#16  
قديم 05/06/2007, 02:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: { .. بَعّيٍيٍيٍـدّ ~~ ..
مشاركات: 1,314
ربما كلمه قالت لصاحبها دعني << هي كذا ؟؟ هههههههههههههههه

الله يهديتس يا سويره فتحتي على نفستس باب الله اعلم متى ينصك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/06/2007, 02:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
لا بعد استضافوا البلوي رئيس الاتحاد
وتركي بن خالد عضو شرف النصر
ومحمد البكيري وانتم بكرامة
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05/06/2007, 02:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 297
باقي يا اختي المندسه موجوووده هنا ما باقي تلايطي ولا تزوجتي اقول خووووك ضفي وجهك
اقول وانا خوووووووووووك تلعب على من انت طاعووون يطعن قفاااااااك رح ضف وجهك
الله يلعن والدي العدو رح منتدااااااك يالقذر ضف وجهك وطااعون يطعنك يالفاشل

اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05/06/2007, 02:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
مشاركات: 592
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سارونه الأموره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


وفريقه كلهم بدو عتبان وقحاطين وحرث ومدري ايش

وجمهوره من هواة المشاكل ومن اصحاب الباديه


واتمنى التفاعل مننا نحن الهلاليين مع بعض البرامج ياشباب ويا بنات


أنا ما أدري وش المقصود .؟؟؟

فريـق الهلال فيه شيوخ القبائل .. من قحطان وحرث وبني يام وعتيبة وشهران وشمر ..

فريق الهلال ومشجعيه ناس أصحاب ثقافات عالية .. مناصب مرتفعة .. تفكير منفتح ..

كلامك أن الهلال ليس فريق بدو كلام عار من الصحة .. والبدو تاج راسك ..


يمكن يكون النصر فريق سمر مثله مثل الاتحاد مقبولة .. لكن فريقنا مشجعيه بمقصودكـ ( خكر ) لأنهم بيض فهذا شيء غير مقبول البتة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05/06/2007, 03:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
مشاركات: 66


يعطيك العافية سارونة على حماسك وحبك لناديك , وهذا الشي بصراحه يحسب لك كمشجعه مخلصه لناديك ..

ما قصرتي الله يعافيك , ولكن فيه نقطه حساسه تطرقتي لها , ولعل الأخوان قبلي وضحوها ..

وان متأكد أنك يوم كتبتيها ما كنت تقصدين الأساءه لأي كان من الأخوان ..


الله يعطيك العافية , وبإذن الله أن مثل هالغلطه تكون دافع لك في المرات الجاية لكتابة موضوع مميز من جميع النواحي , وأنا واثق من هالشي


عافاك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05/06/2007, 03:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: In heart of Madrid
مشاركات: 334
نداء الى اداره المنتدى اتمنى التدخل وقفل الموضوع لانه وصل الامر الى احتقار القبايل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05/06/2007, 03:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: ابوخـــــــــــ10لد
مشاركات: 281
ياشين التعبير إذا خان الواحد
ياجماعة اللي رده سلبي اتمنى مايكتبة لأن الأخوان وفو وكفو
فلنحسن الظن بأختنا وتكون درس لها في المرات القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05/06/2007, 03:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: In heart of Madrid
مشاركات: 334
^
^
سمعت بالمثل الي يقول ثمن الكلمه قبل لاتقولها للاسف اختنا جرحت مشاعر بعضض الناس الي ينتمون للقبايل الي ذكرتهم

وبعدين بقولك شي اخطر موضوع وحساسيه بالسعوديه بالذات موضوع القبليه ..

ولازم اي عضو اذا يبي يكتب موضوع يثمن كلامه زين لان موضوعه يوصل للالف ..

واتمنى من اختنا انها تستوعب الخطا الي اخطات فيه وماتكررها مره ثانيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05/06/2007, 03:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 13
اللي تبي توصله الاخت ( سارونة ) ان اساس التعصب الرياضي والهمجيه

اللي نشوفها هم البدو والطعوس والدليل كل اللي ردوا على سارونه متعصبين

والمفروض ياخذون الموضوع بعين العقل والاعتبار . مو بالسب والتجريح

لا أحد يقول اني حاقد على البدو ولا انا حضري لكن والله العظيم ان اللي

اشوفه في الملعب او في الشارع من همجيات وتعصب ما اشوفه الا من بدوي

او طعس وطبعا هذي الفئة كثيرة عند نادي النصر .
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05/06/2007, 03:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 721
اقول اركوداااااااااااااااا
ترى مالكم سنع تقطعون في البنيه
هي سمعت شي وحبت تنقله عادي
بس اخطأت في تعبيرها قليلا ماعليه
لكن بدون سب

سويره تعلمي من الدرس زين
ماعليه الجاي احسن
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05/06/2007, 03:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: In heart of Madrid
مشاركات: 334
^
^
ياحوووووووووووووووول

ياخي لاتقول بدوي كلمه البدو تشمل جميع القبايل قل طعوس قل عرابجه قل متخلفين بس بدون ذكر اسماء لانها حساسه جدا

وصدقوني ترى مثل هذه العبارات حتى وان كانت غير مقصوده بس جدا حساسه لانها بشكل او باخر تمس فئه كبيره من فئات مجتمعنا
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05/06/2007, 03:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
مشاركات: 592
لعيون التمياط..

انت اذا بدوي يعني ما تفهم وغبي وطعس .؟؟

يا اخي اذا انت مبتلى بالغباء .. فلا تتوقع كل الناس أغبياء ..

واذا في قلبها شيء صحيح كان ردت .. لكن واضح انها نصرواية كتبت الموضوع ونست ..

تحياتي ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05/06/2007, 03:51 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/12/2005
مشاركات: 8
محد غلطع ليك بس ماله داعي ذكر ان مشجعيه من القبيله الفلانيه

ويكون في علمك مثل ما النصر مشجعينه عيال بدو ترى الهلال اغلب مشجعينه بدو

وبعدين النادي يفتخر ان يكون من مشجعينه عيال قبايل وعيال حمايل

ع ـالعموم مشكورهـ

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05/06/2007, 03:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: ANFEILD ROAD
مشاركات: 407
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سارونه الأموره
شباب شفيكم حطمتوني

الي يقول الموضوع سخيف والي يقول

لاعاد تكتبين

والله حاااااااااااااااله

والله عيب عليكم

اقل شي تراعون المشاعر

يعني ترضون احد يجي ويقول انك بايخه !!

قسم بالله انكم جرحتوني

مشكله اذا كل عضو رديتو عليه بهالطريقه

مافيه اي تحضر

وبعدين اذا قلت البدوي نصراوي صرت اجرح في قبيلته !!

اعتقد ان الطفل الي كتب هالكتابه مو الي يقول البدوي نصراوي


صارت الكوره تفرق قبايل اجل وصار التشجيع عيب !!

أنت الي بديتي بجرح المشاعر تقبلي مايجيس
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 05/06/2007, 03:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 13
( الرايق الازرق ) اكيد بكون غبي اذا رديت عليك والحمد لله على نعمة العقل

وبصراحة انا استغرب وجود بدو في هذا الجيل ونحن نستعد بالدخول في الجيل

الرابع ...

والله يعينك يا سارونه على ردود محدودين العقل والتفكير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube