#1  
قديم 13/06/2007, 06:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 77
الأسطورة ماجد ..حقائق لم تذكر !

نعم أسطورة ..بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى

أسطورة(منسوجة)

أسطورة تغنى الصحفيين النابحين بها !

اذا رجعنا الى كتب اللغة ..

سنجد تعريف الأسطورة (جزء منها يقوم على حقيقة ..والبقية العظمى منها خيال! )

اذا هو أسطورة بالتعريف السابق ..نسجها أصحاب الفكر الضحل ..

قبل أسابيع مضت ..تشدقوا بمقولة (سامي المهاجم الذئب ..لم يسجل مع المنتخب الا أهداف قليلة )

وتناسوا أن أهداف (أسطورتهم )معظمها في أندونسيا ..وبنغلاديش ..والنجمة والتعاون!

ليته جلب شيئا للمنتخب من تلك الأهداف!

وليته أهل المنتخب الى نهائيات أعظم بطولة في العالم (كأس العالم )!

وليته حقق كأس الخليج التي استعصت عليهم ..و يخرج المنتخب منها ذليل!

الى أن أتى الذئب ورفاقه ..وحقق ما عجز عنه (الأسطورة)!

وسجل أهداف مونديالية تخلد في التاريخ العالمي الرياضي وفي سجلات ( الفيفا )!

يذكر فيها سامي وماردونا وبيليه و..و..و..

وتناسوا أيضا.. أن عدد البطولات التي حققها (السامي)مع ناديه ..تفوق عدد بطولاتهم

في جميع الألعاب مجتمعه ..وتنسحب هذه المقارنة على معظم أندية الممتاز!

بل هناك حقيقة و (فضيحة ) يعرفونها و(يدارون عليها)!

أن نجم النجوم (محمد الشلهوب ) الذي لم يتجاوزالسادسة والعشرون ..

حقق مع الزعيم بطولات وحمل كؤوس..

أكثر من البطولات التي حملها (أسطورتهم المنسوجة من خيالهم الواسع )

والتاريخ يشهد بذلك ..

لن أزيد ..فتلك مقارنة بسيطة للذكرى فقط !

وأختم ..لماذا غضب الصحفيين والمشجعين من الحقائق التي

ذكرها (عبدالله بن مساعد).. لماذا يغضب الناس من حقائق موثقة في اتحاد الكرة والفيفا ؟!

غريب أمر هؤلاء( مدعي الحيادية) حينما تذكر حقائق وأولويات للهلال!

ينقلب حالهم وألوانهم (كالحرباء) ..من الحياد الى التطرف ضد الأزرق!

(مالكي ) الرياضية اليوم ..حينما وجد أن كلام الأمير صحيح

راح يجمع بطولات فريقه في جميع الألعاب حتى يقارن ..

نصف البطولات التي حققها الأهلي ..كانت قبل تأسيس الأندية!

حينما كان يلاعب أندية (حواري جدة)!!!

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/06/2007, 06:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Canada's gallant
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 2,695
اللي قاهري أن فيه هلاليين يقولون ان ماجد أحسن من سامي ...!
يا سبحان اللي اللاعب اللي سبب فقدان الأمل للتأهل لكأس العالم 90 بضياع ضربة جزاء ما تسبب فيها و في مباراة كان ضيف شرف فيها ... أحسن من هداف المنتخب في التصفيات المؤهله لكأس العالم ..
ماجد برز كمهاجم لأنه لعب مع نادي كله "تحف" .. و لعب ضد أندية ضعيفه ..
اذا كان النصراويين يبي أهداف زي كذا .. يتابعون درجة الشباب .. العنبر على سبيل المثال حقق رقم قياسي في الشرق الأوسط كهداف - لمن لا يعلم- و هاهو الان بين كوكبة النجوم .... كيفه الحين؟

تقبل تحياتي ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/06/2007, 06:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
مشاركات: 397
يعطيك العافيه يخوي كلكل حلاوه يعجبني المشجع اللي مثلك لا يرضى بغير الحقيقه.....اما سااامي فهو اسطوره الهجوم السعودي على مر الزمان .....غصب عن الراضي والزعلان ........اما بخصوص اي هلالي يقول ان ماجد افضل من ساامي فهو بس مع الخيل ياشقراء (يجب على الرجل ان لا يكن امعه)
والله لاماجد ولا عشرين الف ماجد يسوون هدف من اهداف سااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/06/2007, 08:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Canada's gallant
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 2,695
كفوا يا ولد الغيهب طلعتهم من جحورهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/06/2007, 09:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 225
اقول انت وايه الاسطورة هووووووووووووووووووووووووو



انزل تحت اقول لك







































صلاح المولد هههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/06/2007, 09:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
سامي لا يقارن بماجد سامي اسطوره ماجد برز في عهد لم يكن فيه الا هو فقط تخيل مثل ما قال المثل ( الاعور بين العميان ملك ).
وكتاريخ سامي حقق مالم يحققه ماجد انا ما اعرف ماجد ولم اره يلعب كثيرا تقريبا عام 94 الين فترة اعتزاله اللي اذكر فيها ماجد بالضبط ويوم يلعب قدام هولندا ويضيع كذا هجمه ولم يفعل شي .
ولا يمكن تقارن لاعب حقق انجازات مع ناديه ومنتخب بلاده بلاعب لم يحقق الشي الكثير بل ان مشاركته بكاس العالم تكريم له لا اكثر .
عموما كلهم خدمو الكره السعوديه وعلى العين والراس واهم شي اللاعب يقدم شي لبلاده وكلن له تاريخه وعده واضن المقارنه ضالمه لانهم ما ضهرو في وقت واحد .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/06/2007, 09:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
ساميــ والباقيـــ أساميــ

مسكينــ اللّي ما عنده ساميــ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/06/2007, 09:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 605
يا اخي هناك فرق اصلا بين طريقة لعب سامي و ماجد.................ماجد رأس حربه صريح امام المرمى..........عكس سامي .............لأنه مهاجم يرجع للوسط و يقود الهجمه

تحياتي..........
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/06/2007, 11:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 77
الى كل زعيم وكل (مندس) ..موضوعي واضح وضوح الشمس في رابعة النهار..

لم أعقد مقارنة ..بل بينت حقيقة ..وبينت معنى كلمة (الأسطورة )

نعم ماجد (أسطورة منسوجة) يتشدق بها

(التنابلة والأغبياء )من نادي(الظاهرة الصوتية )..

والمشكلة أن الأخوة (المتشنجين ) لايزالون يقولون انه أسطورة !

ومعهم كل الحق في ذلك ..يا (...) أقرأوا الموضوع بتمعن لتعرفوا مدى مصادقتكم ..

على كل كلمة فيه ..

وليتبين الذكاء الخارق لعشاق ذلك النادي !

أرجو من الزعماء عدم اطلاق اسم أسطورة على (السامي)..لمعرفتنا بمعناها الحقيقي..

و بعد أن احتكرها (الأسطورة المنسوجة من الخيال الواسع )!

ناديهم (حالمي ) ومشجيعهم ذوو(خيال واسع)!

ما جمع الا وفق!

يالله لك الحمد والشكر أني هلالي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/06/2007, 11:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
سامي والله مدرسه كرويه لوحدها
وبالتوفيق للهلال ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube