المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #271  
قديم 27/08/2007, 07:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 1,138
مبدع يازعييييييييم وعقلية ماشاء الله فاهمه ...
كالعادة جمهور الزعيم زعماء في كل شيئ حتى الأفكار ...
ياليت يأخذ هذا الكلام بعين الأعتبار ومناقشته مو بالضرورة يكون كل الكلام صحيح
لاكن يحتوي على الكثير من الأفكار الراااائعة ..
مشكوووووووررررر ياااااازعيييييييييم .... .
اضافة رد مع اقتباس
  #272  
قديم 27/08/2007, 07:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
كلامك صح
اضافة رد مع اقتباس
  #273  
قديم 27/08/2007, 07:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 2,282
كلم صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #274  
قديم 27/08/2007, 09:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
كلامك صح يا اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #275  
قديم 07/09/2007, 04:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 258
مين عندك ياأخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #276  
قديم 07/09/2007, 04:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,558
كلامك 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #277  
قديم 07/09/2007, 05:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2006
مشاركات: 746
كلااااااااااااااااااامك بصراحة ممتاز

بس وين الادارة عنة
اضافة رد مع اقتباس
  #278  
قديم 07/09/2007, 06:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 787
كلامك لا يخلوا من الأخطاء الفادحة والأراء الصائبة من الأخطاء كلامك عن الياس والجمعان بعيداً عن العاطفة حينما ذهب الدوخي قبل ذهابه لم نخطط فيمن سيخلف هذا الاعب الرائع فكان كبش الفداء الياس فرفعّناه عالياً لنتقبل صدمة ذهاب الدوخي ولنواسي جرحنا ونقصنا بهذا الاعب الأقل من العادي أما عن الجمعان فلم يبدع مع الهلال سوى في فترة عام 2000 إلى 2002 وبعدها عاد لتخبطاته علاوة على الواسطات أو الفيتامين ( و ) كما يحلو لبعضهم الذي أفاده في بقائه مع الهلال وإعطائه فرصة لم يستحقها أي لاعب هذا غير وزنه الزائد علاوة على سمنه السابق ==== أما عن كلامك عن المدربين فهنا تبرز حماقتنا كجماهير تلعب بنا أهوائنا وعواطفنا وكأنها أمواج في وسطها قارب تلعب به كيفما شاءت الحسيني مدرب لياقة ممتاز ولديه بعض الخبرة الفنية كونه مدرب لياقة فمن الطبيعي احتكاكه بالمدربين الفنيين وكما يقول المثل أعط الخبز خبازه ==== أما كلامك عن فهد المبارك ومازن الفرج فهاذين ألاعبين يحتاجان إلى مزيد من الخبرة والاحتكاك كونهم من النوع المتأخر النضج وأقصد النضج الكروي فهذا فهد المبارك لاعب مهاري ولكنه لا يطبق كلام المدربين وينبغي تكثيف حصصه التدريبية كونه لاعب أناني يحتفظ بالكرة بشكل طويل وسيء في التحكم بالكرة ==== أما كلامك عن قناة الزعيم فهي قناة فـــــــــــــــــــاشلة بكل ماتعنيه الكلمة من معنى قناة تجارية وما أجمل قناة العالمي فهي قناة ممتعة وأنا دائم المشاهدة لها وأما عن سؤالك كون قناة الزعيم وما تنقله من مباريات غير واضح فهذا بسبب أن المباريات مأخوذة من أشرطة فيديو وليست مشتراة من قبل الناقل الرسمي للمباريات .
وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #279  
قديم 07/09/2007, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي زماني
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: منتــــهية
مشاركات: 668
الله يعطيك العافية أنا أضم صوتي لصوتك
اضافة رد مع اقتباس
  #280  
قديم 07/09/2007, 05:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 536
كلامك صحيح100%
اضافة رد مع اقتباس
  #281  
قديم 07/09/2007, 05:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 536
كلامك صحيح 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #282  
قديم 07/09/2007, 05:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
موضوع يستحق التثبيت ,,

تحياتي لكـ أخوي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #283  
قديم 07/09/2007, 05:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 389
صدقت كلامك صحيح ومشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #284  
قديم 07/09/2007, 07:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
مشاركات: 223
مشكووووووووووووور وكلامك 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #285  
قديم 07/09/2007, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الازرق المسالم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,759
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube