#1  
قديم 03/06/2007, 04:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
25 دقيقة وبس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء فله يا زعماء

أخيرا وبعد طول أنتظار الزعيم من عبر مع ( الجوال ) الى فله مع موبايلي ... الهلال كان فله في النهائي بكل معنى الكلمة.

الهلال كان في خبر كان ... كان في وادي والمبارة في وادي.

الهلال ( زعيم أسيا ) اللي كان يطرب الكل بأدائه صار حاله كحال الأندية الضعيفه ... حتى الأندية الضعيفه أقوى منه وأجمل أداء.

25 دقيقة وبس ... والهلال بعدها يلعب بطريقة عشوائيه ... الجميع يخلص الكرة كيفما أتفقوا.

25 دقيقة ... والأتحاد لم يقترب من مرمى الدعيع الا في كرة كيتا ونور وقتها متسلل ... بغض النظر عن المناوشات البعيدة عن مرمى الأخطبوط.

25 دقيقة ... وهدف هلالي أصاب نجومنا بالبرود وأحلام ذهبيه تحولت الى فضه في الدقائق القاتله.

سبحان الله ... الغامدي عندما يسجل تنتهي لقائت الهلال بالتعادل في الفترة الأخيرة ولكن هذي غير ... مثل ماأتي جده غير ... ولازم واحد بس ... يفوز
وأذكر منها مبارتين للهلال أمام الشباب عندما سجل الغامدي بقذيفه أيضا وتعادل الشباب بهدف لكلى الفريقين أذا لم تخني الذاكره هو اللقاء الذي ألغي فيه هدف للمدفعجي ( لنا عوده له في نهاية الموضوع ) وأيضا ضربة جزاء ملغيه. وأمام الأتحاد تقدم الهلال بهدف للغامدي وفي الرمق الأخير أدرك المبارك هدف التعادل ( هدفين لكلى الفريقين )

@ أتجول في المنتدى وقناة الزعيم وأشاهد العجب. ( على رئيس الهلال أنهاء عقد باكيتا )
بالنيابة عن رئيس الهلال : المبارة كانت الأخيرة للمدرب مع النادي لأنه وقع مع الغرافه القطري من فترة يعني المبارة كانت مجرد مكأفاة نهاية خدمه للمدرب لو كسبها.

@ الجميع ينتقد ياسر ... وأنتم من وضعه في هذا الموقع ... في المبارة الأخيرة ماأقدر ألومه لسبب واحد فقط هو ( عطني كور عند الباب أعطيك أهداف )

طول المبارة لا أذكر أنها أتت لياسر كرة تستحق التسجيل.

@ الكل يقول الدفاع مافيه الا تفاريس وأنا أقول سلامي عليكم ... المفرج كان قمه في اللقاء ... بس للاسف الزين مايكمل.

@ الهلال كان يفتقد لثلاث أشياء مهمه : شيئين منها كان يحتاجها في اللقاء وهم :
التركيز ... لاعبين الهلال يلعبون الفاول وكل الكور مباشرة للاعبي الأتحاد ... والله حاله.

والأهم من ذلك قائد داخل الملعب ( الدعيع كابتن للفريق على عيني وعلى راسي ) لكن وجود سامي له تأثير كبير على أداء الفريق وعلى اللاعبين والفريق الخصم سواء فنيا أو نفسيا ... أعتقد أفضل بديل في حال أعتزال سام 6 هو الكابتن نواف التمياط (جربوا ولا راح تخسرون) ... أخاف يصير حالنا كحال النصر بعد ماجدونا.

والشي الثالث كانوا يحتاجونه طوال الموسم وهو الأستقرار الفني ... وأنتم تعرفون المدربين اللي مروا على الفريق مايحتاج أعدهم.

@ نرجع للمدفعجي ( عبدالله الجمعان ) انتقل للأهلي وكسب القلعه البطولات ... وترك الهلال وخسر الزعيم البطولات ... لا يكون سر البطولات الزرقاء وعلامة الجودة الهلاليه.

الجمعان رغم غيابه وعدم أنضباطيته سابقا ... الا أنه كان له تأثير لدى نزوله وخاصه في النهائيات.

الفأن ضيع فرص وأهداف محققه لو أضاعها أي مهاجم سعودي كان حاله كحال طارق الحرقان حارس المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقا ( اللي يعرف وينه الحين له جائزة ) أنتم تعرفون كم له غايب من البطوله النكبه الى البطوله اللي بعد شهر وتعرفون ليه.

باكيتا أحتاج مهاجم لما أصيب ياسر ... المفروض ينزل لاعب غير منقطع عن المباريات العنبر لاعب ممتاز بس للأسف بعد أصابته أنضم للمنتخب الأولمبي ولم يلعب مع الهلال بسبب غيابه بعد معسكر المنتخب وفي الأخير بديل في النهائي ... وين الصويلح ,,, ولا الخراشي ,,, ولا الجابر ,,, ولا الجمعان اللي فرحت لأعارته لكي لا يفقد حساسة الكرة بسبب بقائه أحتياطيا ولكن لم أكن أتمنى أن يكون بالمجان.

@ أسف على الأطاله ,,, وفي الأخير البعض يتخلى عن هلاله وأنا بالعكس كل هزيمة تزيدني حب في زعيمي ( يقولون الضربه اللي ماتقتلك تقويك ) لدرجه أن بعض الأصحاب صاروا مثل الخفافيش لا تظهر الا في الليل وهم يظهرون عند هزيمة زعيم نصف الكرة الأرضيه ... الهلال السعودي.

كنت أتمنى أن الهلال في الشرقيه علشان ماأفوت له ولا مبارة وكنت أتمنى من الجمهور الهلالي الوقوف مع اللاعبين بعد نهاية المبارة على الرغم من الخسارة لأن لها تأثير كبير جدا على اللاعبين خاصه بعد المجهود الرائع لهم في الموسم وتصدر الدوري رغم خسارة النهائي ... مثل جماهير الليفر ... ياعيني عليهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/06/2007, 04:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 46
الخثررررررررررررررران تكفون شوتوهــ براااا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/06/2007, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
شكرا على ردك بس المفروض نحترم اللاعبين وكلهم والله كبار وكان ودي اكون موجود في الملعب حاضر النهائي علشان اصفق لنجومنا الكبار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube