#1  
قديم 02/06/2007, 11:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
الزعيم يقول صوتك يناديني........... بس خذلتك

نعم خذلتك ياكأس خادم الحرمين الشرفين عندما رفضت ندائك لي وذهبت لغيري حيث كان من المفترض ان يلعب الزعيم بحماس واخلاص ...... لاكن لاحماس ولا اخلاص ولا مدرب ولاادارة ......

فعندما لعب الهلال المباراة النهائية امام الاتحاد وعلى استاد الملك فهد الدولي لم يكون يومه حيث لعب الهلال ولم يتعظ درس نادي الشباب العام الماضي في النهائي حيث لو تلاحظون لعب بنفس الخطه ونفس التغيرات بس اللهم الصويلح بدل العنبر في مباراة كانت تحتاج لاعبين خبرة امثال سامي الجابر ونواف المياط ومع ذلك وقف مدرب الهلال حسبي الله عليه الى يوم الدين بخطة الاستسلام لفريق الاتحاد وحيت من بعد الهدف الاول للهلال لم نرى حارس الاتحاد ونسينا اسمه ولم يحرك ساكن هذا المدرب ونحن لانقلل من امكانية الاتحاد لاكن الهلال افضل بمراحل من حيث العناصر الموجودة بس إذا لعب بخطة الفوز وهي التكتيك والحماس ووضع اللاعب المناسب في المكان المناسب مثل ياسر الياس بدلا من العنقري ونواف بدلا من الغنام . وكان من المفترض من رئيس الهلال التدخل في تغيرات هذا الغبي بدل انتقاده اعضاء الشرف .. يعني جلوسك مع الاحتياط وش يفيد؟ هذا وقتك .

وانا بصراحه انصدمت صدمه نفسية من الهزيمة لاني كنت متوقع الفوز .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube