#1  
قديم 14/06/2007, 11:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: جــAlJAMEAHـدة
مشاركات: 796
Unhappy ماهذا يا قناة الزعيم؟؟؟

السلام عليكم
بسم الله ببدأ بسرعه
هل رأيتكم ماذا حل بقناة الزعيم؟؟
أصبحت مكان لشماتات من جماهير الأندية الأخرى
وأي شخص يكتب مافي رأسه
حتى جمهورنا صار يرد عليهم بكل قبح
لماذا لا نقطع مشاركاتهم سواءًكان هلالي أو غيره
وأحنا المفروض نكون أفضل منهم ولا نرد عليهم
على قول المثل(إذا خاطبكــ السفيه فلا تجبه فخيرٌ من إجابته السكوتُ)
وإذا أحد قال فريقي أكبر من فريقك !!!
قوله كل الفريقين كبار وكذا بيقتنع
وإذأ يقولون كيف خيطتوا سروال الدعيع؟؟
قوله هذا عميد لاعبي العالم
يعني لا أنا ولا أنت بنزل من مكانته....
وكذا نكون أرقى جمهور رياضي
ولا نريد التعصب في القول أو الرد


وأتمنى أن نصلح أخطاْنا وشكراً..,,,,..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/06/2007, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
جاري التصحيح من الكنترول

والهلالي محمد نزل موضوع انه سيتم التصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/06/2007, 11:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/05/2007
المكان: قلب الزعــ الهلال ـــيم
مشاركات: 130
كلام صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/06/2007, 01:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 145
طيب أخووي أنت ماتشوف أن قناة الزعيم تشوه سمعت النادي

طيب ماتبي الجمهور يــقوول شي تبينا نسكت لازم يعدلوونها ولا يسكرونها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/06/2007, 01:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 480
ماذا قدمت قناة الزعيم ؟؟؟؟؟


خلونا واقعييين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/06/2007, 01:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الشرقية
مشاركات: 18
كلام العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/06/2007, 01:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
المكان: NaJd
مشاركات: 1,733
تبون الجد والله قناة فاشلة بمعنى الكلمة ياليت لو يسكرونها.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/06/2007, 01:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالي مووت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2007
المكان: بديار ابو متعب
مشاركات: 459
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم ابو تركي
تبون الجد والله قناة فاشلة بمعنى الكلمة ياليت لو يسكرونها.

صـــــحـــــــيــــــح
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/06/2007, 02:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
مشاركات: 70
كلام صحيح الحل يااااااااااااااااشباب احنا ارفع من كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/06/2007, 02:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 844
يابن الحلال خلنا نتكسب من وراهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/06/2007, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ يسكرونها ليه وش دعوه ....وش اللي شفتوه ياخي هذي دخل للنادي


واذا كان من ضعاف القلوب والمرتزقه يتكلمون ويسبون فهذا الله يجزاهم خير يعطونا من


حسناتهم ومن فلوسهم لان الرساله تحسب عليه وتعطى نادي الهلال المهم بدال ماتقولون


كيذا بالعكسسسسس اشكروهم



والقافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/06/2007, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
يعطيك العافيه . كلامك صح

هـــــــلالـــــي مــــــوت
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/06/2007, 05:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: السعوديه
مشاركات: 356
بأذن الله سوف تكون قريباً قناة الزعيم بشكل رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/06/2007, 05:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
الهدف مادي
والقناة فاشلة

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/06/2007, 06:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
المكان: في ديار قيس.....
مشاركات: 204
قناة ....الزعيم.الى الان...لم ترتقي.....لاذواقنا
ونعذرهم كبدايه....
ونتطلع الى الافضل بالقريب العاجل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube