#1  
قديم 11/06/2007, 11:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الهــ قلب ـلال
مشاركات: 861
مهاجم عالمي للهلال ومعسكر خارجي لاعداده لمسابقة بطولة الأندية الآسيوية؟؟

السلام عليكم

تجري الإدارة الهلالية اتصالات موسعة مع مكاتب التعاقدات الخارجية بحثاً عن لاعب كبير يلعب في خط الهجوم ليتم ضمه لصفوف الفريق في بطولة الأندية الآسيوية هذا عوضاً عن البحث عن مدرب جديد ليتولى تدريب عناصر الفريق خلال المرحلة القادمة اضافة إلى استمراره مع الفريق بالمنافسات المحلية الموسم الرياضي القادم، هذا وكشف مصدر مقرب من النادي إلى ان الإدارة الحالية برئاسة المهندس طارق التويجري تبذل جهوداً كبيرة لاعادة التوازن الفني والادائي للزعيم وتهيئته للمنافسات الآسيوية حيث من المحتمل ان تقيم الإدارة معسكراً خارجياً سيتم تحديد مكانه في وقت لاحق، وان كانت تركيا أو اسبانيا هي الأقرب لاقامة المعسكر الاعدادي قبل خوض مباريات بطولة الأندية الآسيوية.
وفي ذات السياق تدرس الإدارة ملفات العديد من اللاعبين المحترفين من دول افريقيا وبالذات المهارين في خط الهجوم للاستفادة من خدماتهم بالبطولة الآسيوية وفي المسابقات المحلية، من جانب آخر عقد مساء امس اجتماع تشاوري بين اعضاء مجلس إدارة النادي حضره سمو رئيس النادي السابق الأمير محمد بن فيصل والرئيس الحالي طارق التويجري تم خلاله وضع الخطوط العريضة لمسيرة الفريق في قادم الأيام.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخوااني ارجو منكم الرد هل هذا حقيقي او بس اشااعاات
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/06/2007, 11:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
مشاركات: 1,785
إقتباس
وفي ذات السياق تدرس الإدارة ملفات العديد من اللاعبين المحترفين من دول افريقيا

والله ياليت يجيبــون من أفريقيــا أفضل واللــه




إقتباس
اخوااني ارجو منكم الرد هل هذا حقيقي او بس اشااعاات

علمــي علمـــكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/06/2007, 11:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مع الايام تعرف الحقيقه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/06/2007, 11:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: بزاوية المنتدي
مشاركات: 1,373
يسلموووووووو وننتظر الجديد من الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/06/2007, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: بجدار الشلهوبـ
مشاركات: 3,364
بالنسبه للتوجري فهو من جد رجل ذكي وخير سلف للأمير محمد بن فيصل فهو رجل يحب العمل و يعرف كل صغيره وكبيره للنادي ونظرته بعيدة الامد

فاذا كان التويجري هو الي ماسك ملف المدرب والاعب ف ((( ازهله)))
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/06/2007, 08:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الهــ قلب ـلال
مشاركات: 861
8
8

اخووي ماانقوول الا الأياام القااادمه راح نعرررف

ومشكوورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/06/2007, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
والله ياليت الادارة تفكنا من المهاجمين يعني كل المهاجمين في الهلال ماهم مقتنعين فيهم
لو يشوفون مدافعين ازينلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/06/2007, 09:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم عقدي
والله ياليت الادارة تفكنا من المهاجمين يعني كل المهاجمين في الهلال ماهم مقتنعين فيهم
لو يشوفون مدافعين ازينلهم

إيه والله صااااااااااااااااااااااادق

مو بس ما نبي مهاجمين

ما نبي محترفين أجانب

خلاص عندنا 2 يكفووون

خساير ع الفاضي ولو كنتم تبغون تجيبون رجعوا قوارو السمكه ..


وشغل مقالب وسباكين ترى طفشنااا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/06/2007, 11:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الهــ قلب ـلال
مشاركات: 861
خساير ع الفاضي ولو كنتم تبغون تجيبون رجعوا قوارو السمكه ..

السمكه هذي هوالقلب الناابض بهجووم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/06/2007, 11:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
يعين الله
واللاعيبة الافريقية سعر رخيص وأداء عالي خخخخخخخ طلع مكينة سيارة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/06/2007, 09:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الهــ قلب ـلال
مشاركات: 861
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فرانكو باريسـي
يعين الله
واللاعيبة الافريقية سعر رخيص وأداء عالي خخخخخخخ طلع مكينة سيارة

هههههههههههههههه

والله كلامك حلووو لو بعد يجبوون زي الحسن كيتااا

كااان شيييي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/06/2007, 11:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: في دار ابو متعب
مشاركات: 484
يسلموووووووو وننتظر الجديد من الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/06/2007, 11:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الهــ قلب ـلال
مشاركات: 861
العفوووو
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/06/2007, 11:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
كل يوم نسمع شي جديد سمعت المثل اللي يقول يخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube