المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/06/2007, 06:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
مشاركات: 98
Angry خبر المنشطات الحقوني

يا شباب قبل قد شفت موضوع في الشبكه اللي يرد على الخطاب المزور اللي لفقوه للكابتن ياسر


ابي الموضوع كامل لاني راح انزله ارد على ناس يتكلمون على الكابتن ياسر في احد المنتديات المنحطه
  #2  
قديم 08/06/2007, 06:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
الصراحه ما اقدر افيدك لو ترسل لاحد المشرفين رساله وتتطلب هالطلب يمكن يفيدونك .
بالنسبه لهم ما عليك منهم وياسر يلعب غصب عنهم وقلهم ما يضير السماء .......
  #3  
قديم 08/06/2007, 06:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
- "الاقتصادية" من الرياض - 25/04/1428هـ
إقتباس
نفت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان صحافي البارحة, ما تناقلته منتديات "إنترنت" حول خطاب من الأمانة إلى نادي الهلال بخصوص إيجابية الكشف عن المنشطات للاعب ياسر القحطاني لاعب فريق الهلال الكروي.
وأشارت إلى أنها أحالت الموضوع إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم.

وهذا نص البيان "نظرا لما تم تداوله في بعض مواقع ومنتديات الإنترنت بموجب الخطاب الذي تم نشره والموجه من قبل الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الى نادي الهلال بشأن اكتشاف حالة إيجابية لتناول المنشطات تخص اللاعب ياسر القحطاني والطلب من نادي الهلال بحضور اللاعب وطبيب النادي إلى مقر الأمانة العامة وبناءً على ذلك فإن الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تود إيضاح التالي :-

1- يتضح من خلال الرقم المكتوب في أعلى الخطاب بأن هذا الرقم غير مطابق لما يتم اتخاذه في مثل هذه الحالات من قبل اللجنة الطبية والكشف عن المنشطات .
2- تؤكد الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عدم صحة هذا الخطاب جملة وتفصيلا وذلك للأسباب التالية:-
أ) يتضح في بداية الخطاب الفقرة التالية (سعادة رئيس نادي الهلال السعودي لكرة القدم) وهذا أكبر دليل على عدم صحة الخطاب حيث إن الأمانة العامة عند مخاطبتها لرئيس نادي الهلال فإنها تخاطبه بالتالي (صاحب السمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، حفظه الله ).

ب) كما يتضح أيضا ذكر فقرة (نادي الهلال السعودي ) وحيث إن الأمانة العامة تخاطب جميع الأندية المحلية بأسمائها من دون ذكر كلمة السعودي بحكم أن الأمانة العامة لا يحق لها إلا مخاطبة الأندية السعودية أما الأندية الخارجية فيتم مخاطبتها عن طريق الاتحادات الأهلية .

وإن الأمانة العامة توضح هذا الأمر وتنفي صحة الخطاب وتؤكد أنه سيتم إحالة هذا الموضوع إلى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم في مثل تلك الحالات

إقتباس
الرياض ـ الرياضية

أصدرت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً أمس.. تعقيباً على ما تداولته بعض مواقع الإنترنت حول ظهور اكتشاف حالة إيجابية في فحص للمنشطات للمهاجم الهلالي ياسر القحطاني وجاء في البيان:

نظرا لما تم تداوله في بعض مواقع ومنتديات الإنترنت بموجب الخطاب الذي تم نشره والموجه من قبل الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إلى نادي الهلال، بشأن اكتشاف حالة إيجابية لتناول المنشطات تخص اللاعب ياسر القحطاني، والطلب من نادي الهلال بحضور اللاعب وطبيب النادي إلى مقر الأمانة العامة، وبناءً على ذلك فإن الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تود إيضاح التالي:
1ـ يتضح من خلال الرقم المكتوب في أعلى الخطاب بأن هذا الرقم غير مطابق لمايتم اتخاذه في مثل هذه الحالات من قبل اللجنة الطبية والكشف عن المنشطات .

2ـ تؤكد الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عدم صحة هذا الخطاب جملة وتفصيلا وذلك للأسباب التالية:
أ) يتضح في بداية الخطاب الفقرة التالية (سعادة رئيس نادي الهلال السعودي لكرة القدم) وهذا أكبر دليل على عدم صحة الخطاب، حيث إن الأمانة العامة عند مخاطبتها لرئيس نادي الهلال فإنها تخاطبه بالتالي (صاحب السمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال حفظه الله).
ب) كما يتضح أيضا ذكر فقرة (نادي الهلال السعودي)، وحيث إن الأمانة العامة تخاطب جميع الأندية المحلية بأسمائها من دون ذكر كلمة السعودي بحكم أن الأمانة العامة لايحق لها إلامخاطبة الأندية السعودية أما الأندية الخارجية فيتم مخاطبتها عن طريق الاتحادات الأهلية .
وأن الأمانة العامة توضح هذا الأمر وتنفي صحة الخطاب وتؤكد بأنه سيتم إحالة هذا الموضوع إلى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم في مثل تلك الحالات.

   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube