#1  
قديم 03/06/2007, 07:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
المكان: البــطـــحــاء
مشاركات: 159
الحال مال ياهلال

الحال مال ياهلال خذلتني ياياسر ونكبتنا ياباكيتا !!!
أضاعوها وأي بطولة أضاعوها .. وللمرة الثانية على التوالي نخسر نهائي الدوري ..

ياللأسف في القلب حرقة وآهآت وحسرة وألم ، صدقوني لو خسر الزعيم بمستواه المعهود لرددنا انها كرة القدم التي وضعت اليونان بطلاً لأوروبا بعد هزيمتها للبرتغال ولسلمنا بجنون الكرة ولكن ..!!

أن نخسر بهذا المستوى المتهالك وهذا المستوى المحبط الذي فتت في قلوبنا تلك الآمال والطموحات التي كانت تحدونا كهلاليين أن نستعيد سمعة الزعيم ...

إدارة ،،هناك تخبط وارتجالية في اتخاذ القرار وعشوائية التنظيم الإداري الداخلي لبيت الزعيم ، لم نعهد أن تكون مشاكلنا الداخلية واضحة للعيان بهذا الشكل، تغيير للمدربين تصوروا 4 مدربين للزعيم في موسم واحد..!! مصيبة بل كارثة جنينا ثمارها قبل البارحة .. معسكر في آخر اسبوع .. وخسارة في آخر يوم من الأسبوع ..!!
تشتت كبير داخل الأسرة الهلالية .. وتخبطاتٍ إدارية ، لن ألوم ابوسلطان فهو كفى ووفى وحقق لنا ما كنا نتمنى، ولكن الزعيم للجميع..

لاعبون متخاذلون، وعود لايتحقق نصفها ان لم يكن أقل، اختيار المحترفين الأجانب لم يكن موفقا في المهاجم .. التايب وتفاريس لاعبون كبار نتمنى استمرارهم .. وألفان صدقوني مهاجم فاشل بكل ماتعنيه الكلمة، هيئته الخارجية لاتوحي أبداً بأن هذا الشخص لاعب كرة قدم،

باكيتا يتحمل الخسارة بنسبة كيبرة ، ياناس ياعالم لأول مرة في حياتي أرى الزعيم بهذا الوضع المأساوي في الشوط الثاني وان كان الشوط الأول ليس بذلك الأفضلية ماعدا الهدف ، لايوجد بناء سليم لأي هجمة ، تسليم كرة بشكل خاطئ ، استسلام افقدت الزعيم هيبته ياباكيتا .. منك لله ياباكيتا ..

ولا أغفل الهبوط العجيب في مستوى ياسر ، الذي خذلني بكل أمانة،لاأدري شهرته قادته للغرور . وضعفٍ في المستوى أم لا ، آآآآآه ياسامي، آآآآه فعلاً انت لاعب الذهب، وكذلك نواف التمياط ، وآآآه على جيل ابويعقوب وابوثنين وخميس والشريدة والدوخي والتيماوي ..

أتمنى تسريح ثلاثة ارباع اللاعبين .. في مقدمتهم الفن والغنام والجري وخليل والهليل والعنبر وياسر آلياس والحربي والذياب والمبارك وغيرهم ممن انتهت صلاحيتهم ..

وين الصويلح ، والخراشي ، والتمياط ، والجابر .. عن المباراة

الصراحة ينقص الهلال مهاجم سريع وهداف .. خلاص اعتزل سامي .. وانتهى لعب القحطاني فلابد من مهاجم ثاني يعيد أمجاد ساااامي والقحطاني ..
وصراحةً ينقص الهلال صانع ألعاب متميز ..
مع احترامي للتائب والشلهوب ، لكن الدليل يوم الجمعة غاب الشلهوب وقعدنا فيها
التائب لوحده لا يكفي.. والغنام لايجيد صناعة اللعب وليس ثنائي مميز مع التائب بعكس الشلهوب ..
فلابد من صانع العاب مميز ..


الوعد قدام .. بشرط ترميم الفريق بكل هدوء والتركيز والبعد عن الاعلام ليس كهروب العين ، ولكن احتواء مشاكلنا داخل البيت الهلالي لكيلا تطفح على السطح ، فمتى ما بانت وظهرت حصل الخلل ..


أخرجتني الهزيمة من طوري فأتمنى ان ارى زعيماً غير هذا الزعيم ..

ختاماً .. سأظل أحبك ياهلال ..لو القدر بك مال ..!!

وأتمنى ان لايعتزل امير الهلال..(صاحب السمو الأمير / محمد بن فيصل بن سعود آل سعود)

وعذراً على الإطالة وشكراًً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube