#16  
قديم 31/05/2007, 11:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
اكيد كلهم شباب مو بشيوخ
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 31/05/2007, 11:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
المكان: اي مكان حول الهلال
مشاركات: 89
لا عاد من جد خفيت علي
لو أصدق أكون غبي وأكون أضحك على نفسي
أجل اللي طالعين في الصور عند الأمير
راشد مو هم ممكن يكون تركيب صح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 31/05/2007, 11:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: دوري المحترفين الآسيوي
مشاركات: 690
اذا كانت عندك صور للبعثه عطناها
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 31/05/2007, 11:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الرياض=السويدي
مشاركات: 444
من جد متااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكد
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 31/05/2007, 11:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 521
اذا انتم متأكدين!!!!

اجل انا متأكد اكثر منكم امس شايفهم بملعب نادى الرياض وقولوا ما قاله العز


والصور اللى تقولون عنها ترها مركبة او قديمه

ولاحد يقولى شايفهم بالتلفزيون!!!

والوعد بكره ابطلع لكم كامل الحقيقه

بعد المباراه والهلال فايز وشايل الكاس ان شاء الله قولوا اممممممممممممممممممين
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 31/05/2007, 11:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: k$a
مشاركات: 689
يمكن ركبوا الطارة ونزل من الباب الثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/06/2007, 12:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
يا قلبي الا اللي رايحين اللاعبين شف صورهم كل يوم بالصحف واليوم مصورين ومعهم رئيس نادي العين على ما اضن . الحمدلله على نعمة العقل بس .
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/06/2007, 12:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,042
صار فلم من بطولة توم كروز
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/06/2007, 12:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 139
ياشباب هذا يتكلم من جِد

والصور إلي يوميا نشوفها

كذب ومعقول يخفى على

الإعلام السعودي شئ
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/06/2007, 12:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 521
طيب

خبر بفلوس اليوم

بكره ببلاش
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/06/2007, 12:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في قلب رومــــــــا
مشاركات: 1,094
^ ^ ^

اقول ما ترد على الخاص..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 01/06/2007, 12:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
وصول الفريق الهلالي الى الرياض قادما من العين [تقرير + صور]
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01/06/2007, 12:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 151
حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01/06/2007, 12:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
المكان: ج ـدة
مشاركات: 17
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.DL5
انا ما اصدق

طيب الي شفناهم وودعناهم في المطار منهم ذولك ؟؟


طالعين الثمامة
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01/06/2007, 12:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 521
حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له ..


كلامك ورايك يا فورنتينا

بس المثل يقول


حدث العاقل بما يليق

والبقى كما هو عندك بشطر المثل تحيات لك ولكل الزعماء اللى شرفواالموضوع

وان شاء الله الهلال يشرفنا ويرفع الكاس اميييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube