#1  
قديم 06/06/2007, 03:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 560
أخبار الاباتشي الهلالية ليوم الأربعاء 20 / 5 / 1428 هـ

حسم الهلال السعودي بطاقة التأهل الثانية بعد تغلبه على منافسه فريق شنغهاي الصيني بثلاثية ساحقة .


وفي المباراة التي جمعت الهلال السعودي وشنغهاي الصيني والتي انتهت بثلاثة أشواط نظيفة لصالح الهلال السعودي الذي قدم لاعبوه أداءً رائعاً في الأشواط الثلاثة.

وشهد الشوط الأول دخولاً قوياً للاعبين الصينيين الذين سجلوا أول ثلاثة نقاط لصالحهم، إلى أن لاعبي الهلال السعودي لم يتأخروا في الدخول لأجواء المباراة وتسجيل أول نقطة ليواصلوا تألقهم في هذا الشوط إلى أن عادل الهلاليون النتيجة مع الصينيين في النقطة 21 من خلال كسب الضربات الساحقة وحوائط الصد الناجحة، وبعد هذه النقطة تقدم الصينيين وكانوا كلما سجلوا نقطة عادلها الهلاليون إلى أن انهوا هذا الشوط لصالحهم بنتيجة (29/27) مقدمين أداءً رائعاً ومستوىً راقياً.

وفي الشوط الثاني أعيد سيناريو الشوط الأول وبدا الصينيون بالتسجيل أوّلاً، ورجع لاعبي الهلال السعودي لتحسين النتيجة بتعادلهم مع لاعبي شانغهاي الصيني في النقطة 7 لتكون هذه النقطة انطلاقة نحو تحقيق الفوز في هذا الشوط الذي تألق فيه لاعبي الهلال السعودي من خلال الضربات الساحقة وحوائط الصد الناجحة ؛ لينتهي لصالح الهلاليين بنتيجة (25/ 19). وفي الشوط الثالث واصل الهلاليون مشوار التألق بتسجيل أولى النقاط لصالحهم، إلى أن فريق شنغهاي الصيني استطاع استغلال بعض الأخطاء في صفوف الهلال السعودي ليتعادل معه في النقطة 9، وواصل السعوديون تألقهم في هذا الشوط الختامي لينهوه لصالحهم بنتيجة (25/ 19).



أقل شيء أقدّمه للهلال

الأمير عبدالعزيز بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود حرص على الحضور في هذه المباراة لمؤازرة فريقه، وفي تصريح لرجال الصحافة قال: «لم تكن هذه الزيارة مفاجأة، وفريق الهلال هو عشقي الأول وهذا أقل ما أقدمه في حق النادي، وكرة الطائرة في السعودية وفي النادي لها اهتمام كبير وقد استطاع منتخب الناشئين من خطف المركز الرابع في بطولة العالم وقدموا مستويات رائعة في بطولة آسيا».

وأضاف الأمير عبدالعزيز آل سعود «كنت أتوقع أن يقدم لاعبو فريق شنغهاي الصيني مستوى وأداء أفضل من الذي قدموه في هذه المباراة، والدوري في شرقي شمال دول آسيا دائماً يتأهلون لكأس العالم وتوقعت منهم مستويات أفضل، لكن ما قدمه لاعبونا في المباراة كان من قوتهم وجدارتهم، ولن يكون لقب هذه البطولة للإيرانيين وبإذن الله سيكون اللقب هلاليا». وتابع الأمير عبدالعزيز آل سعود «إن إدارة فريق الهلال مكونة بالرؤساء الذين مروا بتاريخ الهلال وعلى رأسهم الأمير خالد بن طلال آل سعود رئيس اتحاد الكرة الطائرة يبذلون كل جهدهم ويدخلون أفضل اللاعبين على التشكيلة.

عوضنا الخسارة

أما اللاعب الهلالي نايف الباحسون فقد عبّر عن سعادته قائلاً: «في هذه المباراة عوّضنا خسارتنا في مباراتنا مع بايكان الإيراني، ولم نفكر في شيء سوى الفوز والعبور إلى الدور الثاني، وفريق شنغهاي الصيني لم يكن منافساً سهلاً، وكادوا أن يتغلبوا علينا في الشوط الثاني عندما تعادلوا معنا أكثر من مرة وتخطينا أيضاً، إلا أن إصرار اللاعبين جميعاً في تحقيق الفوز كان هو الطريق للدور الثاني، وفي الدور المقبل الذي سيكون أشد منافسة وسخونة سنقدم الأفضل وسنسعى إلى خطف اللقب».



بجهود الجميع

وعبّر لاعب الهلال المتألق أحمد بخيت عن سعادته بهذا الفوز والتأهل للدور الثاني قائلاً: «بجهود جميع اللاعبين وتكاتفهم استطعنا -ولله الحمد- أن نتغلب على فريق شنغهاي الصيني، ولم تكن المباراة سهلة معهم، إذ إنهم قدموا مستوى قوياً وكان هذا واضحا منذ بداية دخولهم للمباراة إلا أننا كنا يقظين من البداية ولم نسمح لهم بتخطينا، وكانت حوائط صدنا قوة ومنعنا عدد من النقاط والكرات الصينية التي كاد أن يسجلها الفريق الصيني».

وأضاف بخيت «الدور المقبل لن يكون سهلاً، وسنسعى لتقديم الأفضل في المباريات والمواجهات المقبلة، ولا أقول أننا وصلنا للنهائي، لكن بإذن الله سنصل إليه .

نجح فريق النجمة في حجز مقعده في الدور قبل النهائي من بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة بعد أن استحق الفوز أمس على سان بيرد الياباني بثلاثية نظيفة ليعتلي صدارة المجموعة الأولى من جديد برصيد 9 نقاط متفوقا على العربي القطري الذي حل ثانيا وكراودا الإندونيسي ثالثا، إذ رجح فارق نقاط الأشواط الكفة وسيواجهه النجمة ثاني المجموعة الثانية فريق الهلال السعودي في الدور قبل النهائي يوم غدا (الخميس.

وكان العربي القطري قد بلغ قبل النهائي بعد أن تفوق على سانغ سوم التايلندي بثلاثة أشواط نظيفة ليلاقي حامل اللقب فريق بيكان الإيراني الذي كان أول المتأهلين عن المجموعة الثانية وعزز ذلك بفوزه الخامس جاء على حساب الأهلي الإماراتي بثلاثة أشواط من دون مقابل ليجمع العلامة الكاملة برصيد 10 نقاط لفوزه في جميع مبارياته.



ودمتم في رعاية الله

المصدر جريدة الوسط البحرينية .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/06/2007, 05:17 AM
عضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 4,127
مشكور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/06/2007, 05:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 308
مشكور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube