي الأمير\ بندر بن ثامر


مروراً بـ رئيس الروم الأستاذ\ السلطاني و الأخوة الآدمنية جميعاً

[FONT=Monotype Koufi]وختاماً بالأعضاء و الزوار الكرام.


ولعلنا نوفي بالشيء القليل للذي قدمه لنا هذا الروم الكبير
من خدمة للزعماء و غيرهم سواء داخل الوطن أو حتى المغتربين أعادهم الله إلى أهاليهم سالمين.


فتقبلوا منا هذه الهدية المتواضعة منا أعضاء روم الزعيم
إليكم أعضاء شبكة الزعيم.


مقدمة

كما نعلم تأهل الهلال –بفضل الله- ثم فضل ثم الجمهور الواعي ثم الإدارة المتميزة ولا ننسى الجهازين الطبي و الإداري

كما لا يحق لنا أن ننسى مجهود اللاعبين


بعد أن فشل الهلال في تجاوز الدور الأول في ثلاث نسخ ماضية
وبعد خروجه في النسخة الأولى و الثانية و الرابعة.
حيث كان معظم لاعبين الفريق الذين يعتبرون من أعمدة الفريق
في ذلك الوقت



ملتزمين مع منتخب بلادهم لظروف متعددة.


إلا إن النادي آبى أن يخرج من الدور الأول في هذه النسخة

كما حدث له في النسخ الثلاث السابقة


وبفضل الروح القتالية و الجماعية من جميع أعضاء الفريق.


بداية المسيرة


بدأ نادي زعيم نصف الأرض مشواره الآسيوي بالقرعة التي وضعته في مجموعة ذات فرق صاحبة مسويات متفاوتة تضم كلا من:


الهلال السعودي


الكويت الكويتي

باختاكور الاوزبكي



ولعل أصعب فرق المجموعة فريق الاستقلال

إلا انه أُبعد عن البطولة

لفشله في الالتزام بقانون البطولة الناص على


((إرسال كشوفات اللاعبين بتاريخ محدد للإتحاد يحدده نفس الإتحاد))

ولذا كان من اشد الفرق منافستاً للهلال فريق بختاكور
بعد إبعاد الإستقلال من قبل الاتحاد الاسيوي


لذلك
رأى الكثير من الجمهور الهلالي –الرقم الصعب- أن فرصة الهلال أصبحت مواتيه للهلال بشكل أكبر
بعد إبعاد الاستقلال إلا انه في الحقيقة صعّب المهمة بعض الشيء على النادي الأزرق

إلا إن زعيم نصف الأرض انطبق عليه المثل القائل:
(يا جبل ما يهزك ريح)


ولا ننسى الظروف التي كادت أن تضع الهلال في مواقف صعبة جداً

كـ تجديد بعض عقود اللاعبين والاصابات

أو حتى تغير أكثر من مدرب في موسم واحد



إلا إن الهلال

وكما عُرف عنه

حارب كل الظروف الصعبة

بكل جدارة وبفضل الله و مجهود النادي و الجمهور حقق مقولة :


المباريات والقتال نحو الأدوار المتقدمة



الكويت الكويتي (الرياض)


لعب الهلال أولى مبارياته أمام نادي الكويت الكويتي على إستاد الملك فهد الدولي بأرض الرياض
والذي يسع لـ 70 ألف متفرج
ذو الأرضية الجيدة


بتاريخ 17/2/1428 هـ
الموافق 7/3/2007 مـ











فرح الجمهور الهلالي-المقدر بأكثر من 60 ألف متفرج- بالهدف الذي أحرزه اللاعب الفان للهلال
إلا أنه خرج من أرض الملعب وهو غير راضٍ عما أداه الفريق وكان الحزن قد بان على سيماهم

بعدما سجل اللاعب فهد عوض هدف التعادل بالدقيقة الأخيرة من أجواء المباراة.

نقاط المباراة:

· كان المبدع الدعيع من أفضل لاعبين الهلال عندما أنقذ المرمى الهلالي من عدة أهداف محققة للنادي الكويتي.

إلغاء هدف صحيح لصالح الشلهوب.


كانت لياقة لاعبين الفريق الهلالي قد بانت بالضعف في آخر المباراة
.
.


بختاكور الأزوبكي (طشقند)


وكانت ثاني مباريات الهلال
على إستاد الجيش بطشقند
والذي يتسع لـ 18 ألف متفرج
* الأرضية سيئة نوعاً ما
تاريخ 24/3/1428 هـ
الموافق 11/4/2007 مـ


ورغم أن الهلال لم يكن يلعب على أرضه وجمهوره

وكثرة الجمهور الاوزباكي إلا إن الهلال استطاع أن يثبت للجميع

أنه فريق لا تقهره الظروف مها كانت


ويذكر أن ظروف الأرض و الجمهور و الجو كان لصالح الاوزباك
والى ذلك فقد كانت أرضية الملعب سيئة نوعا ما

وفاز الهلال بهذه المباراة بنتيجة 2/0 لصالحه
وسجل الأهداف اللاعبان عمر الغامدي الهدف الأول


والمحترف البرازيلي رودريجو الفان الهدف الثاني:


وبتلك النتيجة استطاع الهلال أن يحافظ على الصدارة في مجموعته.

نقاط المباراة:

· وُفِقَ المدرب ماركوس باكيتا في اختيار التكتيك المناسب للمباراة .


· من أبرز اللاعبين الذين برزوا في المباراة عمر الغامدي الذي استطاع تتويج نفسه و فريقه بهدف جميل.
قدّم الفريق الأزرق واحدة من أفضل مبارياته في البطولة.
.
.
.
.
.
.
.
.


بختاكور الاوزبكي (الرياض)

وتعبر المباراة الثالثة للفريق في المشوار الآسيوي

وكانت على إستاد الملك فهد بالرياض ذات الأرضية الممتازة


و الذي يتسع لـ 70 ألف متفرج كما ذكرنا سابقاً
وقد أُقيمت المباراة بتاريخ
8/4/1428 هـ
الموافق
25/4/2007 مـ

و سجل أهداف اللقاء(الهدفين) اللاعب المحترف البرازيلي رودريجو الفان



وبتلك النتيجة قضى الهلال على أحلام الفريق الاوزربكي بالتأهل إلى دور الربع النهائي

وأقصاه بعيداً عنه


وبعد هذه المباراة بات الهلال مطالب بنقطة واحدة من مباراته أمام الكويت بالكويت ليحجز لنفسه مقعد التأهل إلى الربع النهائي.


نقاط المباراة:
لم يكون الجمهور الحاضر للمباراة بالمستوى المعروف عن جمهور النادي المعروف بالرقم الصعب وقدر عددهم بـ 30 ألف متفرج





تغنت الجماهير كثيراً باسم رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وطالبته بعدم الاستقالة وتكملته مع الفريق للموسم الرابع على التوالي.



·أُصيب المحترف البرازيلي المدافع –الأسد- تفاريس بشج في الرأس ورغم هذا إلا انه أكمل المباراة على أكمل وجه.



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.




مباراة الكويت الكويتي (الكويت)

وهي رابع المباريات للفريق الهلالي
والتي أقيمت على ملعب نادي الكويت الكويتي بالكويت ذات الأرضية السيئة نوعاً ما
والذي يتسع لـ 16 ألف متفرج


تاريخ 22/4/1428 هـ
والموافق 9/5/2007 مـ

وقد أستطاع كلا الفريقين حرمان الخصم من التسجيل في مرماه
وانتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي 0/0

وكانت المباراة لم تشهد المستوى المطلوب من نادي الهلال

واستطاع الفريق الكويتي حرمان الهلال من نقطتان المباراة للمرة الثانية بنفس البطولة.

نقاط المباراة:

· حظر جمهور لا بئس به لفريق الهلال من أنحاء المملكة والجدير بالذكر أن جمهور الهلال المتواجد كان أكثر من جمهور نادي الكويت الكويتي والذي تقام المباراة على أرضه.






كان أداء الحكام أكثر من رائع وأتسم جو المباراة بالهدوء وعدم .وجود الألعاب الخشنة.

.....................................................................

جدول الترتيب

بعد أن لعب الهلال 4 مباريات فاز في اثنتان وحصل على 6 نقاط منها وتعادل في آخرتان وحصل على نقطتان منها


ولم يخسر الفريق أي مباراة


والذي سجل من خلال هذه المباريات 5 اهداف و سُجِلَ عليه هدف واحد فقط من قبل الفريق الكويتي
ليصبح حصاد الهلال من هذه الجولات 8 نقاط
وبعدها
أعلن الهلال عن انتهاء جولات هذه المجموعة بتصدره لها

وأصبح جدول الترتيب على الشكل التالي:





التأهل الرسمي للدور الربع النهائي

بعد أن استطاع الهلال التشبث بصدارة مجموعته


أعلن الفريق تأهله رسمياً إلى الدور الربع النهائي بعد تعادله مع الفريق الكويتي بالكويت و بعد أن خطف نقطة المباراة والذي كان الهلال يحتاجها و التي


تكفلت بنقل الهلال إلى الدور الربع النهائي.

وتقديراً لمجهود اللاعبين تقدمت لهم إدارة النادي بمكآفأة
قدرت بـ 30 الف ريال سعودي في المباراة الأخيرة
ويذكر أن الهلال قد رصد لكل مباراة فاز فيها الفريق مكآفأت ماليه.


أوقعت قرعة الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا فريق الهلال بمواجهة فريق الوحدة الإماراتي في أيطار دور الثمانية وسوف تقام مبارة الذهاب بتاريخ 19سبتمبر الموافق 7 رمضان في الإمارات
أما لقاء الإياب فسيقام يوم الأربعاء بتاريخ 26 سبتمبر الموافق 14 رمضان في الرياض


.
.
.
.
.
.
.
.

استراحة مع اعضاء الروم:

الان ننقل لكم بعض الاراء من اعضاء الروم:

عن أمور النادي بشكل عام وجهنا أسألتنا نحو الأخ الغالي abd-alwa7ed_1

فقال:


المستوى الهلالي في بدايته كان غير مطمئن نظراً لأن انتصاراته كلها جراء أخطاء في الفريق الخصم والهلال لم يصل للمستوى المأمول منه لكنه بشكل عام جيد وتقل أخطأه بتسارع مقبول.
وأضاف:أتوقع أن يقدم الهلال مستوً جيد في الأدوار المتقدمة
ويرتفع مستوى الانضباط و التركيز من قبل اللاعبين نظراً لأن أخطاء الهلال تقل كلما تقدم الفريق
-وهو قادر على إنهائها بإذن الله- ونلاحظ إن مباريات الهلال كل مباراة يزداد قوة عن سابقتها
وأضاف:ترتكز نقاط ضعف الفريق مرتكز بخط الظهر و ضعف وقلة الخبرة في تطبيق قاعدة كسر التسلل وأيضاً بناء الهجمة بطيء وإذا ما أردنا معالجة هذه الأخطاء توجب علينا مضاعفة التدريب
على الإرساليات و الكرات الطويلة و السريعة.
وقال: الفريق لا يحتاج إلى تجديد دمائه بقدر ما يحتاجه لزيادة الانضباط والتركيز وضبط الأعصاب
وختم كلامه:أعول كثيرا على ثقافة نجوم الهلال - فهي دائما وراء انتصاراتنا بعد توفيق الله



وللإدارة حوار وتحدثنا عنه مع الأخ الغالي Waleed_2020_1فأجاب:

أولاً ما رأيك بإدارة الهلال وعملها خلال الدور الربع النهائي لدورة أبطال آسيا؟

الإدارة مقصرة بحق النادي في هذا الدور


حيث تعاقدها المتأخر مع المدرب المناسب الجديد للفريق
فلم تتعاقد معه إلا قبل أسبوعان فقط من قبل بداية البطولة

ومن ناحية أخره عدم دعم الفريق بلاعبين سعوديين مميزين أو مهاجم أجنبي جيد

ورغم قول البعض أن الفريق يملك رصيد جيد من اللاعبين المميزين إلا أنني اصر على ضرورة تعاقد الفريق مع مهاجم أجنبي جيد يليق بمستوى الهلال

ومن ناحية الأمور الأخرى قال:
طريقة الإدارة في المكافآت جيدة ولا اعتقد وجود ملاحظات عليها

وفي ختام حديثه قال:
أتمنى من الإدارة تجديد عقدي التائب و تفاريس و دعم الفريق بأظهره سعوديين يليقون بمستوى الفريق



أما عن الجاهز الفني فدرنا نحو الأخ الغالي sss55aaa

استضفنا العضو sss55aaa وسألناه عن تغير المدربين في موسم واحد وفي فترة وجيزة فقال:

لهذه الخطوة سلبياتها أكثر من إيجابياتها


فإيجابيتها الوحيدة هي تغير الروح إما سلبياتها
فهي كثيرة ولعل أبرزها زعزعه الثقة في الكادر الفني, عدم ثقة الجماهير بتوجهات الإدارة , اللاعبين يكونون أحيانا مشتتين.
والجدير بالذكر إن هذه النقطة تنتشر بالدوري السعودي أو بالأصح بالدوري العربي ككل .

هل ترى أن الهلال قد استفاد من تغير المدربين في الفترة الماضية؟ وهل أخذت هذه التغيرات مسار النجاح أم الفشل؟

الفائدة لم نجنيها إلى الآن هذا في تصوري الشخصي فالتأهل لنهائي الآسيوية لم يتم فالموضوع مازال معلقا
فالنتائج هي ديدن كل شي

وفي الختام كلمه أخيرة:

((اشكر ادارة الروم لأتاحه الفرصة لي واشكر القائمين على اللقاء وأتمنى أن أكون ضيف خفيف الكشه ونحن في الخدمة أذا احتجتوا أي شي


نقطة اللقاء:
- كان العضو المعروف سخا-في الروم-من ألطف اللقآئات فقد تميز بالمزح و تلطيف الجو والضحك المقلل



[/FON]

وأدرنا أسألتنا عن خط الحراسة نحو الآدمن hlalonah فأتحفنا قائلاً:

برأي ظهرت حراسة الهلال في الدور الأول من البطولة بمستوى 75% من مستواها العام


والفريق لم يُختبَر اختبار حقيقياً من حيث الحراسة


إلا أن الدعيع كان بمستوى ممتاز بمبارة الهلال مع الكويت إلا أن مستوى الفريق الكويتي لم يكن بالمستوى وحتى الفريق الأوزباكي لذلك لم يختبر كما يجب ليبين مستواه الحقيقي
ولو غاب الدعيع لأي ظرف– لا سمح الله- فإن المرشح الأول للحراسه هو الحارس حسن العتيبي نظراً لجهازيتة أكثر من بقية الحراس

وإما عن ما أقول له :
أبوعزوز دع القافلة تسير ....................
أنت سيد حراس آسيا و زعيمهم
وأختم كلامي بقولي للجمهور:
((حبايب لقلبي وأنا موت فيكم معي قلب مشدود دائم إليكم))

أما خط الدفاع فقد أثرى معلوماتنا الأخ الغالي JIJ_8_JI-6

قائلاً:

دفاع الهلال قائم على المدافع المحترف البرازيلي تفاريس-بعد الله سبحانه و تعالى- وبوجود اللاعب المفرج إلا أن المفرج لم يفعل كما تفاريس
ألا انه ظُلم-أي المفرج-من قبل الجمهور و الإعلام كثيراً
ولسبب الضغط الإعلامي و الجماهيري يفتقد اللاعب بعض من ثقته في نفسه
ونستطيع-نحن الجمهور- إن نهيئ المفرج بالشكل المطلوب بالدعم الجماهيري
فمتى ما لقي الدعم كان من الأعمدة المهمة في خط الدفاع
إما من ناحية الأخطاء فمن الطبيعي إن كل لاعب يقع في الأخطاء
إلا أن المفرج كان ضحية التهجم من قِبَل الجماهير و الإعلاميين
وأضاف : الخطأ أو الخطآن ليسا نهاية المشوار للاعب
إما عما يتعلق بخط الدفاع بشكل عام: تراودنا أخبار عن وجود مدافعين جيدين داخل أسوار النادي إلا أن الوقت الآن لا يتحمل أن يهيئ الجهاز الفني من لاعبين فريق الشباب أو الاولمبي فالنادي يحتاج إلى دعم من دفاع ملحيين ذوات خبرة كافية لقيادة خط دفاع ناجح بإذن الله
أي باختصار الفريق يحتاج تجديد دم خط الدفاع بالشباب الخبير في ظل انخفاض مستوى بعض اللاعبين مثل المفرج و خليل.
ومن وجهة نظري أرشح هوساوي لاعب الوحدة و العمري لاعب الاتفاق
وفي ختام حديثي أوجه كلمة إلى أبو سلطان
بالتوفيق في بطولة آسيا وأقول لبو سلطان حنا يالجمهور معك أنت قائد السفينة الزرقاء وحنا ربانها
انشاء لله
أتمنى ومن كل قلبي تجلس أربع سنوات قادمة أيضاً

أما خط الوسط فتكفل في تحليله الآدمن

ForeverHilaliبالقول:

خط الوسط في الفريق الهلالي بشكل عام هو عنصريا أفضل لاعبين في وسط المنتخب السعودي بالإضافة إلى طارق التايب الغني عن التعريف والموضوع لا اعتقد انه السؤال عن قدرة هؤلاء اللاعبين فهذا أمر معروف ولكن السؤال من وجهة نظري هو مدى تحملهم للمسؤولية والقيام بها على أكمل وجه وهم كفو لذلك بإذن الله

أما عن التائب والتجديد معه فقال:


طارق التايب بدون أدنى شك من أفضل المواهب العربية في الوقت الحاضر واعتقد إن وجوده في الهلال هذا الموسم شكل دعم وقوه لا ينكرها احد وطارق لديه مشاركه إذا تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات إفريقيا توافق توقيت بطولة آسيا وأنا وبعين هلاليه خالصة أقول إن هذه مشكله تواجه الأندية السعودية بشكل عام

فهم من جهة يحاولون

استقطاب اللاعبين الأفارقة لزهادة المبلغ المادي ولكن ارتباط هؤلاء اللاعبين مع منتخبات بلادهم قد يكون عائق ومن هنا أرجو أن تقوم إدارة الهلال بدراسة وضع التايب بتأني وإما إذا زال كل هذا فانا أتوقع أن التايب يجب أن يجدد معه العقد


وأضاف قائلاً: اعتقد ان المشكلة في خط الوسط هي محاولة لاعبين الوسط وخصوصا المهاجمين منهم تحميل أنفسهم ما لا يطيقون فتجد نواف ومحمد وأيضا التايب وكأنهم يريدون أن يقنعون الجمهور الهلالي بأنهم أصحاب مواهب وان كل واحد منهم هو الأجدر بالخانة مع العلم أنهم لو تفرغوا للعب للفريق فقط سينجحون كثيرا إما نواف فاعتقد أن مشكلته أيضا نفسيه فنواف بعد العودة اعتقد انه أراد أن يعيد نواف 2000 بين يوم وليله فتفاجأ باستعجال الجمهور عليه مما افقده الكثير من ثقته بنفسه وربما الظروف التي لدى نواف لها أيضاً دور في ذلك لكن اعتقد إن نواف بناء على عقليته وإدراكه الكبير جدا قادر على العودة والإبداع بل إني أتوقع إن نواف سيكون نجم البطولة الأسيوية


إما عن ما إذا أراد التمياط العودة إلى مستواه قال: العودة للمستوى تحتاج إلى ثلاث أمور أولاً الثقة بالنفس والعقلية الرزينة وثانيا وجود الموهبة أساساً ثم ثالثا وجود المساندة لهذه الموهبة طبعا إذا كانت الحالة الصحية تسمح له وإذا أخذنا موضوع نواف نرى أن نواف يمتلك الاثنتين الأولى وما بقي له إلا الأخيرة وهي وجود الدعم والمساندة سواء كانت من الجمهور أم من الإدارة وانأ أرى أن الإدارة لم تقصر مع نواف وأكاد اجزم أن الجمهور قسي كثيرا على( نواف) بدلا من أن يسانده في محنته وكأن الجمهور وضع شروطا لنواف أن يعيد لهم أمجادهم كلها وحال عودته.
وهذا خطأ خصوصا إذا عرفنا إن إصابة نواف من اخطر الإصابات وتتطلب عوده تدريجية و نحن نحمد الله على عودة نواف ونقدر له حجم إصابته وبالتالي نطالبه بالتدرج بالعودة والصبر عليه من الجمهور

وختم ابومحمد لقائه قائلاً
الكلام لخط الوسط ((المرحلة القادمة للهلال مرحله حاسمه واعتقد وبناء على عقليتهم التي نفتخر فيها يقدرون مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأنا ما ادري ليه أنت مصر على لاعبين الوسط ليه ما يكون الكلام للاعبي الهلال جميعا أقول لهم كلهم أن الموضوع ما هو موضوع ثقتنا بمهاراتكم الموضوع موضوع ثقتكم انتم بأنفسكم وتقدير أن الجمهور الهلالي ما يبغى إلا رجال تحمل اسمه بفخر وتدافع عنه بكل ما أوتيت و النصيحة اللي يمكن أقدمها هي أمرين لو سألها أو قالها لنفسه كل لاعب كان رياضتنا وهلالنا ما عليه خوف))

أما الهجوم فحدثنا الأخ m3attar_2 بالقول:

هجوم الهلال هو أفضل خط هجوم في المملكة حالياً بوجود ياسر القحطاني ومن الهداف الفان ويوجد به أفضل احتياط.
فهو مميز جداً بوجود العنبر والصويلح والأسطورة سامي

وسبب انخفاض مستوى الكاسر برأيه قال:
ياسر لم ينخفض مستواه أبداً ياسر هو نفسه لم يتغير إلا انه لم يحرز أهداف في الفترة الأخيرة لكن تضخيم الموضوع بالإعلام اثر على ياسر
أما عن حالته قال:
المسألة مسألة نفسية بحتة وضغط يعيشه ياسر من هذا الموضوع اثر علية تأثير واضح وقد انفرج ولله الحمد وسيظهر ياسر في المستقبل كما تعود عليه جمهور الهلال والمنتخب
المهاجم رقم واحد والهداف رقم واحد

دعم الهجوم:

ولكن رغم وجود الهادفين في الفريق إلا في حال تأهل الفريق للعالمية بإذن الله أتمنى دعم الفريق للبطولة بمهاجمين محليين أمثال مالك معاذ
أما الموجودين في الآسيوية فيهم الخير و البركة

معتر كلمة أخيرة توجهها إلى أدارة النادي

أتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في عملهم وأعانهم الله على هذه المسؤولية الكبيرة وأقول سـر على بركة الله يأبو سلطان ونحن من ورائك

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

قفله

وقبل الختام نتقدم أعضاء روم الهلال جميعاً بالشكر لكل من ساهم في إيصال الفريق إلى الدور الربع النهائي
من إدارة و جهاز فني و اللاعبين ومن أعضاء شرف فعّالين وأصحاب السمو الأمراء
وكل الداعمين للفريق
في البطولات الداخلية و الخارجية
كما نشكر شبكة الزعيم للتغطية المتواصلة لأمور الفريق

كما لا يحق لنا أن ننهي الموضوع دون شكر اللاعبين اللذين شاركوا الفريق الأزرق وساهموا في تأهل الهلال
وأيضاً نشكر كل من ساهم في إعداد الموضوع

هذا


و انتظرونا

في


الملف الكامل/مسير الهلال بالبطولة الآسيوية
(النسخة الخامسة)
- الجزء الثاني-

روم نادي الهلال السعودي ..( الزعيم).. في البالتوك

alhilal alzaee alhilal

طلب ختامي لجميع الزعماء :


لا تبخلوا علينا بزيارة لإخوانكم في روم الزعيم

فالروم قائم بأعضائه جميعا وهذا شعارنا دائما


Enter to paltalk >> Chat room >> Medial East >>

نادي الهلال السعودي .. الزعيم alhilal alzaeem alhilal

تحياتنا للجميع



اخر تعديل كان بواسطة » عزي الهلال في يوم » 21/06/2007 عند الساعة » 04:29 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/06/2007, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m.a.q
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: جده
مشاركات: 705
مشكوووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/06/2007, 12:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
مجهوووووووود رائع رائع و تشكر عليه يالغااالي

و الله يعطيك مليووون عااافيه

و بالتوفيق للازرق في البطوله الاسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/06/2007, 12:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
مشاركات: 44
مشكورين ويعطيكم الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/06/2007, 12:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مجهود رائع وممتاز


ليتك مصغر الخط بس
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/06/2007, 12:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
المكان: روم الهلال بالبالتوك
مشاركات: 3,926
إعداد: alworld_1 من روم الزعيم
تنسيق و اخراج و نشر:5ALEED_911 آدمن روم الزعيم

تصميم: zaeem new zealand99آدمن روم الزعيم
تصميم: Dagoo82 آدمن روم الزعيم






شعلة الروم

الله يعطيكم العافية على هالتقديم الرائع ل في نظرة تحليليه.....لمسيرة الزعيم نحو العالمية(الجزء الاول)

بما انني عضو في الروم اتشرف بهذا الموضوع الذي

يمثل الروم باكمله وما هي مدى ثقافة ادمنية واعضاء الروم

الله يعطيكم العافية ويقويكم



وننتضر الجزء الثاني على احر من الجمر



اخوكم


عاشق الزعيم
ashg alzaeem

في روم الهلال في البالتوك

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/06/2007, 01:04 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 18/01/2006
مشاركات: 66
السلام عليكم
ابداع منقطع النضير ,,, تصميم روعه ومقالات عاقله
لن امدح ما جاء في الموضوع فأنا محسوب عليكم لكن بصراحه اني افتخر بان اكون منكم
عزيزي لنعتبرها دعوه مفتوحه للجميع بالمشاركة معنا في الروم الزعيم روم ومنبر الهلالين
نشكر الأمير الشاب بندر بن ثامر الذي وصلنا بأهلنا وذوينا في بلدنا الغالي السعوديه
شكرا جزيلا على الموضوع وعلى الأستضافه وبالتوفيق للزعيم الأسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/06/2007, 01:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 532
شكرأ على هاذا العمل فعلاً شي مشرف وجهد واضح جداً شكراً سيد اللورد على الاعداد والاخ خالد وداقو وزعيم نيوزلند

كما اود ان اشكر الاخوان بروم الزعيم على كل ما يقدمونه لنا كرواد لهاذا الروم المحترم على مدار الساعه وطول الموسم الرياضي الماضي
يعطيكم العافية ابو فارس كلمه شكراً قليله في حقك ابو محمد ابو نايف ابو سامي ابو زياد الاخ خالد والاخ طارق الاخ لوف لورن وقو د لك واربسك والاخ عاشق وسفير وهلالونه وبلو تايقر وثنياني وموم واوو وابو وليد وسفير وزعيم نيوزلاند وداقو

وانشالله مانكون نسينا احد

اخر تعديل كان بواسطة » زياد مشاري في يوم » 21/06/2007 عند الساعة » 02:14 AM السبب: تعديل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/06/2007, 01:23 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 18/01/2006
مشاركات: 66
في انتظلر الجزء الثاني والثالث بحول الله على احر من الجمر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/06/2007, 01:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: الســ تبوك ــــــعوديه
مشاركات: 320
خالد، اللورد، داقو، زعيم نيوز عمل مميز وجهد واضح لكم الشكر مني ومن جميع اعضاء و زوار الروم وبانتظار الجزء الثاني والثالث
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/06/2007, 01:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 1,053
مشكورين والله عمل جبار ويستاهل الف مليون شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/06/2007, 02:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 16
'D3D'E 9DJCE H1-E) 'DDG H(1C'*G
]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/06/2007, 02:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفهد
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/10/2004
المكان: ورا البراحه
مشاركات: 3,561
الله يعطيكم الف الف الف عافيه

oOo alfahad oOo
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/06/2007, 02:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
مشكورين ياللورد وخالد والكل

وبعدين ياللورد نسيت تبشرنا عن الشهادة ؟

<<منسدح

شكراً لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/06/2007, 02:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaMoOoN
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: alzaeem network " Jeddah"
مشاركات: 8,492
Talking



الله يعطيك ألف عافية

موضوع رائع ومتميز من أعضاء متميزين دائماً

والشكر الجزيل والمتواصل دائماً

لإدارة وآدمنية وأعضاء روم الزعيم في البالتوك

على جهودهم الدائمة والحثيثة للتواصل مع الإخوة الغتربين

والقيام بمناقشة أمور الهلال والمنتخب السعودي أولاً بأول

وإن شاء الله يكون القادم أفضل من الماضي

ويالله ياكريم ،، توفق الزعيم

دمتم في رعاية الله

.
.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube