#1  
قديم 03/06/2007, 10:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
مشاركات: 22
عبد الله بن مساعد يعود لرئاسة الهلال وتفاريس يودع رسميا

موبايلي تسعى لرعاية النادي بـ 260 مليون ريال عبد الله بن مساعد يعود لرئاسة الهلال وتفاريس يودع رسميا
الرياض: عبد الله الفراج
عاد رئيس نادي الهلال السابق عضو شرفه الحالي الأمير عبد الله بن مساعد (أحد الداعمين الكبار للإدارة الحالية) للظهور مجددا على السطح الإداري لناديه, من خلال بروز اسمه لخلافة الرئيس الحالي الأمير محمد بن فيصل بن سعود حال تقديمه الاستقالة الرسمية وإصراره عليها، خصوصا وأن الأخير لمح كثيرا هذا الموسم برغبته في التنحي عن كرسي الرئاسة بعد ما تولاه 3 مواسم على التوالي نجح خلالها في تحقيق العديد من البطولات المختلفة وفتح مزيدا من القنوات الاستثمارية التي تدر على النادي قرابة الـ 35 مليون ريال سنويا، علما بأنه بدأ العهد الإداري مع الهلال بدخل لا يتجاوز الـ 4ملايين ريال.
وزاد دوافع الاستقالة الحالية للأمير محمد بن فيصل زيادة مصاريف النادي وحصرية دعمه من قبل أعضاء شرفه, إذ إن أمام النادي العديد من الالتزامات المالية في الفترة الحالية على رأسها تجديد عقدي لاعبي الفريق الأول محمد الدعيع وعمر الغامدي, والحقوق المالية المتبقية لفريق الطائرة الأول الذي نجح هذا الموسم في كسب جميع البطولات المحلية وبطولة الخليج الأخيرة وكذا ميزانية الفريق الكروي الأول الذي تنتظره مشاركة مهمة في دور ربع النهائي الآسيوي.
وكان الأمير محمد بن فيصل أعلن عقب نهائي الكأس أن الهلال توصل لاتفاق مع مدرب لقيادة الفريق الكروي الأول للموسم المقبل يخلف ماركوس باكيتا الذي انتهت مهمته بنهاية الدوري حيث سيعمل اعتبارا من الموسم المقبل مدربا للغرافة القطري.
وينتظر أن يبرم الهلال في قادم الأيام عقد رعاية استثماريا مع شركة موبايلي بقيمة 260 مليون ريال لمدة 5 سنوات , وربما يدفع هذا العقد الرئيس الحالي الأمير محمد بن فيصل لتكملة المدة النظامية لتولي إدارة مجلس النادي والمحددة بـ 4 سنوات.
من ناحية ثانية ودع مدافع الفريق البرازيلي مارسيليو تفاريس زملاءه اللاعبين بعد نهاية لقاء نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الاتحاد, كما ودع اللاعب الأجهزة الفنية والإدارية, في إشارة تأكيدية منه لترك الهلال بعد 3 مواسم من اللعب معه.
ويدرس تفاريس عرضين مغريين من السيلية القطري وكورنثيانز البرازيلي يتجاوز كل منهما مبلغ 1.5مليون دولار, ما يصعب على إدارة الهلال تأمينه في ظل الأوضاع المالية الراهنة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/06/2007, 10:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
مشاركات: 29
بس الي نعرفه الله يحييك ان عبدالله بن مساعد رافض وبقوه الرجوع لرئاسة النادي اذا ما تم خصخصة الاندية هذا بحسب ما هو شخصياً صرح بالكلام وأكد عليه مراااات ومراات ...

ولو اني ما احب جريدة الرياض اذا كان مصدرك منها .. لكن الشكوى على الله ..

وبالفعل نتمنى رجعة هذا الامير لانه دره من درر النادي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube