#1  
قديم 19/12/2001, 08:57 PM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,720
وجه شكرك الى أدميلسون!!!

بعد المستوى الكبير والسوبر هاتريك اللي سجله ادميلسون مانقدر الا نقول شكرا ادميلسون وشكرا جماهير الهلال على صبركم على هذا الاعب , وياليت ادارة الهلال جايبين عائلته من زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان عشان نشوف مثل هالأبداعات!!!
0
0
0
0
0
0
0
0
0
وعقبال ماتجي عائلة لوبيسكو عشان يبدع مثل ادميلســــــــون!!!!!
  #2  
قديم 19/12/2001, 09:00 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 416
أدميلسون ... سكتنا

يارجال أدميلسون أبدع وسكتنا وإذا كان بيستمر كذا عساهم يخلونه ولايشلونه ويقول المثل( وجه تعرفه ولا....) ومبروك لكل الهلالييون
  #3  
قديم 19/12/2001, 09:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 110
ماقلتكم اصبروا على اللاعب لا بتشوفون المزيد انشاالله
  #4  
قديم 19/12/2001, 09:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2001
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 508
ادميلسون ما يحتاج اليوم

بس ان شاء الله كل المباريات يبدع فيها

مباراة يبدع ومباراة يرقد ان شاء الله كدا على طول

اما لوبيسكواعتقد ان رحيله افضل
  #5  
قديم 19/12/2001, 09:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
Question

انا قلت هالكلام من اول ما جابوا ادميلسون وبصراحه يجي منه .

راح فيها الكاتو .
  #6  
قديم 19/12/2001, 09:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
بصراحة ادميلسون اعجبني جدا جدا مو بالتهديف بس , وإنما بالرد على كل من اراد رحيله واستعجل في الحكم عليه.



طريقة ادميلسون في الرد على الجماهير اوربية برازيلية, وانا قلت كذا من قبل اصبروا عليه.


أما لوبيسكو فهو لاعب فنان لكنه يريد الثقة من الجماهير الهلالية.



للتواصل عبر الماسنجر:
[email protected]
  #7  
قديم 19/12/2001, 10:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 725
احييكم اخواني

نعم ادميلسون ابدع اليوم

اول ما جابوه قلت انه فلته من لمساته للكورة و حركاته ولكنه بطيء للغايه

ادميلسون ابدع وسجل سوبر هاتريك وهذا الاهداف لن تكون شافعه له بالدرجه الاولى

بل ستكون حملا عليه لانه لازم يبدع ويظهر ابداعات اكثر ومش يلعب مباراه 100%

والثانيه 10% هناك تناقض كبير ولا بد ان يعطى الفرصه الكافيه بعد هذا الابداع

الكثير منا ظلم ادميلسون وانا واحد منهم بعد ما شاهدناه اهدر الفرص التي امام النصر

وطالبنا برحيله وهو اليوم يسكتنا وبهذه الاربعه سيحفر له مكان في الملعب

وانا اتمنى ان تكون الاهداف طريقه الى الابداع مع الهلال والنجوميه
  #8  
قديم 19/12/2001, 10:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,364
Thumbs up خرررافي

ياناس اللاعب خرافي
لقد حضرت المباراه وشاهدته عن قرب
سجل بكل لون وشكل وحررررررررررررررررررررام من قال عنه صفقه خاسره
صدق ارثر وكذب المتعصبوووون
  #9  
قديم 19/12/2001, 10:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
مرحبا بالاخوة الاعزاء

اتمنى ان لا تتفائلو كثيرا
فقريبا ستعودون للمطالبة بابعاده
فهو ابدع تهديفيا ولكنه لم يقدم ما يشفع له مع زملائه فهو يتبادل الكرة مع لوبيسكو فقط

انتبهوا فهذه المباراة ليست سوى فقاعة صابون
  #10  
قديم 19/12/2001, 11:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: مسقط رأس كل هلالي((رياض العز))
مشاركات: 1,125
يا شباب لا تاخذكم العاطفه تراها مباراة وحده ومع الاتفاق بعد وفرق كبير بين الاتفاق والاتحاد والاهلي ولكن هذا الميدان يا ادميلسون واذا ابدعت راح ندعمك بشكل لا تتصوره
وسلامي .......
  #11  
قديم 19/12/2001, 11:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 36
شكررررا ادميلسون

ماقصرت ونبغى المزيد من الابداع

وترد على من شكك بقدراتك
  #12  
قديم 20/12/2001, 12:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 113
ادميلسون والله انه صفق وطبل وماعنده غير المراكض وكل الاهداف حظ يمشونه بس
  #13  
قديم 20/12/2001, 12:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 165
بالنسبة لرأي فقد ذكرته بعد مباراة الهلال والنصر 19/9

في موضوع اضفته عن درجات اللاعبين

ووصفته باللاعب الممتاز النهاز وانه يتفوق على الكاتو


وهذا الراي اثار حفيظة البعض(( يا هوه يا مثقف))

وأنا لا زلت عند رأي أن هذا اللاعب شبيه تماما لسيرجيو

والايام بيننا
  #14  
قديم 20/12/2001, 12:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: لنــــــــــــــدن
مشاركات: 547
مع احترامي لكل للأراء السابقه ... الا انني اختلف معكم ... لا تأخذكم العاطفه فالدفاع المتهاللك للاتفاق سبب هذا الابداع المزعوم .... فوالله ما هي الا فقاعة صابون .. فلن تكون لقائتنا الماضيه أمام فرق حقيقيه كالاتحاد والنصر والأهلي لم تعني لكم شيء باستثناء أهداف أربعه لعب الحظ كثيرا في الأول وتياسة المدافعين في الثاني والثالث وغباء الحارس في الرابع .... أنا لا أقلل من مجهوداته ... أشكره على أهدافه الأربعه ولكنه لم يكن كذلك في لقاءات حاسمه ولنا في نهائي الفيصل ولقاء النصر ما يشفع لي ولأمثالي لنقول ما نقوله .....

الهلال أكبر منه ومن لوبيسكو بكثير
  #15  
قديم 20/12/2001, 12:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 592
ادميلسون لاعب كبير .. وابدع اليوم .. واسألوني عن جماهير الهلال اللي كانوا بالمباراة لأني كنت حاظرها ... الجماهير كانت تردد اسمه طووول المباراة وتقول ( ادميلسون ... ادميلسون ...)
وفي الحقيقة سمعت من اكثر من متفرج ان حكمهم السريع على ادميلسون كان خاطئ .. وانشاء الله نشوف منه في المستقبل مثل ماشفنا منه اليوم ...


ولكم جزيل الشكر .. ;) :p
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube