#1  
قديم 13/12/2001, 09:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
أخبــار عـــالميه متفرقة

الـــسلام before الكلام؛

توشيــــــا افضل لاعب في اليابــــــــــان

اختير توشيا فوجيتا لاعب خط وسط نادي جوبيلو ايواتا الياباني لكرة القدم افضل لاعب في اليابان خلال عام 2001 بناء على الاستفتاء الذي شارك فيه اللاعبون المحترفون والمدراء الفنيون لاندية الدرجة الاولى. واحرز فوجيتا 11 هدفا خلال 26 مباراة لعبها لفريقه في دوري اليابان هذا الموسم. ويسعى فوجيتا الى العودة الى صفوف المنتخب الياباني الاول خلال نهائيات كأس العالم المقبلة التي تقام في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002. وفاز كاساكازو سوزوكي مدرب جوبيلو ايواتا بلقب افضل مدرب خلال العام. وقد فاز جوبيلو ايواتا ببطولة المرحلة الاولى من دوري اليابان هذا الموسم الا انه خسر اللقب بعد ان انهزم امام كاشيما انتلرز بطل المرحلة الثانية في الدور النهائي من البطولة.





ثورنينجر لاعب كوبنهاجن ينتقل لاودينيزي الايطالي


قال فريق اف سي كوبنهاجن الدنمركي يوم الثلاثاء ان لاعب خط وسط الفريق توماس ثورنينجر سينضم لفريق اودينيزي الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي. ولعب ثورنينجر البالغ من العمر 29 عاما والذي سينتهي عقده مع الفريق الدنمركي في نهاية العام الحالي 133 مباراة مع كوبنهاجن في اربعة اعوام بعد ان قضى فترة مع كل من فريقي ايندهوفن الهولندي وبيروجيا الايطالي. ويضم اودينيزي ثلاثة لاعبين دنمركيين هم المهاجم مارتن يورجينسن والمدافعين الان جارى وبير كولدرب. وترك المدرب الانجليزي روي هودجسون كوبنهاجن في يونيو حزيران الماضي ليتولى تدريب اودينيزي الا أنه استقال من تدريب الفريق الايطالي يوم الاثنين.





بيكهام يقول انه يريد البقاء في مانشستر


قال ديفيد بيكهام كابتن المنتخب الانجليزي الاول لكرة القدم ان مستقبله مرتبط بالاستمرار مع نادي مانشستر يونايتد بطل انجلترا الذي يلعب له. ونقلت صحيفة مانشستر ايفننج نيوز عن بيكهام قوله "اريد الاستمرار في اللعب لمانشستر يونايتد.. فهو الفريق الذي اشجعه وهو الفريق الذي تشجعه اسرتي وهو المكان الذي يحبني مشجعوه كثيرا جدا وانا احبهم." وينتهي عقد بيكهام الحالي مع مانشستر يونايتد في صيف عام 2003.





تعيين فنتورا مدربا لاودينزي الايطالي


عين نادي اودينزي الايطالي لكرة القدم جيامبييرو فنتورا مدربا جديدا له خلفا لروي هودجسون الذي استقال يوم الاثنين. وانضم فنتورا الى اودينيزي بناء على عقد لمدة عامين. وسيتم تقديم فنتورا رسميا الى المشجعين ووسائل الاعلام خلال مؤتمر صحفي يعقد مساءالثلاثاء. وقال جوجليلمو كويريني الناطق باسم اودينيزي لرويترز "يمكننا ان نؤكد ان السيد فنتورا انضم الى النادي واننا نتطلع الى تحقيق النجاح تحت قيادته." ويحتل اودينيزي حاليا المركز التاسع بين فرق دروي الدرجة الاولى الايطالي هذا الموسم وسيلتقي مساء يوم الثلاثاء مع بارما في اطار كأس الاتحاد الايطالي لكرة القدم. وعمل فنتورا في السابق مدربا لاندية سامبدوريا وليتشي وفينيسيا الايطالية.





بابيل يأمل العودة للعب قبل نهاية الموسم


يأمل المدافع الالماني الدولي ماركوس بابيل لاعب نادي ليفربول الانجليزي والمصاب بفيروس يهاجم الجهاز العصبي ان يتمكن من العودة الى صفوف فريقه قبل نهاية الموسم الحالي. ونقلت صحيفة ميونيح تي. زد. يوم الثلاثاء عن بابيل قوله "ابلغني الاطباء بانني سأشفى تماما." واضاف بابيل "اريد ان العب مباراة او اثنتين لليفربول قبل نهاية الموسم." وبابيل (29 عاما) الذي غاب عن الملاعب منذ اغسطس اب الماضي موجود في مستشفى بمدينة ميونيخ الالمانية التي ينتمي اليها حيث يعالج من المرض الذي اصاب اعصاب ساقيه ويديه. واردف بابيل قائلا "حالتي افضل الان .. امل ان اتمكن من مغادرة المستشفى مطلع الاسبوع المقبل."





باراجواي تبحث عن مدرب جديد لمنتخب كرة القدم


ما زالت باراجواي تبحث عن مدير فني جديد يقودها الى نهائيات كاس العالم لكرة القدم بعد ان خذلها كارلوس بيانكي المدير الفني لفريق بوكا جونيورز الارجنتيني. وقال فيدريكو فروتوس مدير اتحاد كرة القدم في باراجواي "بيانكي مستبعد تماما. انه يفضل الان الا تكون له علاقة بأي مؤسسة رياضية .. انه يفضل أن يقضي عطلة." وكان بيانكي قد قاد بوكا جونيورز اكثر اندية الارجنتين شعبية للفوز ببطولتين قاريتين متعاقبتين وثلاث بطولات محلية. واعلن بيانكي انه سيترك الفريق في نهاية العام الحالي. وكانت باراجواي قد تاهلت لنهائيات كاس العالم للمرة الثانية على التوالي بينما كان باقيا لها مباراة لكنها اقالت المدرب سيرجيو ماركاريان بعد خسارتها تلك المباراة 4/صفر على ارضها امام كولومبيا. وتزايدت تكهنات بان مهمة تدريب منتخب باراجواي ستؤول الى قائد الفريق وحارس مرماه خوسيه لويس شيلافيرت الذي كان اكثر لاعبي المنتخب تميزا في افضل فترات الفريق خلال عقد من الزمان.





تجميد حسابات بوكا بسبب ديونه لكانيجيا


قضت محكمة ارجنتينية بتجميد حسابات وصفقات انتقال نادي بوكا جونيورز الارجنتيني لكرة القدم بسبب ديونه المتأخرة للمهاجم الارجنتيني كلاوديو كانيجيا الذي يلعب لنادي جلاسجو رينجرز الاسكتلندي والتي تبلغ 25ر3 مليون دولار. وينوي النادي الارجنتيني استئناف القرار. ولعب كانيجيا لبوكا جونيورز في اواخر التسعينات الى جانب مواطنه الشهير دييجو مارادونا الذي اعتزل اللعبة. ونقلت صحف ارجنتينية يوم الثلاثاء عن احد مسؤولي بوكا جونيورز قوله "بالطبع هذا يزيد حياتنا تعقيدا.. فقد جمدت حساباتنا." وقد توصل كانيجيا الى اتفاق مع النادي يقضي بدفع اجر له عن كل مباراة حتى عام 1999. ولجأ كانيجيا الى القضاء بعد ان قرر كارلوس بيانكي الذي تولى تدريب بوكا جونيورز في عام 1998 ان كانيجيا لا يدخل ضمن خطته وانه لا يريده في الفريق. واثر ذلك عاد كانيجيا الى اتلانتا الايطالي قبل ان ينتقل الى دندي الاسكتلندي في اكتوبر تشرين الاول عام2000. وانتقل كانيجيا الى جلاسجو رينجرز في يونيو حزيران الماضي. وقد لعب كانيجيا مع منتخب الارجنتين في نهائيات كأسي العالم عامي 1990 و1994.





مدرب سان جيرمان يريد بقاء النيجيري اوكوشا


قال لويس فرنانديز مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي انه يرغب بقاء لاعب خط الوسط النيجيري اوجستين اوكوشا مع الفريق موسما اخر على الاقل. وقال فرنانديز يوم الثلاثاء "أود أن يبقى اوكوشا معنا موسما اخر. انه موهوب وجميع افرد الفريق يحبونه. نريده ان يبقى هنا." وينتهي عقد اللاعب النيجيري الذي انتقل الى سان جيرمان من فناربتشه التركي عام 1998 في نهاية الموسم الحالي. ويتقاضى اوكوشا اعلى اجر بين لاعبي الفريق حيث يحصل على 1ر1 مليون فرنك (نحو 148 الف دولار) شهريا. وقال اوكوشا الذي يشارك بانتظام في مباريات الفريق الفرنسي كلاعب اساسي انه يرغب مد فترة بقائه مع سان جيرمان ولكن الفريق الفرنسي رفض طلبه زيادة راتبه. وقال فرنانديز "أوضحنا ان على الجانبين بذل بعض الجهود (بشأن الامور المالية). فعلاقتنا طيبة." ولعب اوكوشا دورا اساسيا في فوز سان جيرمان في مطلع الاسبوع الحالي على ميتز 2/صفر في الدوري الفرنسي حيث سجل الهدف الثاني كما صنع الهدف الاول الذي سجله مواطنه بارثولوميو اوجبتشي. وقال فرنانديز ردا على سؤال بشان مستقبل المهاجم نيكولاس انيلكه مع الفريق انه ليس ثمة انتقالات كبيرة اثناء راحة الشتاء مضيفا ان "سوق الشتاء ستكون هادئة." وقالت تقارير اعلامية فرنسية ان انيلكه الذي دخل في خلاف علني مع فرنانديز بعد جلوسه احتياطيا في عدة مباريات ان اللاعب الفرنسي قد يترك باريس سان جيرمان.




ديسايي ينفي الانتقال الى مانشستر يونايتد


نفى المدافع الفرنسي مارسيل ديسايي ما ذكرته صحف انجليزية تحدثت عن انه على وشك الانتقال الى نادي مانشستر يونايتد بطل دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بانجلترا مقابل ثلاثة ملايين جنيه استرليني (30ر4 مليون دولار). وقالت صحيفة صن يوم الثلاثاء ان اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد يريد ضم ديسايي الى صفوف فريقه للتخلص من المشكلات الدفاعية في الفريق بعد ان دخل مرماه 27 هدفا خلال 15 مباراة. وقال دياسيي عبر موقعه الشخصي على الانترنت "لا اعرف من اين تأتي هذه الجلبة لكني واثق من امر واحد وهو ان هذه اشاعة لاساس لها..واتمنى ان يتركني الناس وشأني فيما يتعلق بهذا الامر. لن اتحدث عن ذلك." وقد غاب ديسايي عن اخر ست مباريات لتشيلسي اللندني بسبب اصابة في الكاحل. واضاف ديسايي "اهتمامي الوحيد الان ينصب على العودة بسلام الى صفوف تشيلسي. ولقد اوشكت على العودة الى سابق لياقتي تماما وان شاء الله سأتمكن من التدرب مع زملائي في تشيلسي الاسبوع المقبل." وديسايي كان ضمن تشكيل المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم الماضية عام 1998.











اخر تعديل كان بواسطة » romeo في يوم » 13/12/2001 عند الساعة » 09:58 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/12/2001, 12:26 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
يعطيك العافية أخوي romeo

مجهود تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/12/2001, 12:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
Thumbs up يعطيك العافية مليون عافيه .......romeo

;) ;) ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube