#16  
قديم 15/06/2007, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ F.S.H
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2005
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 205
يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/06/2007, 08:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
بكل صراحه وضعت اصبعك على الجرح !! وجرحنا لن يندمل الا باعتراف الاخطاء التي يتحملها الجميع اداره ولاعبين ومدرب وجماهير !!! والهلال مر باصعب من هذه الفتره وتجاوزها بعزيمه الابطال
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/06/2007, 08:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مقرن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 745
باكيتا خائن ومرتشي !
وباع المباراة للبلوي وهذه واضحة والشرح يطول !!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/06/2007, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
أرجو من الجميع عدم البكاء على اللبن المسكوب
وترك ألأداره وأعضاء شرفنا الكرام ليعملوا
لأسعادنا وتحقيق المراد كما عودونا
ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/06/2007, 08:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
المكان: jٍeٍdٍdٍaٍhٍ
مشاركات: 2,992
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/06/2007, 09:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2006
مشاركات: 168
والله سيرة البلوي تخوف ... من كاس أسيا قبل سنتين إلى سليمان أميدو !!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/06/2007, 09:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,301
يـــعــطيك العافيهـ اخووي على الكلام بس انا لا اتفق معاك في بعض كلام :::
اولا تقول ::::
انهـ سبب الخسارهـ ليس باكيتا ,,,
كيف ليس باكيتا وكل الدلائل تقول انهـ هو الشرط الاساسي والمهم في خسارتنا,,
,,
والدليل على ذالك انهـ مساعد المدرب الوطني القدير (عبد اللطيف الحسيني) قال ان تدريباتهـ كانت قاسيهـ واعلمت الادارهـ بها .,,
,
انا لا انكر ان باكيتا قدم لنا في المواسم السابقهـ بطوولات ولكن يجب ان يعاقب الخاطئ ,, نقف الى هنا في مشكله المدرب,,,
ثانيا تقول
إقتباس
الورقة الاولى

الشلهوب ( اصابة ) لاكثر من شهر ولم يجدوا له حلول في تلك الاصابة او معالجتها ولم يكن هناك بديل له ’’ وكان هو اهم اسباب خروجنا الموسمين الذي قبله بتلك الانجازات ’’

,
هذي انا معااك فيهـا ميه%

وثالثا تقول:
إقتباس
الورقة الثالثة

انخفاظ مستوى عدد من لاعبي الهلال ولم تجد لها الادارة حلول وخاصة ( ياسر القحطاني ) ...!!!

,
من قال لك ان ياسر القحطاني مستواهـ نازل ,,
هل المهاجم اذا لم يسجل لفترهـ طويلهـ (مع ان المدهـ ليست بطويلهـ ) يقال له مستواهـ نازل
نعم ياسر لم يسجل لكن لم ينزل مستواهـ ::::: وهو يلعب بامتياز:::::::
,,,
وتقول ايضا::
إقتباس
الورقة الرابعة والأهم

سامي الجابر

من منا لا يعشق هذا اللاعب ؟ ومن منا لا يذكر تاريخ هذا اللاعب ؟ ومن منا ينكر ما حققه للهلال خلال فترة وجوده مع الهلال ؟

الجواب لا أحد ....’’

هل بـ ( ذمتكم ) سامي الجابر العام الفائت هو سامي الجابر العامين الذي قبله ؟؟

انا اوريد ان اسئالك سؤال ,
ماذا ترين ان يقدم لك الجابر وهو في سن كبير ,
هل تريدهـ ان يتلاعب بالخصوم كما في السابقهـ

اكيييد مستحيل يكوون وهو بهل السن


واخير اغرووني على الاطالهـ وارجوا ان لا تزعلو مني

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/06/2007, 10:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
المكان: بريطانيا
مشاركات: 196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السهم القناص
صدق المثل القائل ( رياضيا )

للفوز ( الف ) اب وللخسارة أب ( واحد )

بما اننا في المجال الرياضي كان من الواجب علينا تطبيق المثل بحذافيره للتخلص من تبعات تلك الهزيمة بـ ( روح ) رياضية كعادتنا نحن الهلاليين ’’ .


لا املك الا ان اقول اتمنى بأن نمتلك روعة فكرك ومستوى قلمك

نحتاج جرعة كبيرة بحجم هذا الموضوع الرائع...... شكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15/06/2007, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الشلهوب

لو لعب بس


كان تتغير اوضاع المباراه من وإلى


تسلم موضوع رائع


يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15/06/2007, 11:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
الاراح رااح و القادم هو الاهم........
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16/06/2007, 12:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
الله يعطيك الف الف عاااااااااااااااااافية ........
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16/06/2007, 03:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: المجمعه مدري سامي
مشاركات: 309
كلام رائع من شخص اروع
بس فيه شئ اسمه البحث عن انخفاض مستوى هذا الاعب اوعدم مشاركة الاخر والعمل على حلها وايجاد البدائل في حال عدم رجوع اللاعب الى مستواه
وهذا مالم تفعله الاداره
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 16/06/2007, 04:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/05/2006
مشاركات: 38
يعطيك الف الف الف عافية
على الموضوع الرائع
وكلامك كله في محله وعين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 16/06/2007, 05:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
يعطيك العافيه
وأتفق معك بكلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 16/06/2007, 07:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
صح لسانك اخوي
موضوع اكثر من رائع وفي وقت حساس لكي يدرك بنو هلال لاعبين واعضاء الشرف والجمهور مسؤلية ماسيحدث في اسيا ان لم نلملم الاوراق ونعيد ترتيبها من جديد
لك عظيم التحايا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube