#1  
قديم 11/06/2007, 12:54 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
Question الصندوق الهــــــــــــــــــــــــــلاي؟؟؟

: في اللقاء الذي كان على الهواء مباشرة في برنامج 60دقيقة في القناة الاولى اليوم اتصلت أحد الاخوات مشجعه للزعيم وطرحت اقتراح لسمو الامير بندر بن محمد بوضع صندوق لجماهير الهلال التي ترغب في دعم الفريق مادياَ فتبسم سموه وقال جماهير الهلال تحرجنا بوقفاتها المخلصه مع النادي وقفت معنا في جميع المباريات وساندتنا وفي امور اخرى تجد لهم وقفات والان يريدون ان يدعمون النادي دعماَ مادياَ الشاهد ان سموه اُعجب بهذه الفكرة فما رأيكم انتم كجمهور للهلال وماهي ايجابيات هذا الصندوق وسلبياته
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/06/2007, 01:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
شوف الفكره حلوه واكثر من رائعه بس اذا تبرع الجمهور هل بإمكانه التحكم في قرارات مصيريه مثل استقالة الرئيس وتعيين الرئيس والاستماع للجمهور من ناحية اللاعبين على الاقل مو كل اللي يقوله الجمهور للاراء اللي تكون واضحه زي علة الدفاع اللي يطالب بترميمها الجمهور منذو مبطي وعدم ادخال لاعبين في الهلال بالواسطه .

ثاني شي انا من رائيي يحولون النادي الى شركه مساهمه وبكذا يكون النادي له دعم والجمهور يشارك بالقرارات طبعا الجمهور المساهم في النادي بمعنى اصح نكون زي الانديه الاوربيه .
<<<<<< انا مو راعي اسهم لان لي وجهة نضر في بركة مالها لاكن لعيون الهلال نساهم بس خلهم يسنزلونه للاكتتاب .
اكثر الاعضاء بيتشائم من الاسهم لانهم خسرانين بس عشان الهلال بيساهمون حتى لو يخسرون ههههههه .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/06/2007, 01:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
حظورنا للمعلب وشراء التذاكر يعني دعم النادي الدعم القوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/06/2007, 01:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 189
والله فكرة مرة مرة حلوة...

لكن ما شاء الله عليها الادارة تسمعلنا...!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/06/2007, 10:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 6
بالرغم من أن المثل يقول نقطه على نقطه وأن السيل سايل لكن سبق أن قام نادي النصر على ما اذكر بفتح حساب بهدف دعم النادي واتضح عدم جدوى الفكره لكن المجال مفتوح بالدعم من خلال :1- الاشتراك في جوال النادي 2- الذهاب للنادي مباشرة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/06/2007, 12:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
جميلة جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/06/2007, 12:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
والله اننا نطالب بهذي الفكرة من زمان

ونتمنى انها ترى النور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/06/2007, 12:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
حظورنا للمعلب وشراء التذاكر يعني دعم النادي الدعم القوي


كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube