#1  
قديم 13/06/2007, 12:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
مشاركات: 62
ليلة سقوط البطل00


سقط البطل ( في ليلة هي بالنسبة للهلاليين )
فاجعة نصف القرن ، نعم هي كذلك !!
هي الليلة المؤلمة لنا والمفرحة لهم
هناك من فرح لسقوط الزعيم أكثر من فرحهم لفوز الإتحاد !!
من حقهم ، فهذا انتصارهم
أعود لزعيمنا ( الهلال ) الذي سيظل زعيم الكرة الآسيوية حتى يأتي فريق آخر ويحقق البطولة تلو البطولة
حتى يحصل على لقب " زعيم الكرة الآسيوية "
فالزعامة للهلال حتى إشعار آخر
بنو الهلال ، هناك من عتب على باكيتا وهناك من عتب على بعض اللاعبين
وهناك من عتب على " الظاهرة "
وهناك من عتب على " عبد اللطيف الحسيني "
لضعف اللياقة الذي وضح على اللاعبين
وهناك وهناك وهناك
يابنو الهلال " والكلام لكم وحدكم "
نحن نعلم أن الهلال لم يكن في يومه للأخطاء المشتركة بين الإدارة وبين باكيتا
ونحن نعلم ( ونعلم بكل ثقة )
بأن الإتحاد حقق اللقب
لكون المباراة
يجب أن يكون فيها طرف فائز
فــالزعيم غاب عن " تألقه " فيجب أن يكون
الطرف الثاني هو الفائز وهذا ماحدث
عذرا يـــا " أتي " وجمهوره
ففريقكم كبير ولكن تعلمون جيدا
بأن ظروف المباراة خدمتكم وهذه هي " كرة القدم "
وكنتم على يقين بأن الهلال سيكسب
وكنتم تتأملون بأن يحدث شيء في المباراة
لتميل الكفة لكم ، وفعلا حدث ما كنتم تتمنوه
فهنيئا لكم
صرح بعض لاعبيكم بروح رياضية بقولهم
أنها بطولة غير متوقعة فقد كان لدينا الأمل بأن نحصل عليها
وهذا ما حصل
بطولة نحصل عليها من أمام " الزعيم " وبين جماهيره !!
عذرا يـــا " أتي " مرة أخرى
ولكنها الحقيقة
( فعد بنفسك قــــبـــل المباراة ، وستجد هذه الحقيقة )
نعم حقق الــ " أتي" البطولة بجدارة وبقوه
ولكن للأسف هذه " القوة " لم يختبرها الزعيم ولم يضع لها أي صعوبة فقد كان سهل جدا
لو قدم الزعيم مستواه المعروف ولم يتعرض لأخطاء الإدارة
وقدم الأتي هذا المستوى
وحقق الأتي اللقب سنقول يستحق وسنصفق له لأنه حققها
بيده لا بيد عمر
فـــي الأخير
أنتم أبطال الكأس وهذا مايهم في هذه اللعبة" كرة القدم "
فمبروك لكم
ولكن كونوا فرحين بالكأس فقط
ولكن فرحة " الفوز " عـــــــلى الزعيم ، فــهــذا
غباء منكم ، فالذي انهزم هـــو " ربع الزعيم "
وانتم تعلمون ، ولكن تمنون النفس
كالمثل القائل
أكثر من الأماني حتى تصدق النفس
والقادم أجمل ، فنحن ننتظر
مقتطفات ..
لماذا يابوسلطان!!
رئيس نادي .. يصل بـالزعيم ( بعد قدرة الله ) لسبع نهائيات متتالية
ويحصل على خمس منها ويخسر نهائيين!!!
رئيس نادي .. ينجح ( بعد قدرة الله ) في جلب أغلى
" لاعب سعودي " ياسر القحطاني
ويجدد لاعبين من أعمدة الفريق
، الدعيع ، نواف التمياط ،

رئيس نادي .. وضع الزعيم كأفضل نادي ماديا ( كدخل استثماري )
فتح مجالات الاستثمار في النادي
جوال الهلال ... قناة الزعيم ... ملتقى الهلال ...
رئيس نادي ... حقق الزعيم في عهده ( بعد قدرة الله ) الثلاثية التاريخية ،
لم يسبق أن حققها الزعيم في تاريخه
حقق خمس بطولات متتالية .. لم يسبق أن حققها الزعيم في تاريخه
رئيس نادي .. حقق الزعيم في آخر موسم له مع هذا الرئيس ( بعد قدرة الله ) الرقم القياسي له في الدوري السعودي
تصدر ترتيب الدوري مع انطلاق الجولات الأولى تعرض لهزيمتين فقط
حسم ديربي الكرة السعودية بالفوز ( ذهابا و إيابا )
حسم كلاسيكو الدوري السعودي بالفوز ( ذهابا و إيابا )
حسم بطولة الدوري لـو ( كانت تعمل بنظام النقاط )
قبل نهاية الدوري بجولتين !!
فلماذا يابوسلطان
تهدم مابنيته
بخطا طفولي
وتصريحات بعد مباراة المهزله
لاتخرج الا من عقليه طفوليه!!
فلماذا تلقي اللوم على المدرب وتهرب من المسؤليه
فالاداري الناجح هو من يكون السبب الاول في اي بطوله
وايضا يكون اول من يتحمل الخساره ولا يلقيها على غيره
فضلاً ان كان الخطا اصلا خطأ اداري
فالادراه هي من يرتب سير المعسكرات
وايضا يجب على الادراه التدخل في عمل المدرب وتحمل المسؤليه
اذا رأت ان الوضع الستفحل
----- خارج عن الموضوع -----

يجب ان شكر عضو الشرف الداعم وصاحب الفكر الاستثماري الرائع
صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد
على وقفاته مع الزعيم في اشد الظروف
وهذه بعض مواقفه لذكر لا الحصر
تكفله بعتزال الاسطوره والخارفي الثنيان
تجديده للشلهوب وسامي والغامدي
تكفله بعقد موبايلي

قنوات استثمارية تدعم النادي بما يقارب 5 مليون شهريا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
الهلال
لن يخسر جمهوره بسبب نهائي !!
لن يخسر رجالة " أعضاء الشرف " بسبب نهائي
لن يخسر " هيبته " بسبب نهائي
لن يخسر ولن يخسر
وسيقف الزعيم من جديد
وهذا بأذن الله
فالحمد لله على كل حال .. وبأذن الله الهلال سيحقق البطولة الآسيوية
والسلام ختام
هلالي إلى اللحد
سقط البطل ( في ليلة هي بالنسبة للهلاليين )
فاجعة نصف القرن ، نعم هي كذلك !!
هي الليلة المؤلمة لنا والمفرحة لهم
هناك من فرح لسقوط الزعيم أكثر من فرحهم لفوز الإتحاد !!
من حقهم ، فهذا انتصارهم
أعود لزعيمنا ( الهلال ) الذي سيظل زعيم الكرة الآسيوية حتى يأتي فريق آخر ويحقق البطولة تلو البطولة
حتى يحصل على لقب " زعيم الكرة الآسيوية "
فالزعامة للهلال حتى إشعار آخر
بنو الهلال ، هناك من عتب على باكيتا وهناك من عتب على بعض اللاعبين
وهناك من عتب على " الظاهرة "
وهناك من عتب على " عبد اللطيف الحسيني "
لضعف اللياقة الذي وضح على اللاعبين
وهناك وهناك وهناك
يابنو الهلال " والكلام لكم وحدكم "
نحن نعلم أن الهلال لم يكن في يومه للأخطاء المشتركة بين الإدارة وبين باكيتا
ونحن نعلم ( ونعلم بكل ثقة )
بأن الإتحاد حقق اللقب
لكون المباراة
يجب أن يكون فيها طرف فائز
فــالزعيم غاب عن " تألقه " فيجب أن يكون
الطرف الثاني هو الفائز وهذا ماحدث
عذرا يـــا " أتي " وجمهوره
ففريقكم كبير ولكن تعلمون جيدا
بأن ظروف المباراة خدمتكم وهذه هي " كرة القدم "
وكنتم على يقين بأن الهلال سيكسب
وكنتم تتأملون بأن يحدث شيء في المباراة
لتميل الكفة لكم ، وفعلا حدث ما كنتم تتمنوه
فهنيئا لكم
صرح بعض لاعبيكم بروح رياضية بقولهم
أنها بطولة غير متوقعة فقد كان لدينا الأمل بأن نحصل عليها
وهذا ما حصل
بطولة نحصل عليها من أمام " الزعيم " وبين جماهيره !!
عذرا يـــا " أتي " مرة أخرى
ولكنها الحقيقة
( فعد بنفسك قــــبـــل المباراة ، وستجد هذه الحقيقة )
نعم حقق الــ " أتي" البطولة بجدارة وبقوه
ولكن للأسف هذه " القوة " لم يختبرها الزعيم ولم يضع لها أي صعوبة فقد كان سهل جدا
لو قدم الزعيم مستواه المعروف ولم يتعرض لأخطاء الإدارة
وقدم الأتي هذا المستوى
وحقق الأتي اللقب سنقول يستحق وسنصفق له لأنه حققها
بيده لا بيد عمر
فـــي الأخير
أنتم أبطال الكأس وهذا مايهم في هذه اللعبة" كرة القدم "
فمبروك لكم
ولكن كونوا فرحين بالكأس فقط
ولكن فرحة " الفوز " عـــــــلى الزعيم ، فــهــذا
غباء منكم ، فالذي انهزم هـــو " ربع الزعيم "
وانتم تعلمون ، ولكن تمنون النفس
كالمثل القائل
أكثر من الأماني حتى تصدق النفس
والقادم أجمل ، فنحن ننتظر
مقتطفات ..
لماذا يابوسلطان!!
رئيس نادي .. يصل بـالزعيم ( بعد قدرة الله ) لسبع نهائيات متتالية
ويحصل على خمس منها ويخسر نهائيين!!!
رئيس نادي .. ينجح ( بعد قدرة الله ) في جلب أغلى
" لاعب سعودي " ياسر القحطاني
ويجدد لاعبين من أعمدة الفريق
، الدعيع ، نواف التمياط ،
رئيس نادي .. وضع الزعيم كأفضل نادي ماديا ( كدخل استثماري )
فتح مجالات الاستثمار في النادي
جوال الهلال ... قناة الزعيم ... ملتقى الهلال ...
رئيس نادي ... حقق الزعيم في عهده ( بعد قدرة الله ) الثلاثية التاريخية ،
لم يسبق أن حققها الزعيم في تاريخه
حقق خمس بطولات متتالية .. لم يسبق أن حققها الزعيم في تاريخه
رئيس نادي .. حقق الزعيم في آخر موسم له مع هذا الرئيس ( بعد قدرة الله ) الرقم القياسي له في الدوري السعودي
تصدر ترتيب الدوري مع انطلاق الجولات الأولى تعرض لهزيمتين فقط
حسم ديربي الكرة السعودية بالفوز ( ذهابا و إيابا )
حسم كلاسيكو الدوري السعودي بالفوز ( ذهابا و إيابا )
حسم بطولة الدوري لـو ( كانت تعمل بنظام النقاط )
قبل نهاية الدوري بجولتين !!
فلماذا يابوسلطان
تهدم مابنيته
بخطا طفولي
وتصريحات بعد مباراة المهزله
لاتخرج الا من عقليه طفوليه!!
فلماذا تلقي اللوم على المدرب وتهرب من المسؤليه
فالاداري الناجح هو من يكون السبب الاول في اي بطوله
وايضا يكون اول من يتحمل الخساره ولا يلقيها على غيره
فضلاً ان كان الخطا اصلا خطأ اداري
فالادراه هي من يرتب سير المعسكرات
وايضا يجب على الادراه التدخل في عمل المدرب وتحمل المسؤليه
اذا رأت ان الوضع الستفحل
----- خارج عن الموضوع -----

يجب ان شكر عضو الشرف الداعم وصاحب الفكر الاستثماري الرائع
صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد
على وقفاته مع الزعيم في اشد الظروف
وهذه بعض مواقفه لذكر لا الحصر
تكفله بعتزال الاسطوره والخارفي الثنيان
تجديده للشلهوب وسامي والغامدي
تكفله بعقد موبايلي

قنوات استثمارية تدعم النادي بما يقارب 5 مليون شهريا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
الهلال
لن يخسر جمهوره بسبب نهائي !!
لن يخسر رجالة " أعضاء الشرف " بسبب نهائي
لن يخسر " هيبته " بسبب نهائي
لن يخسر ولن يخسر
وسيقف الزعيم من جديد
وهذا بأذن الله
فالحمد لله على كل حال .. وبأذن الله الهلال سيحقق البطولة الآسيوية
والسلام ختام
هلالي إلى اللحد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/06/2007, 12:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE SHADOW
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: خيال سامي
مشاركات: 1,594
صح لسانك
بس لو شفت قبل المباره اقصد لو لاحظت قبل وخلال المباراه ان الجميع مسلمين ان الفوز هلال
الى بدايه الشوط الثاني
عندما بدا سقوووووط المستوي الهلالي
مثل ما يقول المثل
بيدي لا بيد عمرو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/06/2007, 03:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube