#1  
قديم 17/12/2001, 11:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: شــــــــــــقــــــــــــــــــــــراء
مشاركات: 123
االغشيان.......من يتوسطلي للهلال له...؟؟؟؟......

قال لي مسئول بنادي الهلال وهو نسيبي ان الغشيان ندم على ذهابه لنصر
ويقول لمن يتوسطلي لارجع للهلال مبلغ100,000 وقال انه شديد الندم وكان ذاهب لنصر فقط عشان العالميه ولا اضن انه سيرجع لنادي لان لياقته ضعيفه
والجمهور ليس راضيا عنه تماما
فارجو منكم تقولولي وجهة نضركم
  #2  
قديم 17/12/2001, 12:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛



راح اسألك سؤال وانت راح تستنتج الإجابه

ايش فايده الندم في الوقت اللى مايفيد في ندم

عمومـــــا الهلال مــايحتاج لاعب مزاجي غير منتظم

وقلناله ان من يخرج من داره يقل مقداره ماسمع الكلام خلاص يستاهل اللى جراله
  #3  
قديم 17/12/2001, 12:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: alrayadh
مشاركات: 169
كل عام و الجميع بخير

يا حبكم يا الهلالين للقدام ها الحين الشباب ما خذو فرصه يفرحون اذا اعتزل واحد او انتقل او وقف وانت تبي وسيط يرجع الغشيان ....الغشيان له ذكريات طيبه وشينه في انفس الهلا ليين ورجوعه ماله سالفه و الا على قول هلال مو شي .
  #4  
قديم 17/12/2001, 01:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: الــــــــــريـــــــــــــاض
مشاركات: 414
السلام عليكم

اعتقد والله اعلم ان الغشيان لاعب منتهي الصلاحية من زمان
علشان كذا ما شوف لرجوعه للهلال اي داعي هذا طبعا اذا بغوه يرجع
لانه خربها بعد ماراح للنصر بكم تصريح وهاجم الهلاليين واتهمهم
بانهم حاربوه ( ولو فيه خير مارماه طيرين مهو طير واحد. وسلامتكم
  #5  
قديم 17/12/2001, 04:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 202
Thumbs up قولوله سلامات

في البداية اود ان اهنيئكم بعيد الفطر المبارك وكل عام وانتم بخير

اما بانسبة لهذا الموضوع فياخي ليش التحطيم هذا تبون واحد يالله يلعب في الموسم نص مباراة وتتركون النجوم الصغار سناً الكبار في لعبهم ومهاراتهم

أحب اقول للغشيان معلييييش توك تندم خلك تعرف قدر الهلال وقدرك ولو تدفع 100000000000000 ما راح توسط لك أحد صح يا هلال
  #6  
قديم 17/12/2001, 10:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/12/2001
المكان: الشرقية
مشاركات: 8
مانبي الي ما يبيناااااا

قوله يلعب غيرهاااا
الحين توه يعرف مكانت الزعيم خليه عند أبو ثمامة أحسن له
  #7  
قديم 18/12/2001, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
الغشيان ماضى وانتهي من قاموس الزعيم والجميع فيهم الخير والبركة والهلال حقق الكثير من البطولات وليس بحاجة لبقايا اللاعبيين.
  #8  
قديم 18/12/2001, 02:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2001
مشاركات: 103
يقول المثل( من خرج من داره قل مقداره)
  #9  
قديم 18/12/2001, 03:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 118
من باعنا بعناه
  #10  
قديم 18/12/2001, 03:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 77
Smile مسكيييييييييييييييييين

أقول للغشيان:

خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك
اليوم تضحك شفاتك بكره تبكى عيونك

وأظن أن الغشيان يبكي حسرة على تركه للزعيم الحقيقي

مع تحياتي وأشواقي

عاشق الزعيم حتى الموت

الثعلب2006
  #11  
قديم 18/12/2001, 06:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2001
المكان: كوكب البطولات الهلالية
مشاركات: 1,712
أقول لك يا الغشيان أسمع أغنية أحلام شاف نفسه شاف حاله .........إلخ

مانبي اللي ما يبينا

شوفوه لما كان في الهلال كان بطل انتقل للنصر صااااار؟؟؟؟؟
  #12  
قديم 18/12/2001, 06:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: شــــــــــــقــــــــــــــــــــــراء
مشاركات: 123
حتى لو رجع لا قدر الله ما نبيه

يقعد يلعب اخر خمس دقايق ويطلع هذا اول وشلون الحين
شكله بيصير سواق الباص اذا ما اعترض عليه النصر
توه يندم
  #13  
قديم 18/12/2001, 07:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الزعيم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
المكان: سوّاح
مشاركات: 1,053
Talking

قو لو له يقلب وجهه ... الحين خلصت فلوسه و رجع يبي يترزق من الهلال

لا يا حبيبي خل النثراويين ينفعونك
  #14  
قديم 18/12/2001, 08:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
السلام

هاردلك للغشيان ويلعب غيرها
  #15  
قديم 18/12/2001, 09:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: شــــــــــــقــــــــــــــــــــــراء
مشاركات: 123
اثر يستعي الثنيان لتشكيلة ضد الاتفاق...وتوليو لياقته ..والي

كتب ـ أسامة النعيمة:


استدعى مدرب فريق الهلال (آرثر) لاعبه يوسف الثنيان لقائمة الفريق الذي ستدخل لقاء الاتفاق الى جانب (17) لاعباً تم اختيارهم للمواجهة وهم: (الدعيع، العتيبي، الشريدة، الجابر، احمد خليل، المسعري، الصويلح، الرشيد، المطرف، العمودي، العلي، الجمعان، الشلهوب، خالد عزيز، لوبيسكو، ادميلسون، الكاتو) وتم ابعاد المدافع (عبدالله سليمان) نظراً لايقافه بالبطاقة الحمراء التي تلقها بمواجهة النصر.
وكانت الحصة التدريبية مساء أمس شهدت مشاركة البرازيلي (توليو) عقب وصوله للرياض وابرام عقد معه لمدة ست اشهر كاعارة، وتم رفع اوراقه الاحترافية للاتحاد السعودي لكرة القدم ليتم طلب البطاقة الدولية للاعب والتي ستخوله المشاركة مع الفريق الموسم الحالي، حيث سيتم ادراج اسمه الى جانب الثلاثي الاجنبي، فيما سيعمل مخالصة مع احد الاجانب ليكون بديلاً له، وفي هذا الصدد ذكر مدير الكرة الهلالي فهد المصبيح ان موضوع تحديد لاعب للمشاركات الخارجية لم يتحدد حتى الآن وسيتم النظر به بين الجهاز الفني وادارة النادي، كما ابدى الكولومبي (الكاتو) تذمره من ابعاده عن المشاركات المحلية واختياره للمشاركات الخارجية فقط حيث تحدث مع ادارة الكرة حول ذلك الموضوع، إلا ان الرد كان بأن الامر لم يتحدد حتى الآن حول اختيار اللاعب الرابع.
وعلى صعيد آخر شهد التدريب غياب حوالي سبعة لاعبين دون تقديم اعتذار عن الغياب يتقدمهم (النزهان، الغامدي، المطيري، صديق، المولد، محمد القحطاني، تركي القحطاني) فيما تواجد الجمعان، الدوخي، المفرج بالعلاج لاستكمال علاجهم.
من جانب آخر يؤدي الفريق الهلالي عند الثالثة والنصف عصراً تدريباً قبل المغادرة مساءً الى الدمام ليخوض لقاء الاتفاق غداًً.

توليو بلا لياقة
ذكر مدير اعمال اللاعب (توليو) بان الهلاليين سلموا جميع المبالغ المالية المتفق عليها وتم توقيع العقود بين اللاعب والنادي وقال ان الاتحاد السعودي قام بطلب البطاقة الدولية للاعب التي يتوقع وصولها خلال فترة قصيرة بعد تصديقها من قبل الاتحاد البرازيلي، واستطرد بقوله ان اللاعب (توليو) لم يؤد تدريباته منذ اسبوعين ولهذا فهو منقطع عن التدريبات تلك الفترة ويحتاج للياقة ومن ثم العودة للمشاركة بشكل طبيعي.
واختتم حديثه ان امور شراء عقد بطاقة (توليو) لم يتحدث عنها مع الهلاليين وعندما يطلب منه ذلك سيتحدث مع نادي اللاعب واللاعب نفسه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube