المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #346  
قديم 27/09/2007, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $$زعيم السعودية$$
مشكور اخوي ع المجهود الرائع

كلامك سليم 100%

عفواً..
اضافة رد مع اقتباس
  #347  
قديم 27/09/2007, 07:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نهاار الهلالي
يعطيك العافيه على اقتراحاتك الممتازه

الله يعافيك
اضافة رد مع اقتباس
  #348  
قديم 27/09/2007, 07:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
مشاركات: 252
كلام صحيييييييييييييح والله لايهينك على الطرح الجيد
اضافة رد مع اقتباس
  #349  
قديم 27/09/2007, 07:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي رمااااح
أتعب وانا أقوووول كلامك صح

من جد فكر راقي ومشكووور أخووي

الزعيم على مجهوودك الرائع

وياليت يؤخذ ولو الشئ البسيط

بعين الأعتبار..
ت
ح
ي
1
ت
ي

مشكور يالغالي..أتعب وانا أقولك مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #350  
قديم 27/09/2007, 07:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sambo
كلامك لا يخلوا من الأخطاء الفادحة والأراء الصائبة من الأخطاء كلامك عن الياس والجمعان بعيداً عن العاطفة حينما ذهب الدوخي قبل ذهابه لم نخطط فيمن سيخلف هذا الاعب الرائع فكان كبش الفداء الياس فرفعّناه عالياً لنتقبل صدمة ذهاب الدوخي ولنواسي جرحنا ونقصنا بهذا الاعب الأقل من العادي أما عن الجمعان فلم يبدع مع الهلال سوى في فترة عام 2000 إلى 2002 وبعدها عاد لتخبطاته علاوة على الواسطات أو الفيتامين ( و ) كما يحلو لبعضهم الذي أفاده في بقائه م الهلال وإعطائه فرصة لم يستحقها أي لاعب هذا غير وزنه الزائد علاوة على سمنه السابق ==== أما عن كلامك عن المدربين فهنا تبرز حماقتنا كجماهير تلعبا أهوائنا وعواطفنا وكأنها أمواج في وسطها قارب تلعب به كيفما شائت الحسيني مدرب لياقة ممتاز ولديه بعض الخبرة الفنية كونه مدرب لياقة فمن الطبيعي إحتكاكه بالمدربين الفنيين وكما يقول المثل أعط الخبز خبازه ==== أما كلامك عن فهد المبارك ومازن الفرج فهاذين الاعبين يحتاجان إلى مزيد من الخبرة والإحتكاك كونهم من النوع المتأخر النضج وأقصد النضج الكروي فهذا فهد المبارك لاعب مهاري ولكنه لا يطبق كلام المدربين وينبغي تكثيف حصصه التدريبية كونه لاعب اناني يحتفظ بالكرة بشكل طويل وفاشل سيء في التحكم بالكرة ==== أما كلامك عن قناة الزعيم فهي قناة فـــــــــــــــــــاشلة بكل ماتعنيه الكلمة من معنى قناة تجارية وما أجمل قناة العالمي فهي قناة ممتعة وأنا دائم المشاهدة لها واما عن سؤالك كون قناة الزعيم وماتنقله من مباريات غير واضح فهذا بسبب أن المباريات مأخذوة من أشرطة فيديو وليست مشتراة من قبل الناقل الرسمي للمباريات .
وشكراً




إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيييييييييييييييم
أنا أبداًً ما أطالب إننا نستبعد أساسي على حساب لاعب من هذولي.. لكن


2-وين عبد الله الجمعان؟؟داري إنه كان مع الاهلي,,يمكن يكون مستواه ما هو بالمطلوب,,بس أحسن من إننا نجيب لاعب أجنبي



اما الياس..إذا كنت ماتبيه على الاقل نلعب العبد السلام
اما عن المدربين فواضح كل شي..جانا مدربين (( أجانب)) وماكانوا بالمستوى المطلوب
لكن الحسيني هو الانسب
اما فهد المبارك مايطبق كلام المدرب!! وش دراك؟؟ بالعكس لاعب اكثر من رائع
مازن الفرج وعن الاحتكاك ..ليش انا اطالب بلعبهم علشان يكتسبون خبرة اكثر علاوة على مستواهم الممناز
أما عن القناة ان شاء الله راح تتعدل..

ولاتنسى ان اختلاف الراي لايفسد الحوار..
اضافة رد مع اقتباس
  #351  
قديم 27/09/2007, 07:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إبن سامي
بي باي

هذا ثاني رد لك وغريب وش تقصد؟؟

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إبن سامي
وضح

اضافة رد مع اقتباس
  #352  
قديم 27/09/2007, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شلهوبينهو 10

لالاننساك يابو عبد الله يامغهر الجماهير النصرويه ولاتحدايه

وش دخل سامي في موضوعنا؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #353  
قديم 27/09/2007, 07:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (((أخلاق سامي)))
والله بعد ما فريت الكلام والله قهرررررررررررر


ما يطبق ليه مايبق ليه والله اني ان قهرت


تكفون يا اداره في اشياء كثيره كاتبه الاخ لو تطبقونهااا بنستفيد منهاااا


تكفوووووووووووون تحركوا والله اخونا ما قصر


والله نبي زعيمناااااا ما يحتاااااااج للدعم


ترى انا كاتب الرد وانا منقهرررررررررررررر


يارب يسمعون نداااااء محين النادي







بالتوفيق

مشكور يالغالي..
ياليت يتطبق كلامي
اضافة رد مع اقتباس
  #354  
قديم 27/09/2007, 07:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
كلامك 100 %
اضافة رد مع اقتباس
  #355  
قديم 27/09/2007, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rsam
مبدع يازعييييييييم وعقلية ماشاء الله فاهمه ...
كالعادة جمهور الزعيم زعماء في كل شيئ حتى الأفكار ...
ياليت يأخذ هذا الكلام بعين الأعتبار ومناقشته مو بالضرورة يكون كل الكلام صحيح
لاكن يحتوي على الكثير من الأفكار الراااائعة ..
مشكوووووووررررر ياااااازعيييييييييم .... .

عفواً يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #356  
قديم 27/09/2007, 07:25 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: >>الرياض<<
مشاركات: 362
كلامك صحيح وتسلم يدينك

واااااااااااااااااااااهـ يالياس
اضافة رد مع اقتباس
  #357  
قديم 27/09/2007, 07:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دحومي2006
كلامك صح

مشكور.
اضافة رد مع اقتباس
  #358  
قديم 27/09/2007, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دكتور زيزو
كلم صحيح

مشكور...
اضافة رد مع اقتباس
  #359  
قديم 27/09/2007, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
ياسلام عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #360  
قديم 27/09/2007, 07:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دحومي2006
كلامك صح يا اخوي

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube