#46  
قديم 19/06/2007, 07:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 30
مواصل امين
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 19/06/2007, 07:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
المكان: jٍeٍdٍdٍaٍhٍ
مشاركات: 2,992
ان شاء الله باذن القوي الكريم



الفوز هلالي باذن الكريم واسيا هلالية ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 19/06/2007, 07:28 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 30
قاسموف الله كريم
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 19/06/2007, 09:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,831
الــــــــوعــــــــد رمـــــضـــــــان ان شالله بــنــــتــــســـحـــر علــــيـــهم
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 19/06/2007, 10:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 838
الغرووور يذبح
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 19/06/2007, 10:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
المكان: وين ما يروح الهلال
مشاركات: 199
مالها الا هلالها ( الزعيــــــــــــــــــــــــــــــــم )

اموت فيك ياهلال لو ايش قالوا عنك
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 19/06/2007, 10:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
مشاركات: 251
مالها الاهلالهاومشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 19/06/2007, 10:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هــــــــــلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2004
المكان: آه ما أرق الريـاض
مشاركات: 2,579
الوعد برمضان باذن الواحد الاحد
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 19/06/2007, 10:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
المكان: أرض مملكة الانسانيه
مشاركات: 189
خلهم يتراقصون على راحتهم حنا بيكون ردنا في الملعب
وعلى قول المثل (لهم الكلام ولنا الفعل).
وبأذن الواحد الاحد راح نأخذ البطوله الآسيويه
ومنها بنمر على العالميه بنشطفها شطف.
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 19/06/2007, 11:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 92
قولهم الميدان يا حميدان
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 20/06/2007, 01:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
مشاركات: 165
الميدان ياحميدان .. الوعد بالملعب .. اللي شاف القرعة على دبي يعرف انهم مره مرتاحين والله قهر المقدم يسأل الضيف كيف تشوف وقوعنا مع الهلال السعودي في أول المواجهات الآسيوية يرد عليه : حنا نتفائل بمقابلة الفرق السعودية خاصة الهلال !!!؟؟
آخر الزمان ....
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 20/06/2007, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
راح يوريهم الزعيم فن الكوره
التعساااااااااااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 20/06/2007, 01:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: الـــريـــــاض
مشاركات: 611
لا تلعب دام إن الزعيم بالملعب

متى يجي تاريخ 14/9/1428

سوف يكون يوم لن تنساه الجماهير الوحداوية

ولا الجماهير الإماراتيه ياويلهم ويلاه من الزعيم ...

تقبل مروري يالغالي ،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 20/06/2007, 01:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
والله الهلال بهذا الحال لن يفوز على الوحده الامراتي

والله يوفق الهلال انشالله

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 20/06/2007, 02:16 AM
موقوف بسبب سرقة مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,706
بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube