#31  
قديم 05/06/2007, 04:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: بقعــاء
مشاركات: 1,658
إقتباس
وفريقه كلهم بدو عتبان وقحاطين وحرث ومدري ايش

الله يرجك وزعلانه على اللي ينقدونك



اقول مكانك المطبخ يالغاليه وخلي عنك المنتديات
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05/06/2007, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــذى
استشاري سابق بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/11/2005
المكان: تحت غيم مثخن .!
مشاركات: 5,776
قصيدة وقالت بدو

إهـــــــــــــــــــــداء

للأمـــــــــــــــــــــــــــورة




http://www.movn.net/6llal_al_s3eed/galt_bdoo.ram


إقتباس
شباب شفيكم حطمتوني

الي يقول الموضوع سخيف والي يقول

لاعاد تكتبين

والله حاااااااااااااااله

والله عيب عليكم

اقل شي تراعون المشاعر



وهنـــــــــــــــــــا يقول الشاعر اللي مدري وش إسمه


يا أيها المعلـــــــــــــــــــــــم غيــــره ...

...................................... هـــــــــــــــــلا كان لنفسك ذا التعليــــــــــــــم ...

لا تنه عن خلق وتأتـــــــــــــــــي مثلــــــه ........

...................................... عار عليـــــك إذا فعلـــــــــــــت عظيــــــــــــم ...



ولا عاد تعودينها يا شاطرة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05/06/2007, 05:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
مشاركات: 622
موضوع راائع وجميل ..!!

موضوع كاان عنواانه نبذ التعصب ..!!

إلا أنه يحمل تعصب واي تعصب (( التعصب القبلي )) ..!!

تعصب أنتن من التعصب الكرووي ..!!

إقتباس
وفريقه كلهم بدو عتبان وقحاطين وحرث ومدري ايش

بغض النظر عن العتبان والحراااث ووغيرهم (( مع إحتراامي لهم ))

وش فيهم القحااطين ..!!

إذا كنتي تنتمين الهلال ..!!

فعلمي أن مهااجم الهلال الاول قحطاااني ..!!

أرجووو أن تتنبهي لما تكتبي حتى لا تقعي في شر أعمالك ..!!

في الاخير أهدي لك هذهـ الابياات ..!!

قالت بدوو صدت وقاالتها بقرف بنت الاكابر .......والترف متكبرهـ متعاليه يعني بدووي يقعد طرف

قالت بدوو والــمــعنــى دوون المستــوى....... ما حنا وياهـ سواء وحنا بنظرها من نكووون

ريشه يطيرهاا الهواء مفهومها حنا عدد رقم ...ولا أكثر بعد يعني مجرد تكمله ولا هي أصل البلد
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 05/06/2007, 06:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 308
مع تحفظي لإنتقاداتك

ألا أني أستغرب أن يتم النقاش حول موضوع التعصب مع جماهير هي في قمة التعصب الغبي

يا ليته تعصب عشق فقط بل وصل للتعصب ضد الهلال و لكراهية كل ماهو ازرق


لا تنسى شي

ترى النصراوية فاضين بالمرة يعني لو تروح تطلب منهم لقاء خاص بيوافقون من الفضاوة
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 05/06/2007, 06:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
إقتباس
وفريقه كلهم بدو عتبان وقحاطين وحرث ومدري ايش




الله يرجك
لو وخرتي الكلمات ذولي احسن
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 05/06/2007, 07:07 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: بعد الأذان !
مشاركات: 39
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لعيون التميا11ط
اللي تبي توصله الاخت ( سارونة ) ان اساس التعصب الرياضي والهمجيه

اللي نشوفها هم البدو والطعوس والدليل كل اللي ردوا على سارونه متعصبين

والمفروض ياخذون الموضوع بعين العقل والاعتبار . مو بالسب والتجريح

لا أحد يقول اني حاقد على البدو ولا انا حضري لكن والله العظيم ان اللي

اشوفه في الملعب او في الشارع من همجيات وتعصب ما اشوفه الا من بدوي

او طعس وطبعا هذي الفئة كثيرة عند نادي النصر .

ياضيق الإفق والإدراك .. وياعَمِيّ البصيره . . وياقاصر النظره

انت المتعصب .. وانت المتحزب .. وانت بالاصل وافداً متغرّب !!

منهم البدو ؟ هم ابناء القبائل وأبناء هذا البلد الأصليين ..!

ومنهم جمهور النصر ؟ هل جمهور النصر من كوكب آخر ؟!..

جمهور النصر فينا ومناً .. أنا لي أخوان اثنان نصراويان ..

وصديق لي نصراوي .. وابن حارتي نصراوي .. !!

هنا أخي نصراوي وأنا هلالي وهناك أخو فلان الهلالي يشجع النصر

هل أخي بدوي وانا لا ؟ .. بما أنك تقول أن أغلب الجماهير النصروايه منهم

وهم متخلفين وهم أصحاب سلوك غير متحضر ..؟!

الجمهور النصراوي .. ليس متعصب ومتخلف لأنه بدويّ كما تعزم حضرتك !!

الجمهور النصراوي .. متعصبين ومتخلفين كما تقول أنت بسبب سوء حال ناديهم

وتدهوره وقلة حيلتهم .. فهم يرون جارهم الهلال يحصد البطولات تلو الأخرى وهم

( يقشرون بصل ) .. ! فتأججت فيهم نارالغيرة والحسد .. إضافة إلى ذللك

إدارة ناديهم الفاشلة وصاحبة الفكر الكروي الضحل .. هي جرّت جمهورهم

إلى هذه السفائف ..!

عموماً .. ياهذا .. أما قرأت المثل القائل " لاترمي الناس بالحجاره وبيتك من زجاج "

انتبه لما تفكر به قبل ان تكتبه .. ولاترمي التهم جزافاً


وأخيراً أتمنى أن من الأخت " سارونه " أن تكتب مافيه مفيد فالمنتدى ليس

مكاناً لكتابة مذكراتها .. ( رحت مع ابوي نتمشى وشغلنا الرادو وابوي نصرواي

وضحك علي ... )وش هالخرابيط .. أنا أصلاً من يوم دريت أن ابوك نصراوي وانا غاسل

يدي .. !


أتمنى من الأعضاء كتابة مايفيد .. وترك مواضيع النصروايين جانباً.. فوالله ماخسرنا

البطوله الا من استهزائنا فيهم .. هم يحاربوننا فلماذا نلتفت لهم ..

خاتمه :
لاتنهى عن خلق وتأتِ بمثله ... عارُ عليك إذا فعلت عظيم


تقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 05/06/2007, 07:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 335
بدون ذكر قبايل

لا تعليق ياراعية الحضارة انتي

وبعدين وش دخل البدو في صلب الموضوع

عندك انا مثلاً

بكل فخر بدوي واشجع الهلال


الله يصلحك بس

اتمنى من الادارة تعديل الموضوع او حذفه


( لا فرق بين عربي او اعجمي الا بالتقوى )


تحياتي لك
تقولي بدوان عتبان وقحاطين
افضل لاعب عندنا كهلاليين ياسر قحطاني ونواف شمري
وماجد المرشدي وفهد المفرج عتيبي والكثير من القبايل
اتمنى ما تكتبي عن القبايل مره ثانيه لان اغلب الجزيره العربيه قبايل
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 05/06/2007, 08:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/01/2007
مشاركات: 258
ووش فيهم البدو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترا ياسر القحطاني الي ميتين انتم عليه يالبنات تراه بدوي .. واذا كنتي بتسبين بالنصر سبيه هو ولاتدخلين البدو مع اني منب بدوي لكن كلش الا امور القبايل ..

واتركي عنكي النصر والهلال وشوفي شغلك بالمطبخ ازينلك
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 05/06/2007, 08:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
شكرا على الموضوع ....... لاتشره على السفهاء ......... مع احترامي لك اختي

((سارونه الاموره)) لاتتكلمي في القبايل ((بدوِِِ*عتبان *قحاطين*)) شكرااااااااا

هـــــــــــلالـــــــــــي مـــــــــــــوت
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 05/06/2007, 08:55 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 785
ثم لماذا وضع النصر قبل الهلال ؟؟

وكلنا نعرف ان النصر 10 سنين ماخذ بطوله بعكس الهلال !!

فبأي حق سبق النصر الهلال !!



والله يوم شفت هذا تفكيرك ... ماكملت باقي الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 05/06/2007, 09:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
إقتباس
وفريقه كلهم بدو عتبان وقحاطين وحرث ومدري ايش

وجمهوره من هواة المشاكل ومن اصحاب الباديه

فكيف له هالصيت كله

ووشلون هذا جمهور
انا شك في انهم نصراوين صراحه

ه !!


الحين صاروا القحاطين والعتبان والحرث والبدو طايحين من عينك ؟؟
أعتقد أن من الأدب احترام القبائل مهما كانت
وانتي تقولين أنك لم تدعي للتعصب وانتي ذكرتي قبائل بالاسم وكأن قبيلتك هي القبيله التي تجيد فن التشجيع فقط
كنت أتمنى أن أرد على صلب الموضوع ولكن ماكتبتيه عن القبائل حول مسار الحديث
أتمنى أن نرتقي في كتابتنا وأن نشعر بما يشعر به غيرنا فلو قرأ موضوعك أحد أبناء القبائل التي ذكرتيها بالاسم
فسيتحول الموضوع الى جدال قبلي
تستطعين تعديل الموضوع وحذف ماكتبتيه والتراجع عن الخطأ لن يعيبك فهو عين الصواب
وتقبلي مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 05/06/2007, 09:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: قلب محمد الشلهوب
مشاركات: 245
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سارونه الأموره




وفريقه كلهم بدو عتبان وقحاطين وحرث ومدري ايش

الرجاء عدم الدخول في القبايل ترى فيه دم
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 05/06/2007, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جونيور الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: الشرقية
مشاركات: 319
انتي قليلة الادب
هذا اذا كنت بنت
تعال واعلمك علوم الرجال
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 05/06/2007, 10:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 21
اللحين ياواااطية تسنقصين من القحاطين يابنت .......
مافية احد يسنقص القبايل الا عــــــــــــــــــــبـــــــــــد
وانتي عبده وباقي حاقدة لاننا استعبدناكم دهور ولازلنا وتعانين من هالمشكلة .
اخر زمن ش............طه مالها اصل وتتكلم على اسيادها القحاطين .
بس للاسف والله هذي من علامات الساعة يتطاولون العبيد على اسيادهم
وحده مالها اصل وتنطق باسم قحطان لعنبوا دارك لاتلعبين بالنار
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 05/06/2007, 11:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: الشــ الدمام ـــرقيه
مشاركات: 11
وفريقه كلهم بدو عتبان وقحاطين وحرث ومدري ايش

طارح الموضوع ضرب مثل قوي في التعصب القبلي وهو التعصب الأعظم اما في مسألت كرة القدم في الأخير هي كوره عادي أما التعصب القبلي هو اصل تفرقة شمل العرب ياليت اخوي تعلم نفسك أنت بعد شلون تكون حيادي
تحياتي
اتمنى من إدارة الموقع حذف الموضوع لعدم ثقافة طارحه

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube