#16  
قديم 06/06/2007, 10:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2006
مشاركات: 209
يجب ان يأخذ احمد صويلح فرصته فهو قناص وهداف كبير
بدل مانخسر خدمات لاعب اجنبي احنا محتاجينه في مركز أهم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/06/2007, 10:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
ارضاء ا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/06/2007, 02:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: قلب الحدث الهلالي
مشاركات: 352

الصويلح ماأعطي الفرصه
وكذلك الخراشي
والعنبر مستواه منخفض
والسعود لا يمكننا الحكم عليه من مباراة واحده
وكل هؤلاء لعب هلى حسابهم صفقة الغفلة ألفان ..... ليش ؟
وبعدين ترى حسين ياسر لاعب فنان وموهوب بكل ماتحمله الكلمه من معنى
ويكفي إنه احسن من ستين نكبه جابه الهلال
وإذا عدينا بنتعب
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/06/2007, 02:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: ANFEILD ROAD
مشاركات: 407
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متعب99
والله عندنا موهبه كبيره اسمه احمد الصويلح ليش مايلعب جنب القناص
شوفوه مع المنتخب الالمبي
وشوفو يوم دخل قدام استرلياء وش سواء
اعــــــــــــــــــطـــــــــــــــو الصويلح فرصة

أحمد الصويلح موهبة كبيرة ولازم نعطيه فرصة
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/06/2007, 03:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 89
يعني بصراحة انا ملاحظ بعض الاعضاء مواضيعهم كلها تخيل وتخيل يعني انا مدري كلمة تخيل هذي
راح تجيب الاعب او انها بتلبي لشي
وشكرا ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/06/2007, 03:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
المكان: jٍeٍdٍdٍaٍhٍ
مشاركات: 2,992
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة من قدك يازعيم
والله عندنا موهبه كبيره اسمه احمد الصويلح ليش مايلعب جنب القناص
شوفوه مع المنتخب الالمبي
وشوفو يوم دخل قدام استرلياء وش سواء
اعــــــــــــــــــطـــــــــــــــو الصويلح فرصة






والله انك صادق............
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08/06/2007, 04:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
محمد كالون افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08/06/2007, 05:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
اقل من مستوى الهلال بصراحه وطموحنا كجماهير نبي لاعب غير عربي في الهجوم يفيد الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08/06/2007, 07:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
تصحيح للمعلومه تراااااااه وسط ايسر مهب هجوم يعني مكان الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08/06/2007, 11:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
والله لاعب فنان

ياليت يجي الهلال

لكن السد مستحيل يفرط فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 08/06/2007, 12:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 277
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/06/2007, 01:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 1,208
نحن نبي لاهب هدااف يخلص ووووبس مو لاعب استعرااضي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/06/2007, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
عندنا افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/06/2007, 07:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمــر اسيــا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ببيت جيرانا
مشاركات: 1,680
يارجال كلهم خرابيط اتبع المثل اللي يقول ( الجود من الماجود ) وبس !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/06/2007, 08:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
لاااااااااا
حسين ياسر بينته ضعيفة جداً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube