#1  
قديم 03/06/2007, 08:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
عندمـا يبكـي الهـلال !!!



مواجهة النهائي على كأس خادم الحرمين الشريفين مع نادي الإتحاد كان أشبه بجاثوم اطبق على انفاسنا في ليلة ليس لها عنوان !

ستون الف شدوا رحالهم وزحفوا الى استاد الملك فهد متجشمين عناء الطريق وكلفة الترحال وراحة البال كل ذلك من اجل الهلال وكان الختام عودتهم منكسرين وعار الهزيمة بين عيونهم تستطير واين يذهبون من الشامتين والحاقدين واي دار يحتويهم واي نوم سوف يسدل ستاره على عيونهم ... ومن وراء هؤلاء مئات الآلآف من المحبين والعاشقين التفوا حول شاشاتهم وجمعوا رفاقهم حولهم ولسان حالهم : هذا هلالنا بكل فخر !

ليلة امتلأت في نفوس عشاق الهلال انكسارا وألما وهم الذين صبروا والبطولات تلو الأخرى تنساب بين ايديهم بداية بالنهاية المؤلمة في نهائي الدوري العام الماضي امام فريق الشباب ومرورا بالبطولة الخليجية ثم كأس فيصل بن فهد يرحمه الله ثم كأس ولي العهد وأخيرا وخاتمة المطاف ما حدث من مأساة امام الإتحاد ...

عشنا على الأمل وأمنينا انفسنا ان للمجد بقية وقلنا الهلال لا يلدغ من جحر مرتين وقلنا اننا سننتصر على الإتحاد بالتخصص وقلنا الهلال في استاد الملك غير وفي ارضه شكل آخر وبين جماهيره صائد للبطولات ولكن يبدو اننا صنعنا احلاما عظيمة ارتطمت دون رحمة على جدار الحقيقة لتمزق الى ألف ألف كذبة !

بكيت الهلال في صنعاء وانا على علم ان هنالك من بكاه في الامارات وفي قطر وبالكويت والبحرين ... بكيناه ونحن على بعد المسافات فكيف كان حال من كان الهلال بين احضانهم !!!

الهلال في تلك المواجهة التي اتمنى ان يكون كابوسا لا زلت احياه وانا اكتب هذه السطور ... ولكن ثانية تلو أخرى يظهر ان ما حدث حقيقة وانني وكل محب للكيان الأزرق عشنا نرسم في خيالنا الأوهام ...

ليتهم لعبوا او ليتهم قاتلوا او ليتهم وليتهم ولكن فريقنا كان في تلك المواجهة أضحية ولا يمكن ان يطلق عليه خصم بأي حال من الأحوال ... هل كنا ما نشاهده الهلال ؟ ام كانت هنالك دعابة تمارسها الأدارة ؟ ام ان ما حدث كان بروفة لمباراة نهائية قادمة ؟ هل استطيع ان اجد تفسير لتلك المأساة وانا اشاهد الهلال كطفل يصنع خطواته الأولى بلا حول ولا قوة !!!

هل أخطأ باكيتا ؟ ربما ! هل أخطأ اللاعبون ؟ ربما ! هل أخطأت الإداره ؟ ربما ! هل أخطأ الجمهور ؟ ربما ! ربما هذه او تلك وربما جميع ما ذكر ... ولكن الحقيقة ان الهلال لم يحترم نفسه ولم يحترم تاريخه ولم يحترم جماهيره ولولا لطف الله لكان في شباكنا مهزلة تاريخية ...

حذر الكثيرون من معسكر العين ولم ننال من العين سوى العين ! ذهب لاعبونا مليئين بالأمل وعادوا الينا بالكاد يحملون اقدامهم وترتسم على ملامحهم علامات السهر والأرهاق ! ماذا حدث بالعين وماذا تم فيها هذا ملف في حاجة الى تفسير والى مسائلة ولا يصح ان نتجاوزه بمزيد من الوعود ...

اتمنى ان نقف امام حقيقة تفسر لنا لماذا خسرنا النهائي ؟ نعم البطولات تأخذ وتعطى ولكننا لم نقدم مطلقا مباراة تليق بالكأس او حتى مباراة ودية ... فهل يعقل ان تتجاوزوا الجماهير بكذبة بيضاء ومبرر باهت حتى نجد انفسنا يوما بعد يوم نسير في نفق مظلم ؟ خمس بطولات فقدناها خلال عام واحد وآخرها في ارضنا وبين جماهيرنا وبعد معسكر اعدادي وبعد فترة راحة دامت ثلاثة اسابيع ... فهل نجد لما حدث تفسير ؟؟؟


ودمتـم فـي خيـر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube