#1  
قديم 04/06/2007, 10:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: في السماء الزرقا
مشاركات: 765
الله درك يافيصل ابوثنين في استديو النهائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في استديو النهائي للمباراة النهائيه استضافو عدد ن النجوم وفي نقدمتهم النجم فيصل ابوثنين ويوسف الثنيان والرومي وغيرهم

وكان الحديث عن المباراة النهائيه وابد النجوم في حديثهم ولكن فيصل ابوثنين ابدع قمة الابداع وهو يحلل المباراة بكل جرأه وموضوعيه

واعلن بان فوز الاتحاد كان ماراح يكون لو لا الله ثم مساعدة مدرب الهلال

فالمدرب الهلالي هو م هدى الفوز للاتحاد على طبق من ذهب بتخباطاته

مدرب الهلال اهدى لاتحاد كاس ماكان يحلم بها لو كان الزعيم بمستواه ومدرب غير هذا المدرب الفاشل باكيتا

كلام فيصل ابوثنين كان رائع واعجب الجميع ماعدا شخص واحد هو محمد عبدالجواد الذي يشن هجوم على الهلال وبطريقه واضحه واتضح فيها فرحه بهزيمة الزعيم

فكان يقاطع فيصل في كل كلمه ويحاول ان يثبت بان هذا الهلال وهذا مستواه

وشاهدنا الرد القوي من النجم فيصل على عبدالجواد حيث اوقفه عند حده وبرر كل كلمة يقولها وكان فيصل سريع في ردوده بعكس يوسف الثنيان الذي حاول ان يرد على عبدالجواد ولكن عبدالجواد بطريقه غريبه كامن يعامل الثنيان بهامشيه قويه وكان يدير له ظهره في كثير من لاحيان مما دعى الثنيان لتنبيه مقد\م الحلقه بان يعطيه فرصه للرد على عبدالجواد ولكن ردوده كانت بطيئه شوي

وكان واضح على عبدالجواد التملق ومدح منصور البلوي بطريقه فاضحه

ونحن هنا نريد ان نقول لمحمد عبادالجواد ماذا تريد من الهلال وجماهيره

فالهلال اكبر من ان يقيمه عبالجواد واشكاله وكذالك اكبر من مستوى عبدالجواد

ونحن هنا نطالب تلفزيونا العزيز بان لايستضيف المحللين الضعفاء في ارائهم وتحليلهم امثال محمد عبدالجواد الذي لم يضيف لتحليل شي بعكس الاعبين الكبار يوسف الثنيان والرائع في التحليل فيصل ابوثنين وعبد الرحمن الرومي والنجم يوسف خميس الذي كان تحليله جميل واعطى الهلال حقه

رجاء لتلفزيونا بعدم استضافة عبدالجواد هذا المحلل الضعيف جدا والا سوف نغلق الجهاز ونبحث عن محطه اخرى ليس فيها عبدالجواد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/06/2007, 10:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2002
مشاركات: 414
عبد الجواد وكل الاهلاوين ناقمين من فيصل بعد ما وضح أسباب خسارتهم امام الفربق الجزائري ..
من يومها والاهلاويه شانين حملة على فيصل ...
ولكن يظل فيصل بارع في تحليلاته وكلامه .....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/06/2007, 11:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
المكان: في قلب البرنس!
مشاركات: 552
مسكين عبدالجواد !

مافيه سب عن الهلال الا وقاله .. وقال احصائيه كلها لصالح الاتحاد ... خخخخخخخ


وكان له بالمرصاد فصيل .. يعجبني كلامه كثير ..

اخر تعديل كان بواسطة » [ Prince Tariq 14 ] في يوم » 04/06/2007 عند الساعة » 11:34 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/06/2007, 11:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
فيصل ابو اثنين موب غريب عليه هالكلام فهو محلل راقي ومثقف ومتزن في تحاليله،،،

يقولك أذا طاح الجمل كثرت سكاكينه،،،

و الله كل ما انهزم الهلال احس اني اشجع نادي كبير وعملاق من كثر ما يفرحون العالم و يرقصون ويغنون اسابيع بل شهور ولا ابالغ ان قلت سنين،،،

ولا كن كما قال الشاعر،،،

صبرا على غدر الزمان لطالما ،،،، رقصت على جثث الأسود كلاب
لاتحسبنها برقصها تعلو على أسيادها ،،،، تبقى الأسود أسود والكلاب كلا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/06/2007, 11:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
تباً لعبد الدرهم
وتباً لعبد الدينار
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/06/2007, 11:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
مشاركات: 7
العلم يرفع صاحبة .. وأبوثنين صاحب مخزون ثقافي كروي يأهله أن يكون مبدع ومتميز في حضرة غيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/06/2007, 11:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: UAE
مشاركات: 1,280
للاسف حتي الان الهلالين مو معطين النجم فيصل حقة
الريال صريح مشاعب في حدودة
مثقف يجيد الرد
عقل كروي كبير وجودة في الهلال ضررررررررررروي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/06/2007, 11:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فرانكو باريسـي
تباً لعبد الدرهم
وتباً لعبد الدينار

هههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/06/2007, 11:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
مشاركات: 325
صراحه فيصل ثقافه موطبيعيه ماشالله عليه تبارك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/06/2007, 11:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: في السماء الزرقا
مشاركات: 765
اشكركم على مروركم ايها الزعمااااء

وفعلا الزعيم زعيم مهما نبح النابحون

ومحمد عبدالجواد نرفزنا بفرحته العارمه وتودده لمنصور البلوي وكان جماهير الهلال سوف لن تتعرض له بل سوف نوقفك ياعبد الجواد عند حدك فكل شي الا الزعيم ماتقدر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/06/2007, 11:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2006
مشاركات: 477
اعجبني كلام فيصل ابو ثنين بس يوسف الثنيان ما كان يدافع !! كان يسكر عالموضوع ويتكلم بموضوع ثاني !! بس بجد حبيت فيصل ابو ثنين زياده على حبي له تحسه مخلص بجد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/06/2007, 11:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو نانسي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: داخل اسوار نادي الهلال
مشاركات: 8,280
مسكين عبدالجواد خلوه يطلع الي بقلبه من زمان بس والله ان فيصل ابو اثنين هو المثل الاعلى للمحللين في الاستديو في الاسلوب وطريقه الرد وثقافته وجراته على الاجابه الصراحه انه كان في القمه والله ينصره على اعدائه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/06/2007, 11:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 449
صدقت أخوي بس يقول المثل السماء ما يضرها نبح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/06/2007, 11:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ i don't care
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: حي الهلال بيت الميلان
مشاركات: 976
لا يهمكم المتسعود !! ومنذ متى وعبدالجواد بدأ يحلل ويظهر في التلفاز والإعلام لكن ما قصرت ياأبو إثنين والله يعطيك العافية على هاذي الردود السريعة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/06/2007, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد باشا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: في اي حته بتعجبني
مشاركات: 952
والله الكابتن فيصل ابو اثنين والنعم فيه رجال فاهم ومثقف ويجبرك على احترامه باسلوبه الراقي والواقعي في الكلام واحلى مافيه انه مايحب يجامل احد وهذا اللي محببني فيه بزيادة واتمنى اننا نشوف في الهلال فيصل ابو اثنين جديد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube