#1  
قديم 02/06/2007, 10:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 16
صاحب هذه القرارات عليه الرحيل

لا يخفى على الجميع بأن الفريق هذا الموسم لم يكن مستقراً بشكل مناسب ، حتى وهو يتصدر الدوري من البداية الى النهاية ، حيث ان التفوق كان سببه ان الفريق يضم كوكبة من اللاعبين المميزين . لكن هذا لا يخفي الاخفاقات الكبيرة للادارة الهلالية ، وخصوصاً من يديرون النادي بقراراتهم المتخبطة .

فانا اجزم بأن من اتخذ هذه القرارات هو شخص غير جدير بان يبقى في النادي ، لانه لا يستحق سوي الطرد من فوق السور إذا لم يكن من الباب . فقرارات مثل التي تمت في هذه الموسم كانت ستهوي باي فريق في القاع وليس خسارة مباراة نهائية .

من جهتي صراحة لم احزن بالامس على الخسارة والتي كنا نستحقها فنحن لم نقدم ما يشفع لنا بالفوز ، والهزيمة كانت ضرورية لان الفوز كان سينسي الجميع الاخطاء القاتلة التي تمت هذا الموسم .

دعونا نناقش بصراحة القرارات الارتجالية والغير موفقة والتي لا اعرف من كان يقوم بها لانه اصبح وبالاً على النادي .



أولاً : كانت إقالة المدرب بوسيرو بداية المسلسل الحقيقي ، فقد كان المدرب يقدم مستويات كبيرة مع الفريق ، وقد انهى الدور الأول بفوزه في عشر مباريات وخسارة مباراة واحدة ، ومتصدراً للدوري ، بفارق كبير ، ولكن كان هناك من له رأي اخر بابعاد المدرب ، ولا اعرف سبب منطقي ومقنع لهذه الفعلة الشنيعة التي تمت . بعدها احضر المدرب سيريزو (شبيه حسن شحاته) الذي تغير معه الفريق للاسوأ . وكانت القاصمة طرد الاخر واحضار باكيتا في نهاية الدوري . وكان هذا سبباً لعدم استقرار الفريق .

ثانياً : ابعاد اللاعب رودريقو (قوارو) واحضار الفن ، حيث كان قوارو يقدم مستويات جيدة ، فهو لاعب كثير الحركة وصاحب مهارات ممتازة وسريع ، وتمريراته كانت موفقة كثيراً ، لكن كان بديله لاعب بطئ الحركة ، وان كانت حسنته انه احرز بعض الاهداف . لكن المهم المباريات الحساسة والحاسمة ، فهي الاختبار الحقيقي .

ثالثاً : تلويح رئيس النادي بالاستقالة بعد كل مباراة لا يظهر فيها الفريق بشكل جيد ، حيث اصبح موضوع استقالته الشغل الشاغل للفريق ، والمشكلة ان هذا الموضوع لم يظهر الا مع قرب نهاية الموسم ، وهذا ما كان له تأثير في عدم الاستقرار بالنسبة للاعبين والإدارة ككل . وقد كان حديث الرئيس عن هذا الموضوع غير موفق إطلاقاً ، فكان الاولى به السكوت والانتظار حتى ينتهي الموسم وبعدها ليقل ويفعل ما يشاء .

رابعاً : وهي القشة التي قصمت ظهر البعير . فموضوع معسكر العين يجيب الا يمر مرور الكرام ، فمن اشار لهذا المعسكر مع احترامي شخص مريض ، لانه يعتقد بان الفريق اذا فعل مثل الشباب العام الماضي سيحقق البطولة . سبحان الله .

فهل تحقيق الشباب البطولة العام الماضي كان بسبب اقامته معسكر في العين . وهل اقامة معسكر هلالي في العين سيأتي بالبطولة .

البطولة خسرها الهلال امام الشباب العام الماضي والاتحاد هذه السنة بسبب سوء الهلال ، فقد كان الهلال سيئاً لدرجة كبيرة . ولم يكن لاي سبب اخر . فنحن قدمنا البطولتين على طبق من ذهب لمرتين متتاليتين وبنفس الطريقة .

اتضح بالامس ان اللاعبين مرهقين ، وضعيفي اللياقة ، وغير مركزين داخل الملعب . فكيف يكون معسكر بهذه الطريقة ، وكيف تكون العودة ليلة المباراة في وقت متأخر بعد منتصف الليل . فهذا كافي لإرهاق اللاعبين .


- - - - - - - - - - - - - -


معلومات هامة عن الفريق


- الفريق يحتاج إلى تغيير بعض اللاعبين . فبالامس اتضح ان هناك لاعبين لن يخدموا الفريق في المستقبل واصبحوا عالة على النادي .

- ( الخثران ) لم يعد لديه الجديد ، ومستواه لا يؤهله لتمثيل الهلال ، فقد كان بالامس وطوال الموسم يقدم مستويات سيئة وكان ممراً سهلاً للفرق الاخرى ، مع كثرة الكروت التي نالها هذا الموسم والتي تدل على ضعف كبير في مستواه . إضافة الى كبر سنه .

- ( العنقري ) كان بالامس كبري لعبور جميع الاتحاديين ، فقد كان عالة على الفريق ، ويجب إيجاد بديل له مع الخثران في الموسم القادم فهو لا يستحق اللعب للزعيم .

- ( الفن ) يجب ان يرحل غير مأسوف عليه .

- ( الغنام ) كان بالامس إضافة الى الخثران والعنقري من اعمدة الخسارة ، حرم الفريق من لاعب وسط يفيد الفريق ، إضافة لعدم فائدة للدفاع ، فقد تفرغ للانبراشات وعمل الاخطاء في مواقع خطيرة .

- ( تفاريــــس ) لاعب اكبر من الدوري السعودي ككل ، فهذا لاعب يجب ان يكون في الملاعب الأوروبية . لاعب من طراز رفيع ، يتمتع بامكانيات كبيرة ولا يخاف من مواجهة أي مهاجم . هو اللاعب الوحيد الذي لم يكن يستحق ان يخسر في مباراة الأمس .

- الفريق بحاجة إلى دعمه بلاعبين جدد وخصوصاً من درجة الشباب والاولمبي ، فوضع الفريق السنوات القادمة سيكون سيئاً إذا لم يتم بناء جيل يخدم الفريق مستقبلاً .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube