#1  
قديم 01/06/2007, 02:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
مشاركات: 49
Talking روح بدم نفديك يا منصور

بما ان اليوم جمعه ومن السنة الاغتسال , قلت خلني استغل المناسبة واتصفح نشرة الاتحاد الرياضي قبل الترويشة , بس للاسف , وجدت أشياء ازعجتني واغاضتني , وقلت خلني ابلغ الشباب اسويلهم برسنك قبل النهائي>>>>>>>> الي وصفته الصحافه (( نهائي الحلم وفي رواية أخرى السحاب )) .

صراحة اليوم قريت اشياء استعحبت منه , كلام المفروض ما يخرج من كتاب مقالات يومية , للدرجة ان احد الكتاب اسهب مقاله كامل عن هذي القضية واخذ يسترجع التاريخ الهلالي وانها ظاهرة ترعرت في البيئة الهلالية , واخذ يكيل التهامات على لعيبة الهلال , وان يوسف من زرع هذي البذرة في البيت الهلالي وسامي هو الذي سقاها طول سنوات تواجده و اصبحت في الوقت الحاضر نخله شيطانية , جذورها في الارض وفرعها في سماء نادي الهلال , تغدق على الاجيال الهلالية , طلع من الحيلة والمكر والخبث , ليستعينو به , أثناء خوض المباريات . ولو ذكرت لكم ما يقصده الكاتب لاستعجبتم اكثر واكثر , مايريد ان يذكره صاحب المقال الذي افرد مقاله للحديث عنها هو الهوليوود الهلالية او بمعنى اخر اكاديمية الهلال للتمثيل

صاحب المقال يريد ان يقول , بأن لعيبة الهلال دائماً ما يلجون الى التمثيل والتحايل على الحكم , من اجل احتساب الاخطاء , ولابد من لعيبت الهلال ترك هذا السلوك في مباراة هذه الليلة <<<< على باله ينصح ابو الشباب , لكن المثل يقول (( عجز يساوي ذنبه قام ورماه على غيره <<<< ترى المثل ماهو من اختراعه ابد , ياولد انفقع راسي وانا ادور مثل احتج فيه , قلت ما بدهاش غيرك ما هواحسن منك , الحاجة ام الاختراع )) , الكاتب عارف(ن) ان لعيبت فريقه حقين دفاشه ومتشربين قاعدة تقول : لا عد الاعب لا تعدي رجله , فراح يحذر وينذر الهلاليين من التمثيل , انا مادي وش يبي ذا الكاتب , هل يبي تفاريس يصنع لكيتا او ياسر يساند تكر ومنتشري <<<<<< عش مع كتاب الرياضي رجباً يشيب راسك .

الكاتب الثاني هو اسمه عبدالرحمن الناصر , ذا الكاتب رافع ظغطي من زمان , قسم ما ينفع لو منسق صفحات جريدة , ولا ومن شين النفس رازن صورة فوق المقال , مع انها ما راح تكون في يوم من الايام مسوقه للجريدة , وجه يجمع التناقضات كريه ونجس وتحس ان المراهقه الى الان ما فكته لا با سلوب طرحه ولا بملامح وجهه , اما مقاله مثل وجه مافيه شي شين الا وذكره بحق الهلال ولعيبته , انا يوم قريت كلامه قلت ذا يتكلم عن فريق سدوس مدري فريق نجران , قسم تسفيه وأفتراء على الهلال ما راح ولا جاء أسمع : (( هلال ينتظر القشه الي تنقذه ))<<< الي يسمعه يقول الهلال ما تصدر الدوري , (( الهلال يقتات على أخطاء المنافس ))<<< واكبر دليل مباراة الاتحاد والوحدة الماضية , (( الهلال يلجا للحركات الاستفزازية ))<<<نصب عينك عينك , (( دفاع الهلال هش ))<<< ترى الهلال يعتبر أفضل دفاع على مستوى الدوري بنسبه للولوج الهداف على مستوى الفرق , (( الدعيع يعاني من ضعف في الحراسه ))<<< اتفق جميع النقاد والرياضيين من داخل الحدود ومن خارجها على بارعة الدعيع هذا الموسم , بس يبدو حضرته له راي اخر :p .

أخيراً بعرج على شحذت المشجعين مدري تاجير المشجعين , الجريدة كاتبه ان النصرويين يقفون اليوم مع الاتحاد ويساندونه من الملعب , ما اقول الا التم المتعوس((الاتحاد)) على خايب الرجاء((النصر)) ومن ذا المناصرة واكثر ان شاء الله , وراح يعلمه اليوم الزعيم اصول لعب بأذت الي ما تنام عينه .

نقطة اخيره قبل اتروش , قريت منشت بجريدة لفت نظري هو (( يقاهرهم : يعيش البلوي يعيش الاتحاد )) , ذا المنشت ما ذكره لا مشجع ولا حاجه يعني الجريدة هي واضعته على اساس ايش الله أعلم , بس يذكرني بشعارات الحكام العرب الي يعتقد ان كل شي من ملك الريس , حتى فيه أغنيه سمعتها أخيراً للاتحاد تقول (( الاتحاد موفق ورئيسه منصور )) , عني انا ماراح استغرب اذا سمعت القرني الليلة ينشد : (( بروح بدم نفديك يا منصور خخخخخخخخ ))

اخر تعديل كان بواسطة » ياناس دمي ازرق في يوم » 01/06/2007 عند الساعة » 02:31 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube