#136  
قديم 11/06/2007, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2006
المكان: بالبيت ...
مشاركات: 2,142
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملف علاق
ياكثر الاشاعات هاليومين وكل واحد صار عنده مصدر خاص

لا تشره أيام الإختبارات ......!!!!!

اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 11/06/2007, 12:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
مشاركات: 198
نقول انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 11/06/2007, 12:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
الله يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 11/06/2007, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
وينه باقي حي
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 11/06/2007, 12:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: القصيم المذنب
مشاركات: 170
قول هذا مايت مدريتو
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 11/06/2007, 12:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التويجري4445
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: سلام يا نجد العذية
مشاركات: 2,624
ياقدمك....................
منين طلعت اللاعب ذا.
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 11/06/2007, 12:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
المكان: العاصمه
مشاركات: 585
هههههه مسيكين كلتوه والله كلامه صحيح وعلى قولة سكون الجرح مو كل واحد عنده القدره على التعبير بالطرح
واللي ما عجبه الموضوع لا يرد يسكت احسن له !
بعدين الجماهير صغار السن يقرون كلامكم يتحطمون تبون تقسيم المنتدى هاه؟
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 11/06/2007, 12:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ABo kLBshH
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: في قلب أميمتي
مشاركات: 679
هذا الظهير الصح
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 11/06/2007, 12:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التويجري4445
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: سلام يا نجد العذية
مشاركات: 2,624
جب أي لاعب .........................
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 11/06/2007, 12:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 103
%%@@نعم نعم نعم نعم هذا هو اللاعب المناسب ادخل وابد رأيك؟؟؟؟%%

قبل كل شي ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد::
القريب من ادارة النادي يخبرهم بالموضوع هذا واتمنى ان صوتي مسموووع
شباااب سبقااا اني طرحت الموضوع لاكن بشكل غير مفصل

قبل ان نبدأ شبااااب ترى عندنا اســـــــــيـــــــــــــا تعرفون وش معنى اسيا؟؟؟

قبل ان نبدأ ايضا القرقوري المدافع وقع مع نادي قطري سنتين

نبدأ:::
بسم الله

اولا/ الهلال اذا ما وقع مع تفاريس يجب عليه ان يحضر مدافع صلب
وانا الان لايحضرني ولا مدافع
بس ارشح اسامه هوساوي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثانيا/اعتقد لانحتاج لاعب وسط لان لدى الهلال نجوووم متألقين
مثل/ الشلهوووب/التايب/وغيرهم كثيييير
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثالثا مهم/نحتاج لاعب هجوووووووم
افريقي امثال كيتا كالون افريقي
يحفر الملعب حفر افريقي متمكن
لان شباب عندنا اســــــيــــــــــا
او انا ارشح امرسوووون لاعب السد القطري
لاعب متمكن راقبة لعبه لعب كبير من لاعب عطائه كبير
لاعب امكانيات عاليه لاعب مهاري
ويقول المثل((شي تعرفه احسن من شي ماتعرفه))
وقاطعوا المنتجات البرازيليه((الفان وطقته))
شباااب عندنا اسيا وقعو مع امرسوووون بملايين
فيه اســـــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رابعا/ المدرب ليست لدي خبره مع المدربين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظه::اتمنى واتمنى ان يكووون صوتي مسموووع وصوتوا
معي لمصلحت الفريق نريد اسيا وتحركي يا ادارة الهلال ارجووكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((مجرد رأي لا غير ))

اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 11/06/2007, 12:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
موضوع باااااااااااااااااااايخ
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 11/06/2007, 12:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
مشاركات: 198
الله يسمع منك
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 11/06/2007, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ABo kLBshH
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: في قلب أميمتي
مشاركات: 679
كيف؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 11/06/2007, 12:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/05/2007
مشاركات: 37
ان شاءالله يجي ويطور نفسه مع الزعيم ويصبح من الافضل
اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 11/06/2007, 12:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
ياليت المصدر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube