#46  
قديم 10/06/2007, 01:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التويجري4445
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: سلام يا نجد العذية
مشاركات: 2,624
Cool

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ღღ AL Z3eem ღღ
الفرق اليابانيه متسببه


ماتتاهل إلا إذا الهلال موجود


ليه نسينا ما كلينا كل عمر الهلال مستلم أنديتهم الهلال من وجهة نظري أبعد عنه الأندية الخليجية لأن العيب مهب بالهلال هم يصيرون شكل ثاني ...
وجهة نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 10/06/2007, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
نسيت جابيليو وشيميزو يا قليبي
وش سوينا بهم
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 10/06/2007, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
شكلك ماتدري وش سوينا فيهم قبل سنين هم من يخافون من الزعيم
انا متفائل بحول الله وقوته دامنا وصلنا دور ال8 وفكينا العقده راح ناصل للنهائي بشرط
جلب لاعبين ببعض الخانات وعلى قول المثل( يامدور الهين ترا الكايد أحلى )
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 10/06/2007, 02:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
ما عليك ان شاء الله نرقعهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 10/06/2007, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هـــــــلالي
اتمنى مقابلة اقوى فريق

وعلى المفرج والعنقري والياس والهليل والخثران

بكل صراحة الهلال مو كفو انه يتخطى دور الثمانية

ياليت نتدارك الوضع ونجيب مدافع واظهره
بعدها اقول اضرررررب على الحامي يازعييييييييييييم

اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 10/06/2007, 02:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الازرق المسالم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,759
قل لن يصيبناالا ماكتبه الله لنا

وان شالله الهلال يقلب التوقعات ولكل جواد كبوه

تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 10/06/2007, 02:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2006
مشاركات: 209
يارجال والهلال قليل يعني
هم نسوا كم بطولة اسطتع الهلال ان يخرج منها منافسيه من اليابان
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 10/06/2007, 02:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 596
والله الفرق اليابانيه قويه

الله يستر منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 10/06/2007, 02:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: في وسط الزعيم
مشاركات: 1,318
.....والله مدري لكن ان شاء الله نتأهل...
..
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 10/06/2007, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحبك ياهلاااال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 993
على مااعتقد مافيه فريق ياباني فاز على الزعيم
وبعدين ماهمنا احد نقابل اللي نقابل
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 10/06/2007, 03:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: وين ماكان الزعيم
مشاركات: 511
والله دام فهد المفرج والفان موجودين

مانشم ريحة التاهل

الله يوفقنا ان شاء الله

وحنا متفائلين بالتغييرات
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 10/06/2007, 04:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 10+11=حب الهلال
حنا نجيب لاعبوون كبار ومايهمنا لاياباني ولا ايطالي..,

نجيب هوساوي مكان المفرج

وكامل الموسى مكان الخثران..

وظهير ايمن وياليت معاذ..

ومهاجم اجنبي من طراز عالمي..


ولا راح يفوز لااجنبي ولا بنقالي..



انا اشهد انك قلت اللي بخاطري ..
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 10/06/2007, 04:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 2,152
الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 10/06/2007, 06:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك"توتي"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
المكان: شفت آخر الدنيا؟هـ وراها شوي
مشاركات: 3,340
يذكرون : ناغويا ، وشميزو ، وجابليو ....

اليابانيين لهم ثأر علينا

واتحدى اي ياباني ما يعرف ( الهلال السعودي )

وانا كلي ثقة في الهلال ومتأكد أنه راح يصير الأقوى

فأقولكم أحسنوا ظنكم بالله وخلو ثقتكم في ناديكم كبييرة وبدون حدود
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 10/06/2007, 07:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
باذن الله اذا الهلال دخل دور الثمانيه وهو كامل عناصريا وصفوفه متكامله وقويه
ولعب بروح عاليه باذن الله البطوله الاسيويه هلاليه...................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube