#1  
قديم 31/05/2007, 12:27 PM
عضو سابق في متابعة الاخبار
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,085
ico2 للنقاش الفني حول المباراة( شارك معنا) ..


السلام عليكم ورحة الله وبركاته


في هذا الموضوع نبي نتكلم عن الجانب الفني والتكتيكي للمباراة النهائي من طرف الهلال وبنظره تحليله نتمنى تفاعلكم معانا وكل عضو معانا يكتب رايه والتحليل اللي يشوفه مناسب للمباراة وظروفها ..


الهلال سيلعب بين ارضه وجماهيره .. المدير الفني للفريق الهلالي : ماركوس باكيتا .
باكيتا مدرب تعرف انه برازيلي عند معرفة جنسيته من قبل الاعلام ولكن عندما تشاهد تكتيك المدرب وطريقة تدويره للمباراة تقول هذا مدرب اوربي بعقليه اوربيه بحته .. مدرب رزين , عقلاني , وواقعي ويلعب حسب امكانيات فريقه , يعرف كيف يدافع ويضغط خط الوسط واللعب بطريقه نموذجيه تمكنه من الهجوم بطريقه سلسه والوصول للمرمى بعدة طرق واهداف ملعوبه .. يهتم كثيرا بالكرات الثابته ويحب استغلال كل مربع بالملعب الاستغلال الامثل .. هذا بعض مما سجلت على باكيتا من خلال متابعتي له في فتره طويله وجميله قضاها مع الزعيم الهلالي ..
احساسي وشعوري يأخذني الى ان باكيتا سيلعب بطريقه قد تكون للكثير غريبه كونك تلعب بين ارضك وجمهورك هو سيلعب باسلوب متحفظ جدا مع تغطية الخطوط الخلفيه واغلاقها بشكل محكم والتعبئه في منطقة الارتكاز الدفاعي فهو سيبدأ بالتشكيل مكون وهذا الكلام من وجهة نظري وقراه مستقبيله للمباراة : الدعيع في المرمى امامه المفرج كقشاش ومدافع اول وبجانبه تفاريس على الجهه المعتاده له وظهير ايمن العنقري والايسر الخثران اما في خط الوسط وهذي هي المشكله تقريبا سيكون لدينا خالد عزيز كمحور ارتكاز دفاعي ثابت يغطي منطقة الوسط اليسرى ويلعب كمساك ومراقب لمحمد نور على الارجح والغنام كارتكاز دفاعي في الجهه اليمنى يغطي الوسط والمنطقه اليمنى ويلعب كمراقب لفاجنر البرازيلي وامامهم في منتصف الدائره سيكون الغامدي وخطة اللعب بهذا الشكل تكون كلها مبنيه على الغامدي فهو يكون نظريا مفتاح اللعب للفريق الهلالي وسيكون ليبرو في منطقة الوسط مع الحريه الكامله له في هذه المنطقه دون قيود وفي نفس الوقت يكون لاعب ظاغط على حامل الكوره مما يسمح لعزيز والغنام للتمركز جيدا في الساتر الدفاعي الاول امام المدافعين وهو قياسا لاعب جيد ولكن يعاب على الغامدي عدم التصرف بالكوره بشكل سليم وبطء بناء الهجمه في حالة الارتداد فيأخر الهجمه كثيرا وسيأخذ دور صانع الالعاب بشكل مطلق في المباراة الفذ طارق التايب وبصراحه سيكون على عاتقه مهمات كثيره فهو سيلعب بضغط على حامل للكوره في منطقة وسط الميدان ويشكل مهاجم ثالث كراس مثلث مقلوب امام منطقة الجزاء الاتحاديه وغير مهامه المعتاده بصناعة اللعب والتمرير وماسيكون على التايب اولا الحاله النفسيه التي سيكون عليها من جراء تفكيره بمباراة منتخب بلاده بعد المباراة والضغوط الجماهيريه الكبيره عليه والمراقبه اللصيقه المؤكده عليه مما سيؤدي لهروبه غالبا لمنطقة الاطراف لتسهيل عملية دوران الكوره بالملعب والهروب من الرقابه وبكل صراحه اخشى على هذا اللاعب في هذه المباراة من الخشونه المتعمده من الفريق الاتحادي الذي اعتاد مثل هذه الالعاب واذا استخدم هذه الطريقه ربما ستكلف الهلال كثيرا بغياب هذا المارد لاقدر الله ..
خط الهجوم سيكون بقيادة القحخطاني وفرنانديز البرازيلي وربما سيكون لديهم شح في استلام الكور لان طريقة اللعب هذه تكون على حساب المهاجمين وحسب حالة ونشاط وسط الفريق اذا تم نقل الكوره بشكل سريع والتنويع في الالعاب سيكون دور المهاجمين ايجابي اما اذا كان دور الوسط الافتكاك والتخبط بالكوره بمنطقة الوسط سيكون على حساب بناء الهجمات .. وبالنسبه للهجوم سيلعب الفن كمهاجم متاخر خلف القحطاني وهو ما لا احبذه دائما لان القحطاني بالتمرير والتصرف بالكوره افضل من الفن وهو يجيد الاختراق بالمهاره الفرديه بمنطقة العمق ولا يجيد تخليص الكرات مؤخرا امام المرمى ويلعب القحطاني بضغط نفسي جراء عدم احرازه للكثير من الاهداف مؤخرا ولكن فرنانديز طويل القامه وقوه بدنيه ويجيد التمركز امام المرمى والهروب من الرقابه واعصابه هادئه وهو بطبعه لاعب بارد فوجوده امام القحطاني سيكون مفيد اكثر ..
سيعتمد الهلال في البدايه على تنظيم خطوط الفريق وتوزيع المهام وتشكيل ضغط باللعب بورقة الارض والجمهور وغالبا لن يكون اداء اندفاعي بقدر ماهو واقعي من الفريق الهلالي يمسك كوره وينظم هجمه دون الاندفاع وترك المساحات للفريق الاتحادي الذي يجيد لاعبيه التحرك بدون كوره وسرعه ارتداد بالهجمه .. كذلك ربما سيكلف باكيتا الخثران في الطرف الايسر والعنقري في الطرف الايمن بالثبات وعدم الهجوم نهائيا والوصول لمنطقة الدائره من الطرفين ومن ثم الثبات في المراكز وتوزيع الكوره على التايب والقحطاني ومن يكون قريبا من هذه المناطق عاده وذلك لدعم التامين الدفاعي واغلاق الثغرات في خط الظهر لان لاعبين الارتكاز ربما يكونون مشغولين بالمتابعه والمراقبه لمفاتيح لعب الفريق الاتحادي ولن يمكنهم ذلك من سرعة تغطية اماكن الظهيرين وخاصه الخثران البطيء نوعا ما في العوده للخلف كذلك العنقري السيء هجوميا ..
هذا بالنسبه لسيناريو اللعب بثلاث محاور ومهاجمين وهي طريقه متعبه ومتلفه لاعصاب الجماهير في المدرجات لانها ستترك الفريق الهلالي باستقبال الهجوم الاتحادي كثيرا وباكيتا اصبح مجبر للعب بهذه الطريقه بوجود الفن اللاعب الذي لايخدم خطة باكيتا من وجهة نظري ولكن وجوده مفروض بالمباراة لعدة اسباب ,,,
اما السيناريو الافضل من هذا كثيرا وسيريح الهجوم الهلالي وهو الاستغناء عن الفن واللعب بالشلهوب وبديلا عنه فهد المبارك وبالتالي توكيل مهمة الضغط على كريري للشلهوب وعندها سيؤدي الى اختلال منطقة الارتكاز الاتحاديه واختلال خط الظهر ككل وانكشافه امام التايب والقحطاني والشلهوب ويعززهم عمر الغامدي وهذه الطريقه من رأيي افضل بكثير .. وهي غالبا ماسيلعب بها الفريق الاتحادي بوجود مهاجم وحيد وخلفه ثلاث لاعبين وسط ومن خلفهم لاعبين ارتكاز .. ويمكن لباكيتا لخبطة اوراق الفريق الاتحادي بالضغط على منطقة الارتكاز بوجود كريري والسويد وتشكيل ضغط عليهم من خلال الغامدي والشلهوب وهذا سيفيد الفريق الهلالي كثيرا مع تثبيت عزيز والغنام كساتر دفاعي اول لكسر الاختراقات من منطقة العمق والاطراف ..
ومشكلة الفريق الهلالي بالمنطقة الدفاعيه وهي ماسيلعب عليه ديمتري هي الكرات العرضيه على القائم الثاني لاستغلال تقدم تفاريس و اهتزاز المفرج وقصر قامة عزيز وسوء تغطية الغنام والعنقري ولكن ما يطمنني وجود حارس كالدعيع وسيلعب ديمتري هذه الطريقه للاستفاده من نور في عملية القادم من الخلف مع الهروب من الرقابه واستغلال الكرات السريعه للعمق لوجود كيتا السريع ..
المباراة ستكون مغلقه بشكل كبير ولو كنت باكيتا لاستغنيت عن الكرات العرضيه في ظل وجود دفاع طويل القامه ولعبت على الكرات العرضيه من منتصف الملعب في الطرف تنعكس على القائم الثاني لاستغلال اندفاع المدافعين وهروب الفن من الرقابه والتسلل وهذه الطريقه مجديه بالكرات العرضيه اكثر من الكرات العرضيه الكلاسيكيه من اقصى طرف الملعب . كذلك الاعتماد على الاختراقات الطوليه بوجود التايب والقحطاني اللذا يجيدان الاختراق من العمق وربما سيشكلان خطر على الدفاع الاتحادي وبالتالي كثرة الاخطاء خارج منطقة الجزاء والكروت الملونه وتفكيك الدفاع ..
المباراة ستكون مباراة مغلقه والفريقين سيلعبون على اخطاء الخصم بالملعب وربما تحسمها كرات ثابته .. واتوقع بان يستخدم باكيتا ورقة التسديد من خارج المنطقه وان شاء الله يحرز منها التايب او الغامدي احد الاهداف الجميله ..
طبعا لانغفل جانب وجود بنك الاحتياط ووجود الكبير سامي الجابر والتمياط والشلهوب ان لم يكن اساسيا والصويلح وفهد المبارك وانا افضل ان يكون الشلهوب ورقه حاسمه بجانب المدرب ان كان سيبدأ بطريقه الثلاث محاور والمهاجمين .

كذلك الملاحظه بان الحارس النتيف عند تنفيذ اي ركله جزاء فانه يتقدم خطوه عن المرمى قبل تنفيذ الركله وياريت ينتبه الحكم لذلك


كل التوفيق للفريق الهلالي الحبيب وان شاء الله يكتب له الفوز وتحقيق البطوله المستحقه ..


الموضوع مطروح لتبادل الاراء مع الاعضاء والدخول في الجانب الفني للمباراة .....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/05/2007, 12:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الهــ قلب ـلال
مشاركات: 861
مشكووور على المووضووع

نبدأ

شف اخووي إذا كااان تواجد جماهير كثيرر راح ترفع من معنوياات الفريق

وإذا لعب بخطه 4 4 2 ان شاء الله يكون الفووز للهلال

وهذه صووورهـ


وباخر ربع سااعه يطلع الفان ويدخل ساامي

وان كان الهلال متقدم باخر ثلث سااعه يطلع واحد من الوسط ويدخل مدافع

ومشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/05/2007, 12:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
من وجهة نظري ان الهلال يحاول يسجل هدف مبكر ويربك الاتحادية
او
نلعب الشوط الاول بهدووووووء و تحفظ و محاولة لأجهاد لاعبين الاتحاد من خلال التمريرات الطويلة تكون على الاطراف لياسر والتايب
والشوط الثاني يتم حسم المباراة عن طريق سحب احد المحاور الثلاث وانزال الشلهوب او نواف او فهد سرور
وعندي كلام كثير بس هذا ابرز اللي عندي
ارجو من الجمهور الاطلاع على موضوع الكاتب ( ماذا ستفعل في استاد الملك فهد) مثبت
لانه يهم كل شخص سيحضر المباراة وفيه نصائح جميلة

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي مافيه حيلة2007 في يوم » 31/05/2007 عند الساعة » 12:48 PM السبب: غلط مطبعي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/05/2007, 12:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
اتوقع لو يلعب بطريقة 4-5-1


طريقة ناجحة واضمن لكم ان ياسر راح يتحرر ويبدع ويرجع الشوارع بالاتي لأنه الحين قاعد يصلح لردريقاو ..



وتكون التشكيلة ..

الدعيع

الخثران المفرج تفاريس الياس


الشلهوب عزيز عمر التائب

ياســـــــــــــــــــــــر ..



وبالتوفيق للهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/05/2007, 01:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 96
انا في وجهة نظري 3 محاور هذا قتل للهجوم
المعروف ان الفان ثقيل ولا يتحرك برشاقه وهذا يسبب عبء كبير على القناص
التايب في منطقة صانع الالعاب سيجد صعوبه في تمرير الكرة للهجوم لأنه بكل سهوله سوف تكون الرقابه عليه اقوى ولايكون هناك من يخخف الرقابه عليه
اتوقع نزول الشلهوب هي الحل الامثل
اولا ايقاف انطلاقات الظهير الايمن الاتحاد واتوقع انه العيسى
ثانيا تخفيف الضغط على التايب بحيث ينشغل الوسط الاتحاي في مراقبة الاثنين
ثاالثا معروف ان الشلهوب لاعب سريع في نقل الهجمه وذكي ولديه حسن تصرف بالكره وهذا سيفيد الوسط والهجوم الهلالي وخصوصا ان اللاعب يملك صفات المهاجم ايضا
كم اتمنى رؤية احمد الصويلح بجانب ياسر
قد يسألني البعض لماذا
الصويلح لاعب سريع وهداف وانطلاقاته ستربك الدفاع الاتحادي بشكل كبير جدا وسيجعل الخطورة على مرمى الاتحاد اكثر واللاعب بنية الجسمانيه قوية وعنده قدرة على الالتحام وايضا يجيد العاب الهواء
مللنا من الفان كل مالعب ماندري الهلال يعلب كامل او يلعب ناقص واحد
اعتذر على الاطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/05/2007, 07:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: في منتدى الهلااااال
مشاركات: 1,262
اهم شي اللاعبين ما يرتبكون ويحطون ببالهم ان هاذي مباراة نهائيه مع الاتحاد

يلعبون بروح معنويه عاليه وبنفسيه كويسه

عشان يقدرون يسيطرون على مجريات المباراة ويكسبون النتيجه لصالحهم

وبالتوفيق للهلاااال الزعيم .. والكاس ان شاء الله هلالي .. وهالبطوله يارب تصير هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/05/2007, 07:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: بزاوية المنتدي
مشاركات: 1,373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احبك يا 15
مشكووور على المووضووع

نبدأ

شف اخووي إذا كااان تواجد جماهير كثيرر راح ترفع من معنوياات الفريق

وإذا لعب بخطه 4 4 2 ان شاء الله يكون الفووز للهلال

وهذه صووورهـ


وباخر ربع سااعه يطلع الفان ويدخل ساامي

وان كان الهلال متقدم باخر ثلث سااعه يطلع واحد من الوسط ويدخل مدافع

ومشكووور

ماشالله عليك كفيت ووفيت بصراحه نفس الفكر والفهم اللي عندي

ومشكور اخوي على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/05/2007, 07:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 119
من وجهة نظري المتواضعه وبما انها اول مشاركه اقول افضل طريقه للهلال
4-5-1
وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/05/2007, 07:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 960
مساء الخير يا زعماء

الشكرك على الموضوع الرائع يا اخوي FORZA HILAL

من وجهت نظري لو يلعب الهلال 4-5-1 ومراقبه (( لصيقه )) للحسن كيتا ومحمد نور هذي نقاط القوه عند الاتحاد ولو يلعب نواف مكان الشلهوب
وشوط الثاني يدخل الشلهوب افضل

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/05/2007, 07:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 23
مشكور على الموضوع وارجو من جمهور الزعيم المؤازره والى الامام
اخوك/حـسـايـف................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/05/2007, 08:09 PM
عضو سابق في متابعة الاخبار
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,085
شكرا لمروركم ..
الاخ احبك 15 هذه الطريقه ممتازه نوعا ما ولكن هي بحاجه لمخزون لياقي عالي للفريق ككل ومشاركة الاظهره الفعاله في الهجمه وتغطية تقدمهم السريع من قبل الغامدي وعزيز وربما تبعد عزيز والغامدي عن موضوع الرقابه اللصيقه وذلك لانشغالهم بمهام كثيره في الميدان .. طريقه جيده ولا كن لا اظن انه يمكن يبدأ فيها المباراة وبخاصه بالشوط الاول ..

هلالي مافي حيله 2007 هذي بتكون طريقه كلاسيكيه للعب اذا بتلعب بثلاث محاور ومهاجمين والتبديل في الشوط الثاني مهم جدا وانا بصراحه مع ان الشلهوب يكون ورقه رابحه بجانب المدرب ويمكن تذكر مباراة الهلال والاتحاد الاخيره بالدوري بالرياض عندما كان الشلهوب بديل دخل وغير وجه المباراة ولولا حالتي الطرد لفاز الهلال باكثر من هدفين ..

ركود ركود تشكيلتك عشرة لاعبين بالملعب طريقه 4 5 1 مجديه للعب بها وانت تفضل الياس كظهير ايمن ممكن تواجد الياس بالطرف الايمن و يلعب العنقري كمحور ارتكاز بدل الغنام ولكن باكيتا يريد غلط الخطوط الخلفيه الياس ظهير يتقدم كثيرا ويمكن لياقته ماتسعفه يقدم تسعين دقيقه كامله بنفس المجهود وكذلك بنيته الجسديه ضعيفه وضعيف في الاحتكاك القوي وهو مايميز لاعبين الاتحاد .. قد يستعين بالياس في الشوط الثاني لتنشيط وتفعيل الجهه اليمنى .


نظره عقلانيه اتفق معاك واتمنى ان يلعب بمهاجم واحد وكذلك اشراك الصويلح لانه لاعب سريع وبنيته قويه وقد يستفيد منه كثيرا في اللقاء والمشكله في الصويلح هي ابتعاده عن اجواء المبارايات كثيرا لانه غالبا مايكون احتياطيا .
باكيتا يريد الاستفاده من الفن كحس تهديفي ولاعب هداف بنيه جسديه قويه ويجيد التمركز في الصندوق .


Ghado0ode شكرا لك وانت ذكرت اهم عاملين في المباراة واللعب بثقه والبعد عن ارتكاب الاخطاء واجب بهذه المباراة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/05/2007, 08:13 PM
عضو سابق في متابعة الاخبار
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,085
صالح 20 شكرا على مرورك مراقبه نور مطلوبه في المباراة وكذلك مراقبه فاجنر اما كيتا فهو لاعب سريع وانت اذا لعبت بثلاث محاور مع مراقبه لنور وفاجنر واقفلت منطقة الاطراف والعمق الدفاعي بشكل محكم ستضع كيتا في حالة عزل هجومي تام وسيعاني من قلة وصول الكرات اليه فمراقبه لصيقه لكيتا غير مجديه كثيرا وستخسر لاعب في الملعب بمراقبة مهاجم لن يكون له فائده وهو معزول ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31/05/2007, 08:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/12/2001
مشاركات: 67
الاخ فورز هلال ماقصر بتحليله وواقعيته في التحليل لكن اذا اراد الهلال الفوز لاينبغي عدم الاندفاع في البدايه واستهلاك الجهد اللياقي من بداية المباراة المفترض ان نستغل عاملي الارض والجمهور احسن استغلال مثلا يحاول ان يهدي اللعب قد مايقدر وتحصين المناطق الخلفية في الدفاع طبعا بتقولون مو من عادة الهلا ان يلعب مدافع لكن لو رجعتوا للخلف شوي الهلال مرتاح اكثر من الاتحاد والاتحاد لاعب مباراة قبلها باسبوع واشواط اضافية يعني بذل جهد فوق الخرافي ولاتنسى التنقل بين الرياض وجده يمكن هذا قد يكون سبب مؤثر نوعا ما . اتمنى ان الهلال ينظر لها النقطة وخصوصا ان من الناحية اللياقية لانه ممكن بها الشكل يستنزف لياقة لاعبي الاتحاد وبالتالي من الممكن السيطرة على المباراة كيف مايريدها الهلال لان الفترة الاخيرة مباريات الاتحاد والهلال نفسية اكثر مما هي تكتيكية وفي مباريات الكؤوس تبحث عن النتاج ولا تبحث عن المستوى لان التاريخ ماراح يذكر لك ان الفريق قدم مباراة كبيرة وخسر او فريق قدم مباراة سيئة وفاز لكن شي واحد بيذكر هو من اللي فاز بالدوي .....
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/05/2007, 08:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2007
مشاركات: 86
افضل خطه 4 -5-1

الدعيع

الخثران المرشدي تفاريس الياس
خالد عزيز عمر الغامدي
محمد الشلهوب التايب فهد المبارك
ياسر القحطاني

وفي اخر ربع ساعه يطلع الشلهوب او المبارك ويدخل سامي
ويلعب على 4-4-2

يعطيكم العافيه وان شاءالله الانتصار هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/05/2007, 08:24 PM
عضو سابق في متابعة الاخبار
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,085
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم على طول
الاخ فورز هلال ماقصر بتحليله وواقعيته في التحليل لكن اذا اراد الهلال الفوز لاينبغي عدم الاندفاع في البدايه واستهلاك الجهد اللياقي من بداية المباراة المفترض ان نستغل عاملي الارض والجمهور احسن استغلال مثلا يحاول ان يهدي اللعب قد مايقدر وتحصين المناطق الخلفية في الدفاع طبعا بتقولون مو من عادة الهلا ان يلعب مدافع لكن لو رجعتوا للخلف شوي الهلال مرتاح اكثر من الاتحاد والاتحاد لاعب مباراة قبلها باسبوع واشواط اضافية يعني بذل جهد فوق الخرافي ولاتنسى التنقل بين الرياض وجده يمكن هذا قد يكون سبب مؤثر نوعا ما . اتمنى ان الهلال ينظر لها النقطة وخصوصا ان من الناحية اللياقية لانه ممكن بها الشكل يستنزف لياقة لاعبي الاتحاد وبالتالي من الممكن السيطرة على المباراة كيف مايريدها الهلال لان الفترة الاخيرة مباريات الاتحاد والهلال نفسية اكثر مما هي تكتيكية وفي مباريات الكؤوس تبحث عن النتاج ولا تبحث عن المستوى لان التاريخ ماراح يذكر لك ان الفريق قدم مباراة كبيرة وخسر او فريق قدم مباراة سيئة وفاز لكن شي واحد بيذكر هو من اللي فاز بالدوي .....


اتفق معاك .. وبخاصهعندما ذكرت ان الفترة الاخيرة مباريات الاتحاد والهلال نفسية اكثر مما هي تكتيكية وفي مباريات الكؤوس تبحث عن النتاج ولا تبحث عن المستوى لان التاريخ ماراح يذكر لك ان الفريق قدم مباراة كبيرة وخسر او فريق قدم مباراة سيئة وفاز لكن شي واحد بيذكر هو من اللي فاز بالدوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube