#1  
قديم 08/06/2007, 02:54 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
مشاركات: 10
برقيات عاجلة ,,,,, أيها الزعماء

البرقية الأولــى :
قيل في الأثر من لايشكر الناس لا يشكر الله ..... شكرا ً أيها الرئيس الماسي الذي جمع المجد من أطرافه شكرا ً لك على ما قدمت .. وعلى ما قدم والدك الشهم النبيل الذي لم ولن ينسى حب الهلال .... شكرا أيها الزعيم الماسي الذي جعلتنا نفرح بعدما أصبنا باليأس والقنط ...شكرا ً لك بعدما ساهمت أنت وابداعك وحكمتك في أن تجعل من الزعيم الذي ذاق المراره قبل موسمين فيمن ذاق الحمسة الخميسة ...بأختصار بيض الله وجهك وانا متاكد حالي حال كل الهلاليين بعدما هدأت الامور نسبيا ان الخطأ وارد في كل زمن وحين والذي يخطيْ هو الذي يعمل وستبقى في قلبنا دائما ولن اتخيل ان ارى الزعيم بدون تلك الإبتسامة التي ملات الشاشة رونقا وجمالا ً .
البرقية الثانية :
قيل في الأمثال ( قوما تعاونوا ماذلوا ) أعضاء زعيم نصف الأرض عهدناكم يـــدا ً واحدة بإستطاعتكم تجعلون المستحيل حقيقة والصعب سهلا ،،،، أعضاء شرف نادي الهلال السعودي افتخر بكم فردا فردا واجل لكم انا وجماهير زعيم نصف الارض كل التقدير والإحترام فالهالال بكم يصبح هلالا ولن يكتمل الا بكم .
البرقية الثانية :
الى من حرث الملعب طولا وعرضا الى الكابتن الداهية ( سامي) والوزير ( الدعيع )* والفتى الذهبي ( التمياط ) وراءكم مهمة تبدا من هذه الأيـــام في أن تجعلوا من اللاعبين الشباب والطامحين في البزوغ في هذا النادي العالمي في أن يتعلموا منكم فنون الكره وكيف وصلتم الى هذه المرحلة من النضج الكروي بيدكم تستطعيون مسح آثار الهزيمة الاخيرة والمطالبه ببذل المزيد من الجد والاجتهاد وان هذا حال الكره من يجتهد سيلاقي النجاح والفوز امامه .
البرقية الأخيرة : الى من يملؤن درة الملاعب الي من يعشقون الزعيم جماهير نادي الهلال العظيم اهديكم كل الحب واالتقدير لا تهتز ثقتكم بزعيمكم وصدقني انها كبوة جواد وايام قلائل ستجدون زعيكم في المنصات والوعد بيني وبنكم والله يحفظكم ويرعاكم
محبكم كلكم ايها الزعماء : سعيد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/06/2007, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,218
مشكووووووووووووووووووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube