#1  
قديم 05/06/2007, 08:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 780
Post فحص طبي يحدد استمرار الشلهوب مع الأخضر

بسم الله الرحمن الريحم



يخضع الدولي محمد الشلهوب، نجم خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح اليوم، لكشف طبي متكامل على موضع الإصابة التي يعانيها في مفصل قدمه، وذلك في مقر مستشفى الطب الرياضي في مجمع الأمير فيصل بن فهد.

ويأتي إخضاع الشلهوب للمجهر الطبي من أجل التعرف على مدى خطورة إصابته بناء على تقارير طبية مفصلة، تمهيدا لدخوله تدريبات الأخضر في معسكره الإعدادي في الرياض والتي يتأهب خلالها لخوض نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007.

وكان الشلهوب قد انضم البارحة مع بقية زملائه الدوليين إلى معسكر المنتخب السعودي إثر فراغهم من المشاركة في اللقاء النهائي الذي جمع فريقي الهلال والاتحاد الجمعة الماضية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث منح انجوس، مدرب الأخضر، لاعبي الفريقين راحة انضموا بعدها للأخضر.

ويخضع لاعبو الهلال والاتحاد لبرنامج طبي متكامل في اليوم الأخير من البرنامج الطبي المعد من لجنة المنتخبات ضمن برامج إعداد الأخضر إلى آسيا.

على صعيد المران، غاب الثنائي حسين عبد الغني، قائد المنتخب، ومعتز الموسى عن تدريبات الأخضر أمس وبقيا في مقر السكن في فندق راديسون ساس بسبب معاناة الأول من آلام عضلات الفخذ العلوية لليوم الثاني على التوالي، والثاني بسبب خلع إحدى أسنانه.

من جانبه، أكد فهد المصيبيح، مدير المنتخب السعودي الأول، أن حسين عبد الغني سيخضع لكشف طبي على يد إخصائي مختص لتحديد مدى معالم إصابته ومدى احتياجه إلى الراحة، وقال "غاب اللاعب اليومين الماضيين ولن يتدرب اليوم لكن سيتحدد غدا إذا كان سيشارك في تدريبات اليوم الأخير قبل السفر إلى تركيا"، مشيرا إلى أن إخصائي العلاج فضل بقاء عبد الغني في الفندق مع معتز الموسى الذي خلع سنه فجر أمس.

وأوضح أن إدارة الأخضر مازالت تنتظر وصول كرة الاتحاد الآسيوي المعتمدة رسميا في مباريات البطولة قبل السفر إلى تركيا بعد غد الأربعاء، وقال: "على الأقل وصولها في المعسكر"، مضيفا "لدينا 15 كرة تسلمناها من الاتحاد الآسيوي وعناوين الشركات المصنعة الرسمية وستصل الكمية التي حددها المدرب قريبا، إن شاء الله".

على صعيد آخر، اعتذر أنجوس، مدرب الأخضر، عن الحديث للإعلاميين عقب مران الأمس، وقال: "سأجلس معكم غدا وقبل السفر إلى تركيا للحديث عن كل المواضيع المتعلقة بالفترة الأولى للمعسكر في الرياض وقبل السفر إلى تركيا".

وكان أنجوس قد اكتفى بإخضاع لاعبي الأخضر إلى تدريبات لياقية وترفيهية تخللها محاضرات في وسط الملعب للاعبي المنتخب على مجموعات اختتمها بالحديث مع حراس المرمى.


منقووول ...الظاهر من صحيفة الاقتصادية. ارجو اني ما طولت عليكم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube