#1  
قديم 06/06/2007, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
يا صحافة المياه العكرة !! لماذا تجاهـلتم هذه الصورة !!

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]



أتعجب من أمر صحفيي وصحافة الولولة !! والإصطياد في المياه العكرة !! على الرغم من وجود مياه نقية صافية وعذبة في نفس الدائرة

التي يتجولون في داخلها .....

لقد تجاهل الإعلام بكافة صوره تسليط الضــــــوء على صورة مشرفة يندر وجودها ! وخاصة في وقتنا الحالي !!

تلك الصورة الراقية والمشرفة التي رسمها الجمهور الهلالي بعد انتهاء مباراة النهائي رغم الخسارة الزرقاء المؤلمة ! ورغم المشاعر التي

كانت مهيأة لكل شيء إلا أن يتحامل أصحابها على جرحهم وألمهم لخروج زعيمهم الغالي ! نعم أيها الأحبة ,, شاهدنا جميعاً جمهور

الهلال وهو يصافح لاعبي الإتحاد بعد نزولهم من المنصة بعد استلام ميدالياتهم من راعي المباراة .. حفظه الله ...

وشاهدنا الجمهور الهلالي وهو يقلد لاعبي الإتحاد شال الهلال ! تعبيراً عن مباركتهم واعترافهم بأحقية خصم فريقهم بنتيجة المباراة !

عطفاً على أداء لاعبي الزعيم المثير للدهشة !! والذهول !!

هذا الجمهور يا سادة .... الذي رسم لوحة رائعة لمعنى الوعي واحترام الذات ، ومعنى المنافسة الشريفة !! ومعنى التواضع عند الفوز

والإبتسام عند الهزيمة !!

هذا الجمهور يا صحافة الهشك بشك ! والبس بشتك والحقهم !! يا صحافة التشفي يامن لا تدركون أن سن السكاكين بعد بعد سقوط

الضحية لايصدر إلا من جبان !! جبان !! عاجز عن قول الحقيقة !! ومواجهتها !!

اجيبوني إن كنتم قادرين :

أين أنتم عن تلك الصورة ؟!! ولماذا تجاهلتم حدوثها ؟!! وماهي معايير المهنية الصحفية لديكم ؟!! أين أنتم عن ترجمة تلك الرسالة

الرائعة من جمهور رائع !! ؟!!

أم أنكم كنتم تعلمون أن تسليطكم الضوء على تلك الظاهرة الإيجابية للجمهور الأزرق الوفي والعاقل والواعي !! يعني أنكم تسلطون

الضوء على جانب مضيء لحبيب تلك الجماهير الذي كان قدوتها ! وعمل جاهداً على بث روح التنافس الشريف واحترام الآخرين

واحترام الأنظمة من خلال تصرفاته ودماثة خلقه مع الخصوم قبل القريبين منه ! وما ادل على ذلك من قوله ان رئيس النصر فيصل بن

عبدالرحمن كان أول من حاول ثنيه عن الإستقالة !!! فمن هو الرئيس الذي مر على الساحة الرياضية لدينا تمنى خصومه بقائه منافساً لهم

؟!! لم أر سواه الظاهرة " محمد بن فيصل " الذي قاد الجمهور الهلالي بقلبه وروحه النقية وصدقه وعفويته ! وعطائه المستمر !

محمد بن فيصل الذي أعاد الجمهور للمدرجات ! وأحيا الملاعب بها !

محمد بن فيصل الذي استغل كل وسيلة ممكنة لمخاطبة جماهير الزعيم بعقلية الأخ والمربي والموجه والمحب المخلص !


[COLOR="Navy"
]جوال الهلال >>>>> شاهد على ذلك .. فلم يستخدمه للكذب والإساءة وبث الإشاعات ! بل جعله صوتاً لزعامة الاخلاق والروح

الرياضية والتنافس الشريف ...


من أجل ذلك ................ تعمد أولئك المنتمون لبلاط السيدة الصحافة طمس هذا المشهد ! وتناسيه والتعتيم عليه ... كي لا يناقضوا

أنفسهم حين سـنّوا أقلامهم المهترئة للنيل من محمد بن فيصل !

نقول لهم ..................... ذهب محمد وخلف وراءه ذهب !

أما انتم ستذهبون ولن تخلفوا وراءكم سوى ( سواد الوجيه ) !!!!!!!!
[/COLOR]
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/06/2007, 12:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
مشاركات: 9
بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/06/2007, 12:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
الصحافه ماتناظر الا بطرف عين
لا ترجين من صحافة تالي هالزمن شي ترا المنتديات وهي نسخه من بعض ماعاد صار فيه فرق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/06/2007, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,823
يعطيك العافيه
صوره مع التحيه لمن يدعي إن جميع الصحف هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/06/2007, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C.R.7
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,191
سبحان الله ! . . .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/06/2007, 12:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 947
فعلا واقع ملموس..

على الرغم من أخطاء الادارة لكن الهجوم عليها وسلبها ايجابياتها شيء أحمق ويدل على "البلطجة الاعلامية"..!!؟

الاعلام وبالذات الجزيرة..

أقالت بيسيرو..!!

نعم لاتستغربوا كلامي..!!

وأزاحت غوارو عن القائمة الهلالية رغم عدم اقتناعي به أيضا ولكن من أبعده الجزيرة..

وأبعدت أيضا سيريزو وأعادت باكيتا ورحبت بعودته..

وبعد أن كانت تمجد رحلة محمد بن فيصل مع المجد هانحن نراها تسلبه كل بطولاته وإنجازاته وتجعله مجرد مخرب وهادم للهلال والانجازات لم يساهم حتى بتحقيقها..!!

للأسف الاعلام يحاول يضع نفسه قدام الجمهور بأنه هو الصح دائما على الرغم من تناقضه الغبي..!!

بعد اقالة بيسيرو وتردي حال الهلال بكت على بيسيرو وان اقالته غلطة..!!

عجبي..!! ألم تكن الجزيرة أول المطالبين برأس بيسيرو؟

وأصبح الداهية باكيتا الطاهية بخيتة..!!

على الرغم من غلطته ولكن الجميع شارك بالاخفاق بداية بالادارة في بداية الموسم واللاعبين أيضا وباكيتا في اخر 30 دقيقة..!!


في هذا الموسم الكارثي تبين لي مدى أنانية الجزيرة ومحاولة فرض صوتها على مصلحة النادي ونقد كل شيء وإن كانوا مخطئين ينقلبون فجأة 180 درجة منكرين ماحدث من تناقض..!!

العجلان صحفي مرتزق جعل التمياط والاحمد مكسب رزقه بالنيل منهما في أي فرصة تسنح أمامه..

رئيس الهلال طارق التويجري..من المهم له أن يدع الإعلام يصيح وينوح وحده ولايجعله يؤثر على إستقرار النادي كما حدث بعام محمد بن فيصل الأخير..!!

شكرا ابو سلطان قدمت سنتين مرضيتين جدا وإن كانت ناقصة الاسيوية لكن ماقصرت ورايتك بيضاء على الرغم من الموسم الاخير السيء ولكن نقدر جهودك ولاننكرها بسبب سنة واحدة ونهدم سنتين..

شكرا لقلمك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/06/2007, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
يعطيكــ العافيه......
((الناجح دائما محارب))
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/06/2007, 01:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
مشاركات: 206
كلامك صحيح

وانا معك

للاسف هذي ليست اخلاق الصحافه

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/06/2007, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
اي شي للهلال لايذكر واي شي ضد الهلال يغنى بة الف مرررة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/06/2007, 02:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: الدلـــــــــم
مشاركات: 497
؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/06/2007, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
مشكور حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/06/2007, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى ظلالي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: { .. مسآفر في سما النسيان ~
مشاركات: 2,502
لا بعد القناة الخشبية في برنامج كل الرياضة ..
المذيع يتكلم عن محمد نور ويقول: إنه هذا التنافس الشريف اللي خلى محمد نور يأخذ شال الهلال من الحمهور ويحطه على رقبته..
مدري هو مايشوف أو يتغاضى أن الجمهور هم اللي مدو الشالات لمحمد نور..
وهذا هو ووجهه يحطه بمحمد نور ويمدحه..ولا قال شي عن جمهور الهلال..
<<حاقده على هالقناة من بعد يوم اتصل عليهم وأشحطهم..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/06/2007, 03:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
سلمي لي على معسكر العين والادارة وباكيتا المرتشي همة سبب ما حنا فيه هالحين !
على العموم حنا هذه اخلاقنا ولو كانوا منهزمين كانت شفتي العجب منهم !1
فهم مبدئهم نفوز ولا نخرب ونخبص ونعتدي ونضرب ونسرق ونكسر الخ !1
تحياتي للمملكة !

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/06/2007, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M a N s O u R
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: { .. في مملكتي
مشاركات: 3,267
كلامك على راسي وعلى عيني .. والله جبتها على الجرح لكن على قولت المثل :

" خلها بالقلب تجرح ولا برى وتفضح "

مو أول مرة تستر الصحافة البوادر الحسنة من الجمهور الهلالي .. وأظن الهـ محمد ـلالي

مو مقصر !!

ولو إن واحد من الجمهور قفز والا شئ ( هلالي ) وحتى لو بالنهائي لحطوه بالرئيسية وخلوا خبر الفوز بالكاس تحت وعرضوا الخط وكل شئ !!

(( أمر يدعي الى النظر بكل عقل وحكمة .. ويلومونا ليش التعصب ومن هالكلام ))
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/06/2007, 03:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 1,371
والله ما همونا كتبو ولا ماكتبو
احنا نسو الشي الي يرضى عليه ضمرينا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube