#1  
قديم 02/06/2007, 07:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
هلالي يتراقص نحمد الله جت على مانتمنا!!

اكيد ليس وقت مثل هذه العبارة وبكل تأكيد أن الجمهور الهلالي لم يتغنى بمثلها منذ نهائي كأس ولي العهد الموسم المنصرم؟؟ ولكن؟ الحمد لله على كل حال وان النتجية كانت فارق هدف فقط؟

نعم اول مره وانا هلالي صميم منذو عقود وافرح لولووووووووج هدف قاتل في مرمى فريقي وفي مباراة نهائية؟
عارفين ليش؟؟

لأنه لو انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل ولعب الهلال بذلك المستوى السيء ثلاثون دقيقة كأشواط اضافيه فلربما اتخمت شباك الدعيع بنتيجة تاريخية تعيد لنا ذكريات خماسيات الزعيم قبل اربعة مواسم؟

نعم هدف الغامدي خدمنا في الشوط الاول ولو حصل وكان الاتحاد هو المتقدم في الشوط الأول لكانت الكارثه؟؟

لأن اخوض في الاسباب الفنية وتحليل المباراة ولكن كمشجع عادي وكأي شخص خلق الله له سمع وبصر وعقل يفكر فيه؟ يستغرب فريق يلعب مباراة نهائية ويعود في منتصف ليلة المباراة بعد رحله مكوكية من الامارات؟؟؟؟ وسبق وتحدثت عن كارثة معسكر العين قبل المباراة بيومين واكثر ولكن مااحد عطاني وجه ولم يعقب سوى شخص او اثنين؟

الهلال بحاجة لامور كثيرة غربلة للاسماء المنتهية الصلاحية حتى وان كانت كبيرة؟
الهلال بحاجة لمحترفين على مستوى واعتقد ان الموجودين ليسوا في طموح الهلال؟ مع احترامي للثلاثة،،
نعم قد يستغرب البعض كلامي فأقول حتى تفاريس قدم للهلال ماعنده وكان من فوائده ايضا المشاركة الهجومية وتسجيل اهداف للهلال ولكن هذا الموسم لم نرى منه شي وحتى في الدفاع صحيح حماسي لكن هذا مايمنع انه شارك في اخطأ كثيره مع خط الدفاع تسببت في نكسات الفريق ابتداء من البطولة الخليجية مرورا بكاس الامير فيصل وكاس ولي العهد وانتهاء بمباريات الدوري؟ ولو اعطيت الفرصه لعدد من المدافعين الشباب لاثبت نفسه وبالتالي الاستفاده من وجود محترف في خط الهجوم او الوسط افضل من الدافع؟

وحتى التائب لاعب مهاري ولكننا بحاجة لهداف اكثر من لاعب استعراضي ،، طبعا مع انه يظل الوحيد من الثلاثه الاجانب والذي يمكن الابقاء عليه مع جلب اثنين محترفين؟ اما الفان فما يحتاج تعليق الجود من الموجود؟

الإدارة الهلالية بقيادة الامير الشاب بذلت جهدها ولكن يد وحده ماتصفق واعتقد انها اعطت ماعندها وبالامكان فسح المجال لمن لديه القدرة على تقديم الجديد؟ والدليل على ذلك العد التنازلي للإدارة الهلالية مع التفوق خلال الثلاث سنوات:
الموسم الاول 4 بطولات كسب منها ثلاث ( الامير فيصل، ولي العهد، كاس الدوري) وخسر العربية.
الموسم الثاني 4 بطولات كسب منها بطولتين( الامير فيصل وولي العهد) وخسر كاس الدوري والاسيوية.
الموسم الحالي خمس بطولات( خسر الامير فيصل وولي العهد وكاس الدوري والخليجية ) وتأهل لدرو الثمانيه يعني لسه في بصيص امل فقط للاسيوية وإن كنت استبعد ذلك في ظل الامكانات الحالية للفريق؟

ارجو ان لا يؤخد كلامي من باب التحامل على الإدارة واعضاء الفريق ولكن تظل مجرد وجهة نظر؟
ملاحظة سبق وتحدثت قبل المباراة بأن الكل تجاهل موضوع معكسر العين وذكرت ان الان ستبدأ الأقلام الملونه في نبش اثار المعسكر واسباب الخسارة؟ وهذه صحافتنا وياقلب لا تحزن؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube