#1  
قديم 15/06/2007, 01:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
مشاركات: 3
أين أنت من هؤلاء يا زعماء 00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد احزنني ماكتب في جريدة الرياضي امس بقلم عادل الملحم تحت عنوان فرفشة
فقد اساء للهلال ولاعبوه وخصوصا عميد حراس العالم محمد الدعيع ونص ما كتبه:

(ينتقدون من الذين سخرو من هدف أسامة المولد "كوبري" في مرمى الدعيع وبقية المقالات سخرية وكلام ممزوج في حق البلوي وصفقة "فيجو"وبيع باكيتا للمباراة الختامية!ول من حظي بشرف "الكوبري"..............."أبو الكباري" على من أدرك
تلك الحقيقة أن يضع الإسم فوق النقط لأنه سؤال ذهبي!

(حيث لقب الدعيع بأبو الكباري وكأنه أول حارس يسجل فيه كبري متناسيا انه يتكلم
عن عميد لاعبي العالم في الحراسة)

ولم يكتفي بذلك فقط بل أساء إلى فريق الهلال بقوله:

الكل سعيد وفرحان بعودة الدوري لسابق عهده!والكل يقول هذا اقتراحي منذ بدايته!
والكل يقول انا راهنت على فشل المربع الذهبي وراهنت على عودة النظام لسابق عهده!بس حبيبنا الذي ينطبق عليه المثل الشعبي (يقصد الهلال)"ما يعيب إلا المعيوب ولا يخر إلا..............."صرح أن الفريق الوحيد المتضرر من نظام المربع فريق الهلال كونه تصدر سبع مرات ولم يحقق اللقب إلا أربع مرات! في حين أن أكثر المستفيدين من النظام السابق فريقي النصر والإتحاد !والله يالحبيب أنت تصدرت سبع مرات بفعل فاعل!وحصلت على الكأس بفعل فاعل! وسوف أمنحك فرصه لتجديد ذاكرتك غير المطورة وأذكرك بفلم "أبوزندة والنزهان"!أظن الآن وقف شعر رأسك وجسمك وتمنيت أنك ما "وهقت"حالك مع بطولات زعيمك المزعومة!

(انظرو كيف يسئ للهلال وبطولاته وكأنه كاتب مبتدئ لا يعلم من هذا الفريق الذي يكتب عنه)

في نهاية مقاله كتبت طريقة مراسلته عن طريق الجوال:

لمراسلة الكاتب من جوالك اتبع التالي:ضع الرمز220 ثم اكتب تعليقك أورايك بعد ذلك ارسل الرسالة الى الرقم(80410)

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/06/2007, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,823
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مـــ الهلال ــــلاك



لقد احزنني ماكتب في جريدة الرياضي

جريده الرياضي ضد الكيان الهلاالي
القافله تسير و...............
يعطيك العافيه أخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube