#31  
قديم 18/06/2007, 11:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سكر سكر
اذا صح خبر المشعل ولو اني استبعد تماما فهو اغبى خبر سمعته في حياتي

من جد والله غباء
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 19/06/2007, 01:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2004
المكان: سـوا سـوا كــفـــيـل
مشاركات: 220
تكفووون ما نبي ينطبق علينا المثل

))(( يــــوم شـــاب ودوه الكـــتــاب ))((
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 19/06/2007, 01:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,502
اذا كان هذا الخبر صحيح فإداره الاهلي خفت بعقول الهلاليين

وراح يكون اسوأ خبر سمعته
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 19/06/2007, 01:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
لا لا نبي الصوويلح و الله ماالهم دااعي لو يسونها
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 19/06/2007, 01:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 257
الصويلح افضل من المشعل ب1000000مرة
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 19/06/2007, 01:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
مشاركات: 17
أتمنى أن تكون إشاعات
فكيف لاعب كبير مثل الصويلح ولاعب قادم بقوة يقايض بلاعب كبير في السن وعلاوة على ذلك مصاب !
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 19/06/2007, 02:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
المكان: مانشستر
مشاركات: 52
يعطيك العافيه

اوجعن قلبي يوم قريت الخبر

ارجو ان يكون مجرد خبر
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 19/06/2007, 02:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: بطولات الزعيم
مشاركات: 235
مين هذا طلال المشعل ؟؟؟

اها عرفته هذا اللي كان مسوي عنتر وقوي يوم مباراة الهلال والنصر الدور الاول
مشاكل ويرمي الكوره كنه ورع ايه ايه خلاص عرفته

بس قولوا للي يبي يقايضه بالصويلح (كيف حالك كان وقتها )

ياخي مظلوم هالصويلح لاهو اللي لعب في الهلال ولا هو اللي راح النمسا
احبطوا معنوياته وسيحطمونه وهذا ما اخاف ان يحدث ...

ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 19/06/2007, 02:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
لا يتنازلنو خلوه عندهم
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 19/06/2007, 02:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 654
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحكم الخامس
قمة الحماقه أن تقايض لاعب شاب بلاعب مستهلك
وأتمنى أن يكون الخبر غير صحيح


اوافقك الرأي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 19/06/2007, 02:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
ياشباب هدا عرض الأهلي ولكن لا أعتقد أن الإداره تفكر ولو للحظه في هدا العرض
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 19/06/2007, 02:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 654
مسوين اذكياء الاهلاوية ؟.
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 19/06/2007, 02:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
مستحيل الاداره الهلاليه تسويها

وبالتوفيق للجميع ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube