#1  
قديم 07/06/2007, 11:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/11/2005
مشاركات: 58
أخبار الزعيم ليوم الخميس 21 / 5 / 1428 هـ من ـ [الرياضيـة + الإقتصاديـة ]ـ









البطي يعود للهلال ومحمد بن فيصل يتكفل باليوبيل والدعيع



عبد العزيز العجلان من الرياض - 22/05/1428هـ
شرع المهندس طارق التويجري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المرشح لتولي مهمة رئاسة النادي من قبل عدد من الشرفيين خلفا للأمير محمد بن فيصل، في السعي تجاه تحديد عدد من الأشخاص للعمل إلى جانبه في الإدارة حال إعلانه لقراره النهائي بشأن تولي رئاسة النادي التي من المنتظر أن تعلن في اجتماع شرفي يعقد الأحد المقبل.
واستهل المهندس التويجري سعيه باتصالات أجراها للاتفاق مع عدد من الأشخاص الذين سبق لهم العمل في إدارة النادي في وقت سابق لأخذ موافقتهم لتجهيز عمل الإدارة قبل إعلانه تولي المنصب من عدمه.
وبرز في لائحة اتصالات التويجري التي يجريها اسم عادل البطي الذي سبق له العمل في إدارة النادي الحالية والجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم إبان رئاسة الأمير عبد الله بن مساعد.
وكان التويجري قد عرض على البطي منصبا إداريا أعلى من المناصب الإدارية التي أوكلت للبطي في الفترات التي عمل فيها في النادي.
من جانب آخر، أعلن الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي الذي قدم استقالته أخيرا بعد خسارة الفريق الأول لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين نهاية الأسبوع الماضي، عن تكفله بكافة مصروفات الاحتفال الذي كان مزمعا أن يقام في فترة رئاسته بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس النادي اليوبيل الفضي، على أن يكون الاحتفال شاملا لكافة أنشطة النادي وليس مقتصرا على كرة القدم.
كما أعلن في بيان صدر عن النادي أمس تكفله بمصروفات اعتزال المخضرم محمد الدعيع حارس الفريق الأول حال تقرير اللاعب ذلك.



الليلة .. في نصف نهائي البطولة الآسيوية
طائرة الهلال تجهز محركاتها لاكتساح أجواء النجمة البحريني


عبد الله الجريان من الرياض - 22/05/1428هـ
يواجه فريق الهلال الأول للكرة الطائرة، الليلة نظيره النجمة البحريني "المستضيف" في الدور قبل النهائي في البطولة الآسيوية للكرة الطائرة التي تدور منافساتها حاليا في البحرين، وذلك في السابعة مساء على صالة مركز شباب الجفير الرياضية، وبينما يلتقي العربي القطري نده بايكان الإيراني في المباراة الأولى من الدور نفسه في الساعة الخامسة مساء.
يدخل "الشبح الزرقاء" المباراة بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثانية بعد أن تغلب على الأهلي الإماراتي، راهات الكازاخستاني، آسيا رود بطل منيمار، وشنغهاي الصيني، وخسر من بايكان بطل البطولة السابقة.
وتسعى "الأباتشي الهلالية" إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في البطولة والوصول إلى المباراة النهائية للبطولة على حساب النجمة المدعوم بالثائي الأجنبي البرازيلي الضارب جوبل سانتوس، والمعد الصربي بويس بجانب الدعم الجماهيري المنتظر التي ستملأ جنبات الصالة لمساندة فريقها للوصول إلى المباراة النهائية للبطولة.
وينتظر أن يواصل اليوغسلافي مورا مدرب الهلال، اعتماده على التشكيل نفسه الذي خاص به المباريات السابقة المكون من: أحمد البخيت, نايف الباحسون, خليل حجي, التونسي نور الدين حفيظ, اليوغسلافي دانليو، وياسر المكاوني، إضافة إلى إبراهيم المسلم المدافع الحر.
على صعيد الإدارة، وعدت إدارة نادي الهلال اللاعبين بصرف مكافآت خاصة في حالة تأهل الفريق إلى المباراة النهائية للبطولة إلى جانب تحقيق كأس البطولة. وقدم أحمد المقيرن عضو شرف النادي، عشرة آلاف ريال لكل لاعب بمناسبة تأهل الفريق إلى الدور الثاني من البطولة.
وتلقي منصور الشريف رئيس البعثة اتصالا من طارق التويجري نائب رئيس النادي والمرشح للرئاسة، هنأهم على المستويات المميزة وطالبهم ببذل المزيد من الجهد في المباراة المقبلة، إضافة إلى المتابعة المستمرة من الأمير خالد بن طلال عضو شرف النادي المشرف السابق على اللعبة.
على صعيد آخر، سيغادر عدد من رابطة مشجعي الفريق في المنطقة الشرقية إلى البحرين لمساندة الفريق في الدور نصف النهائي من البطولة.
من جانبه، شدد ياسر المكاوني قائد طائرة الهلال، على صعوبة نزال اليوم أمام النجمة البحريني، وقال "لا توجد مباراة سهلة في البطولة الآسيوية فجميع الفرق المشاركة في البطولة تعد صفوة الفرق الآسيوية، وبتوفيق الله وتعاون الجميع سنقاتل بقوة داخل الملعب لخطف بطاقة التأهل أمام النجمة المستضيف المدعوم بجماهيره، ولكن كلي ثقة في جماهير الزعيم التي عودتنا دائما على الوقوف معنا في جميع المحافل، وبإذن الله سنسعدهم بالتأهل إلى المباراة النهائية".
من جهته، وجَّه نايف الباحسون نجم الفريق رسالة إلى جماهير فريقه على موقع شبكة الزعيم، وقال "دعواتكم لنا ونتمنى حضوركم ومؤازرتكم لنا في اللقاء المقبل والذي يعد من أصعب لقاءات البطولة, ونتمنى أن نوفق في التأهل للنهائي والعودة بالكأس للرياض لينضم إلى الكؤوس الأربعة التي حققناها في هذا الموسم لتسجيل إنجاز فريد جديد باسم طائرة الشبح الهلالية".
وزاد "لا ننسى أن نشكر جميع الداعمين وإدارة النادي وجماهير الزعيم التي تساندنا في كل مكان, والشكر أيضا لشبكة الزعيم على وقوفها معنا ومساندتنا في كل المناسبات".





بعد قليل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/06/2007, 12:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
مشاركات: 763
مشككور اخوي
بس احذر الادارة الهلالية من التعاقد مع لاعب عربي بدل تفاريس
اول شي كل يوم وهو ريح مع منتخب بلادة وتاخر وصولة وووووو والنهاية معروفه اما تفاريس او لاعب اجنبي
برزيلي صغير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/06/2007, 12:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
عوافي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube