#1  
قديم 03/06/2007, 10:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
أنتم من طالب بباكيتافلا تبكوا على اللبن المسكوب. وسجل شكرك للمفرج وطالب ببقاء تفاريس

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير لكل جماهير الزعيم وأخص جماهير الزعيم تحديدا.
بداية أقول ألف مبروك للفريق الأتحادي وهاردلك لهلالنا لزعيمنا لنادينا لحبيبنا لعشقنا نادي الهلال.
حقيقة ذكرت قبل أسبوع تحديدا أن الفوز بتوفيق الله سبحانه وتعالى قبل أي شيء ولكن كنت أذكر في موضوعي أن على اللاعبين بذل المجهود واللعب بروحهم وقتها لن يشره عليهم أحد أن خسرنا المباراه ولكن ما رأيته يوم الجمعه هو شبح الهلال وليس الهلال تخيلوا شوط ثاني كامل لم يسدد على مرمى الأتحاد أي تسديده حتى ولا كره طائشه؟؟؟؟


عموما المباراه أنتهت بخيرها وشرها ولكن كما عودتكم وقلت سابقا والله لن أطبل لأي شخص ولو كان أبو سلطان سأذكر هنا بعض الأخطاء وبعض الحلول وأتمنى أن أوفق فيما اذكر وأتمنى من أي شخص سيرد على موضوعي عدم التجريح لأي شخص كان.
أولا / أسرار داخل البيت الهلالي يجهلها الكثير من الجمهور أتمنى أن نطلع عليها من قبل القريبين من النادي فالعقود لم تجدد والأداره من بداية الموسم تهدد بالأستقاله وتتهم ممثلة في أبو سلطان أعضاء الشرف وتخبطات في تغيير المدربين ومشاكل تطفو على السطح وللأسف يتم تسريبها للصحافه الصفراء من داخل النادي كل هذه أسرار تحدث داخل أسوار النادي وما خفي كان أعظم وأتمنى من الحميع قرآة مضوع كتبته بعد أقالة سيرزو وكنت أقول الله يستر وكنت آتسائل عن السر الي ما نعرفه داخل النادي وهذا رابط الموضوع. آآه ياأبو سلطان وش الي يحصل داخل النادي وحنا ما نعرفه؟وادراة الأخبار بالموقع صح النومvb.alhilal.com/showthread.php?t=390878
ثانيا/ تخبطات فنيه واضحه من باكيتا في أدارة المباراه لن أقول لماذا لم يشرك فلانا أو غيره فالمباراه قد أنتهت ولكن بالفعل باكيتا كان أسواء مافي المباراه مع أحترامي لكل ما قدم ولكن للأسف.
ثالثا/ أخطاء أداريه واضحه بداية من معسكر العين مرورا بالتأخر في الوصول للرياض مرورا بالتهديد المستمر من الأداره بالأستقاله مما وضع اللاعبين تحت ظغط نفسي كبير وكبير جدا مرورا بتكريمها للاعبين هم الأكثرا أخطاء وتسببا في خسائر الهلال مرورا بالبون الشاسع الي رأيناه بين الأدراه وأعضاء الشرف ونحن نعرف أن سر من أسرار أنتصارات الهلال على مر تاريخه هم أعضاء الشرف مرورا بالمجامله الواضحه من الأداره للأعلام المطبل المظلل المقرب منها.


رابعا/ للأسف أبتلي الهلال بصحافه وإعلام كما يقولون صحافة الهلال ولكنهم للأسف صحافة أشخاص وإن أحببتم ذكر الأدله والبراهين فأنا مستعد فهذه الصحافه كانت للأسف تطبل لأي قرار يتخذ من قبل الأداره الهلاليه كنات تتظلل الجمهور بأشياء هي أبعد عن الواقع وكم مره نصحت في كتاباتي من هذه الصحافه ولكن لا حياة لمن تنادي.
خماسا/ لاعبون جاملناهم كثيرا ليس لشيء ولكن كنا نقول عسا الموسم ينتهي على خير بس ولكن للأسف يطبق عليهم المثل القائل( لا خيرهم ولا كفاية شرهم) نعم لا بد من الوضوح جماهير الهلال مع بعضنا البعض فالمفرج كان نقطة ضعف واضحه في الدفاع الهلال كذلك العنقري والخثران نعم تخيلوا العنقري كان جبهه مفتوحه لمن لصالح الصقري والخثران مع حبي الكبير له كان أسامه المولد الذي هو في الأساس قلب دفاع يأتي من خلفه كما رأينا في الهدف الأول.
نعم لاعبون كثيرون والله جاملناهم وجاملتهم الأداره كثيرا وخصوصا في المناطق الخلفيه التي هي أهم مناطق الفريق لابد من توجيه خطاب شكر لكل واحد منهم على ماقدمه للنادي وقول في آمان الله لهم وإتاحة الفرصه لغيرهم.
أخيرا/ بعض الجمهور وسأقول البعض جمهور عاطفي وعاطفي جدا فعند الأنتصار يضع الفريق فوق السماء وعند الخساره ينزله لأسفل السافلين والدليل باكيتا ف80 في الميه من جمهور الهلال كانوا يطالبون به ورأينا أمس التهجم الواضح عليه نعم أحمله أنا 70في الميه من الخساره ولكن كنت أتمنى أن أرى لغة أفضل في توديع الرجل ولا تنسوا أنكم أكثر من طالب به ولو فاز الهلال بالحظ مساء الجمعه لرأينا المطالبات بالأبقاء على باكيتا أتمنى أن يتخلص جمهورنا من هذه النقطه تحديدا وهي نقطة العاطفه والتجريح الزائد عن حده لأي شخص حتى ولو كان من نادي منافس والكل رأى ما فعل محمد نور عندما أخذ شعار الهلال ووضعه على كتفه هو وأسامه المولد بكل روح رياضيه وللأسف لم أرى أي عضو يقول لهم كلمة شكر على الأقل لهذه الروح الرياضيه .


هذ بعض الأخطاء المشتركه من الاداره واللاعبين وأن كنت لا أحملهم الكثير والمدرب ونحن الجماهير التي أتمنى تلافيها مستقبلا وهنا أسرد بعض الحلول التي أرى من وجهة نظر خاصه أنها الأنسب لعودة الزعيم لمكانه الطبيعي.

أولا / في حال أصرار الأداره على موقفها أتمنى أن أرى أجتماع شرفي موسع لترشيح الشخص المناسب في هذه الفتره أتمنى من أي شخص سيرشح أن يستمر أربع سنوات قادمه لوضع الأستقرار اللازم للنادي خصوصا في الجانب الأداري.
كذلك أتمنى من أي رئيس سيستلم زمام الأمور الأبتعاد عن الإعلام والعمل بصمت واختيار مجلس أداري كفؤ يكون من ذوي الأختصاص وأصحاب الكفآت وياليت الأهتمام بجميع الألعاب.


سرعة التوصل لأتفاق مع أحد الشركات المتقدمه بعروض لرعاية النادي لأهمية الماده في الفتره المقبله تحديدا وعدم المطالبات المستمره لأعضاء الشرف.
سرعة التجديد مع تفاريس وطارق فتفاريس والله لو قدم له العرض المناسب سيستمر فوالله حرام هذا الرجل أن يلعب لغير الهلال والله لم أرى أي لاعب يبكي بحرقه مثلما بكى تفاريس وكأنه ولد في داخل النادي كذلك الكابتن طارق لاعب ضحى بالكثير وقدم الكثير أتمنى التجديد معه لموسم آخر.


التعاقد مع مهاجم عالمي مميز أو لاعب وسط هجومي نعم أحد هذين المركزين وياليت يدع الأختيار للمدرب الجديد على حسب منهجه وخطته التي سيعتمد عليها .
التعاقد مع جهاز تدريبي على أعلى مستوى وياليت يكون جهاز تدريبي جديد على المنطقه .
الأهم جلب ثلاثه إلى أربعة عناصر محليه لتدعيم الفريق وخاصة في مراكز الدفاع المختلفه فللأسف دفاعنا لا يوجد فيه إلا تفاريس مع أحترامي للبقيه فالمفرج مستواه ثابت ولكن للأسف ثابت في السوء وليس التميز العنقري إمكانياته ومواصفاته لا تخدمه لتقديم الأفضل مما قدمه الخثران مع حبي الكبير له مستواه مره فوق مره تحت كذلك لا يوجد لديه بديل أتمنى التعاقد مع بعض الأسماء المميزه وسأذكر هنا بعضها .
ماجد العمري أسامه هوساوي كامل المر كامل الموسى عبدالرحمن القحطاني ولو أنه لاعب وسط هجومي فهذا اللاعب الذي كنا نحتاجه في مباراة الجمعه خصوصا مع غياب الشلهوب وأخيرا راشد الرهيب.
انا لست منظرا فنيا ولكن التعاقد مع ثلاثه أو أربعة لاعبين ممن ذكرت لن يكلفو الفريق الكثير وصدقوني من أفضل العناصر في ملاعبنا وتبقى وجهة نظر خاصه وقبل أن يسأل أحدكم أين حسن معاذ أقول أنه لن يخدم النادي خصوصا في الآسيويه لأن لوائح الأتحاد الآسيوي تنص على أن اللاعب الذي مثل فريق في دوري أبطال آسيا في الدور الأول لا يحق له تمثيل أي فريق آخر في الدور الثاني وحسن شارك مع الشباب في الدور الأول لدوري أبطال آسيا.
أخيرا /توجيه خطابات شكر وتقدير وتنسيق لكل من / فهد المفرج /عبدالعزيز الهليل/ سلطان البرقان / أحمد الجري /ياسر الياس.
وإعطاء الفرصه لغيرهم فمع أحترامي وتقدري لمن ذكرت إلا أنني أرى أنهم أعطوا مايستطيعون وليس لديهم مايقدمونه من جديد للفريق وتبقى في الأخير هذه وجهة نظر خاصه من مشجع عاشق للكيان وليس للأشخاص مشجع همه الأول والأخير الهلال الكيان فقط.
ختاما أن أًصبت فيما ذكرت فهذا من توفيق الله وإن أخطأت فهذا من نفسي والشيطان ولكن أتمنى أني وفقت في وضع الحلول أمام عشاق هذا الكيان بعيدا عن التجريح والتطبيل.



اخر تعديل كان بواسطة » خالي من الهم في يوم » 03/06/2007 عند الساعة » 10:22 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/06/2007, 10:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
مشكووور على كلامك الرزيـــن ,,,ومن ناحية باكيتا الادراة اللي جابته من غير تشاااور ومن ناحية اللاعبين المنسقين ماهم بكفو ان يلعبون للهلال ,, وعن رايك في الجمهور انا معك صراحة لأني شفت ولا حظت بعيني ,,الجمهور توه ,,,,,,, راح الجمهور اللي عليه الكلام يوم جاء حقوي وطقت حقوي ,,,على العموم برت قلبي شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/06/2007, 11:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
أخوي شاكر لك مرورك وأنا طلبت بعدم تجريح أي شخص لأن الهدف من الموضوع وربي مو التجريح شاكر لك مرورك مره أخرى.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/06/2007, 07:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
للأسف لم يقرأ الموضوع الكثير من الأعضاء لمشاكل المنتدى مساء أمس لذلك أظطر لرفعه وأتمنى أني وضعت يدي على الجرح ولي عوده بخصوص مستقبل الهلال بعد أستقاةل الأمير محمد بن فيصل بإذن الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/06/2007, 08:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
دآئمـآ ... روعه ..
انت من افضل كتآب المنتدى ... ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/06/2007, 08:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
الله يعافيك أخوي مجنون ومشكور على كلماتك الرائعه وكتاب المنتدى جميعهم فيهم الخير والبركه.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube