#1  
قديم 07/06/2007, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
حكاية الملك .. والاحتفالات المئوية ..!!




حكاية الملك .. والاحتفالات المئوية ..!!



لا تحلق بخيالك بعيدا فالحروف لم يقصد بها الا واقع الزعيم .. وإن تراقصت على أنغام السقوط شلة عانت كثيرا من زعيم الكرة الاسيوية .. ليأتها الخبر من حيث لا تدري خسر الزعيم .. لتتمايل جنونا فلم يكن الأمر مألوفــا لهــا .. فهي دائمــا ما تسمع البطولة هلالية ..!!

قد يعتقد الاحبة ان حكاية الملك دغدغت مشاعر نطرد بها هم جثى على قلب هلالنــا .. أو حروفــا نسلي بها الخاطر .. الا انها الحقيقة التي أدركها جيدا .. فهي جزء من واقع الزعيم الذي تعايشنا معه مرات سابقــة ..!!

ألم يسقط ذات يوم في بيت الامير عبدالله بن مساعد لتحلق القصص تنسجها الافكار البليدة تشوه واقع رجالات الهلال ( بين الامير بندر والأمير عبدالله ) .. وهاهي الحوادث تركلهــا بكل قوة .. تعلن عودة الزعيم بأذن الله من قصر الامير عبدالله .. وفي حضرة الامير بندر ..!!

قلب بصرك يمنة ويسرة لتدرك ان السقوط كارثة تقتلع الاخضر والاصفر والاسود واليابس .. ليتفرق الجمع وتنشأ الحزبية لتعلن لنجهز على انفاسه الاخيرة .. الا في ساحة الملك فهي

نقطة انطلاقــة لينهض الفارس شامخا كما كان ..!!

نعم سقط الزعيم ليلة القمة لتعيدني الذاكرة للوراء .. أتلمس حكاية الملك مع كل كبوة عابرة وكيف ينهض ليعود قوي الجسد كما كان .. فلم يعتد عشاقه ان يشاهدوه الا فارسا .. وهاهي الحياة تدب رحى الزعيم فور الهزيمة وهذا سر شموخ الهلال .. يشد بعضهم بعض .. في منظر خاص بالفارس ..!!

ليطلق على كل كبوة يتلوها تكاتف ( سقوط الزعيــم ) ..!!

وهذا ما اعلنه قصر الامير عبدالله بن مساعد .. حين تهاتف رجالات الهلال الى طاولة التصحيح تعلن ( كيف ينهض الزعيم ) لا حزبية لا احقاد أو تصفيت حسابات بل غرفة عمليات ليعود المريض صحيحا بعد ان مج أداؤه ..!!

فأي سقوط يعقبــه عمل تصحيح تعني كبوة ولا شئ سواها .. مهما كان مرارة السقوط واسبابه ومبرراته .. فهي لا تعدو الا قرصــة أذن لنجيب تعيده للجادة مرة أخرى .

وهذا مالاح في افق الزعيم ليلة السقوط ..!!

لن ألتفت للماضي .. مهما كان .. بل يجب ان يدرك الجميع اهمية ذلك وتقبله مادام ان الواقع يقول ادرك الرجال الخلل .. والعمل جاري لتصحيح الوضع .. فالنياحــة لم تكن دارا للزعيم .. ولن تكون بأذن الله ..!!

ولأن الزعيم عشقي الاول أجدني مجبرا وعلى مضض أن أقول أن الزعيــم في هذا الوقت لا يحتاج الى التفكير في احتفالات مئوية تذر الرماد في العيون .. بقدر حاجــته الى حلول تعيد الهيبــة للملك .. ولن يتأتى ذلك الا بتلمس جوانب الخلل والقصور والعمل على سدها .. وهي واضحــة المعالم في ظل الهمــة الجامحة من رجالات الزعيم لتصحيح الوضع .. فقد مزيدا من التروي وترتيب الأولويات بدلا من الارتجالية وتشتيت الفكر في وقت تتزايد الحمم تتطاير من كل مكان .. !!

فالمبالغ التي سترصد للاحتفالات لن تبري سقم الزعيم .. ولن تزيد الا ضبابية الصورة .. فحضور فريق عالمي واطلاق بالونات .. وصور تذكارية لم تكن سياسة الزعيم .. فخطوة تصحيح نحتفل بها لسنوات خير من ليلة نغني فيها احلى المواويل..!!

ثم نصحو على واقع يسوء الجميع ..!!

نعم لنحتفل .. بعد أن تسد الثغرات .. شعار يجب أن يتبناه كل رجالات الهلال في هذا الوقت الذي يقول بأعلا صوته .. الرئيس .. والديون .. والمدرب .. والمحترفين الاجانب .. والصفقات المحلية .. هي من تعيد الزعيم لمنصات البطولات .

فحري بنا أن نركن فرحــة يعقبها هم قد يطول ..!!

فمنظر الزعيم وهـو يصعد المنصــة ليلامس فيها الذهب خير الف مرة من حضور كل الفرق العالمية لتذهب في الصباح الباكر وقد تركت لنــا فارســا واهن القوى لنندب بنيانا سقمت أركانه .. فلا تشلسي .. ومانشستر .. يغنينا عن ( البطولة الاسيوية هلالية ) ..!!

ليكون جل اهتمامنا رأب الصدع قبل خوض غمار البطولة القارية وهي المطلب بل والكفيلة بأذن الله لأن تعودة المياه الى غدرانها .. وهي قريبــة ..!!

فهل نعمل للأهم ونركن ما سواها على رف الانتظار .. !!

فالهلال في رأي يحتاج الى ترميم خط الدفاع بالكامل .. بمحترفين محليين مع تصعيد عدد من الشباب الذين يعول عليهم الكثير في ظل كساد الموجود في الفريق الأول .. فجل الاسماء التي مثلت الفريق خلال هذا الموسم لا توازي طموحات الزعيم .. واعطاءها حرية الانتقال هو الصواب .. فلقد استهلكـت حتى غدت تكملت عدد فلا جديد يرجا منها خلال المواسم القادمــة ..!!

أما خط الوسط فهو أقل الخطوط حاجــة .. في ظل تواجد عزيز والغامدي والشلهوب .. الا أن زيادة فاعليته تحتاج الى اسماء ذات نوعية خاصــة .. ومع احترامي لجميع الاسماء التي يمكن ان يستقطبها النادي من ساحتنا السعودية الا انها لا تفي بالغرض .. لذا فنحن أمام أمرين الاول منهما تصعيد عدد من لاعبي الشباب واعطائهم الفرصــة الكاملة فهم أمل يرجى .. أو اسماء لهــا وزنها على المستوى القاري والعالمي اما غير ذلك فهو هدر لا فائدة منه ..!!

وبنظرة متأنية لخط المقدمــة نجد أن القريق بحاجة ماسة الى مهاجم صريح يساند القناص .. ولا يوجد في الساحة المحلية من يقوم بهذا الدور سوى مالك .. وإن صعب الامر فنوعية كالون هي المطلب اما نوعية طيب الذكر الفان أو ما أسماه الثنيان مئتين فهو فشل بكل ما تحمله الكلمة من معنى ..!!

اما الجانب الاداري فلا خلاف ان الزعيم في موسمه الاخير كان ضحية الفوضى الادارية فلم نعد ندري من يدير الركب .. اسم ينضم وأخر يبتعد .. ولعل خير من يقوم بهذه المهمة في هذا الوقت الكابتن فيصل أبو ثنين رغم اعترض عدد من رجالات الزعيم على شخصه الا انه الانسب بكل المقاييس لهذه المرحلة .. فالاستقلالية في الرأي مطلب لكل من تسند اليه المهمة ..!!

اما الملف الاستثماري فيحتاج الى شخصيــة بارزة في هذا الجانب ولا مفر من اسم الامير عبدالله بن مساعد ليتولى هذا الملف فهو الاجدر والانسب ..!!

وأبرز ما يقلق الهلاليين الجهاز الفني فالموسم الاخير شاهد على الارتجالية الفردية في اتخاذ القرار .. في حين ان الاسلم تكوين لجنة تضم عدد من البارزين في الساحة الهلالية لتولي المهمة وإن كنت أرى ان الأمير بندر بن محمد وعضوية كل من فيصل أبو ثنين وسامي والحربي والخالد هي الانسب .. مع تحديد الشروط والمواصفات قبل طريح أي اسم ليكون الهدف واضحا للجميع عند تفضيل اسم على أخر ..!!

و من اهم الاعمال التي يجب ان تتبناه الادارة اللائحة الداخلية والنظام الذي يحدد العقوبات والمكافآت وألية تطبيقها مع الالتزام بعدم اختراقها مهما كلف الامر فهي الكفيلة بتحقيق جوا صحي يقوم على العدل والمساواة بعيدا عن الاجتهادات الشخصية والرغبات ..!!

ولعلي ممن يؤيد توحيد مكافأة الفوز فلا تصاعد فيها مع إدخال مكافآت اضافية كصاحب التمريرة والانظباط التكتيكي وتمز الاداء ومع تصاعدها عند الاستمرار .. لأن مساوات الجميع مع تباين المجهود والاداء ظلم يساعد على الاتكالية وقتل الطموح .. اما كم دقيقة لعبت فهذه مصيبة تحتاج الى اعادة نظر ..!!


رأي عابر

تجربة يمكن ان تعود مرة أخرى فتكوين لجنة ثلاثية تدير كفة النادي الى ان يتم اختيار رئيس حقيقي للنادي يفرضــه العقل .. بدلا من الفزعة ووعود اعضاء الشرف التي قد تتقلص مع مرور الوقت .. ولعل الامير فيصل بن سلطان .. والامير عبدالعزيز بن سعود .. الامير عبدالعزيز بن مساعد .. والامير خالد بن محمد .. والامير محمد بن خالد بن فيصل .. والامير سلطان بن احمد .. والامير فهد بن احمد .. اسماء عاشقة والمطلب اقناعها وهذا أملنا في الامير بندر بن محمد .. مع اهمية تواجد المهندس طارق كمنسق لعمل اللجنة ..!!


‘‘


‘‘


الظــاهرة

لي معك حكاية سأروي تفاصيلهــا قريبــا ..!!
فقد سكنت بيتا لن تغادره أسميته .. القلب .. فهل يكفي ..!!


‘‘


‘‘

وغدا لنا لقــاء بأذن الله


‘‘


‘‘


الظــاهـرة





اخر تعديل كان بواسطة » الظــاهـرة في يوم » 07/06/2007 عند الساعة » 02:51 PM السبب: زيادة نقاط قد تخدم الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/06/2007, 12:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/02/2007
المكان: البيت
مشاركات: 242
والله أنك صادق يالظاهرة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/06/2007, 05:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,167
الله يعطيك العافيه يالظاهره
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/06/2007, 05:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,823
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/06/2007, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
خليها في القلب تجرح !!

لليلة سقوط الزعماااء
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/06/2007, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
مشكور علىالموضوع بأذن الله بطولة آسيا للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/06/2007, 05:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
لاتحزن ياحبيبي ان غدا لناظره قريب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/06/2007, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
أخوي الظاهرة

نعم لنحتفل .. ولكن بعد أن تسد الثغرات!!

ماأجمله من شعار..

وبالنسبة للثغرات فهي قليلة جدا وبإمكان رجالات الهلال سدها في غضون يومين وهي:
1 / رئيس جديد مهما كان اسمه بشرط أن يتوفر له الدعم المادي والمعنوي..
2 / مدرب يعتمد على 25 لاعب فريق أساسي وفريق رديف ويجب أن يكون مدرب تكتيكي صاحب فكر عال..
3 / مهاجم أجنبي مزعج لدفاعات الخصوم ويكون كالنحلة التي لاتهدأويكون في مواصفات ياسر القحطاني ومالك معاذ..
4 / جلب لاعبين محليين أصحاب مستوى عال ولو بنظام الإعارة..
5 / الإستفادة من لاعبي الفريق الأولمبي..
6 / الإستفادة من الأموال الضخمة التي تدخل الخزينة من استثمارات النادي وعقود الدعاية والإعلان..

هذا ماأردت أن أذكره وتقبل مروري المتواضع...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/06/2007, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153


أشكركم أحبتي على مروركم

ومع أعتذاري أن زادت حروف الموضوع .. لطرح ما خلته مناسبا في هذه المرحلة


‘‘


‘‘


ودمتم على خير

‘‘


‘‘

الظــاهـرة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/06/2007, 03:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2006
المكان: قلب التايب
مشاركات: 371
الله يكتب اللي فيه الخير للزعيم...وكنت أتمنى اعطاء الصويلح أوسلطان السعود فرصة اللعب بجانب ياسر في المقدمه من بداية المباراة بدلا من ألفان عديم الفائدة...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/06/2007, 05:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
الظاهره

ماذا عساني ان أقول ......!!!!!!


اسم على مسمى وأيضا اسم على مسماه ..........!!!!!!!!


اسم على مسمى اعني به اسم ظاهره بكتاباته وطرحه النادر

اسم على مسمى اعني به اسم ظاهره في حرصه على مصلحه الزعيم وعلى طرح كل ماهو مفيد في هذه الشبكه وللزعماء في التوقيت المناسب واركز كثيرا على التوقيت المناسب .

لأن الكثير من الكتاب الرائعين في هذه الشبكه قد خذلهم التعبير في بعض مواضيعهم بسبب التوقيت الغير المناسب .......!!!!!!!!



لكن انت تبقى ظاهره أيها الظاهره .




اسم على مسماه اعني اسم على مسمى ظاهره الزعيم والبطولات والرئيس النادر والذهبي الأمير محمد بن فيصل بن سعود تتفق معه في أشياء كثيره وتختلف معه لمصلحه الزعيم .



أردت ان اتغزل فيك في هذه السطور لأنك مدهش بالفعل وظاهره في نفس الوقت ولشده اعجابي بطرحك الموضوعي .......!!!!


نلتقي على مجد جديد للزعيم ان شاء الله ....///////// وعلى موضوع متميز لك عن الظاهره أرى ملامح الابداع فيها ظاهرة من الان ......////////

تقبل مرور أخيك المحب ........!!!!!




اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/06/2007, 05:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
المكان: قصدك الجواز
مشاركات: 154
يعجز اللسان عن وصف قلمك ولكن

الى الامام
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/06/2007, 05:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
الله يعطيك العافيه اخوي الظاهره كالعاده مبدع


وتجيبها دااااااايم على الوتر الحساس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/06/2007, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الا سامي لاتزعلونه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/06/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 338
مشكور اخوي الظاهره على الموضوع اما بالنسبه للامير \عبدالعزيز بن مساعد فهو نصراوي صميم فلا يمكن رئاسته للزعيم واكرر شكري لك على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/06/2007, 07:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: العــ الرياض ــاصمه
مشاركات: 617
باركـ الله فيكـ يالظاهره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube